×
آخر الأخبار
توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين اليمن والسعودية تعز.. اشتباكات ضارية ومصرع عشرات العناصر الحوثية بينهم قيادات بعد أن صادرتها الميليشيا.. الحكومة تصرف مرتبات "المتقاعدين" في جميع المحافظات فالنسيا "يُفسد" موسم برشلونة ويزيحه عن عرشه تقرير حكومي يتهم "غريفيث" بمحاولة شرعنة مسرحية الحوثيين بالحديدة انفلات أمني وارتفاع معدلات الجريمة في صنعاء بنسبة 68% بعد عجزهم عن حشد المقاتلين.. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية

هكذا أجبرت ميليشيا الحوثي طلاب مدارس صنعاء بمنح مقاتليها "رسائل شكر"

 العاصمة أونلاين - خاص


الأحد, 10 مارس, 2019 - 11:20 مساءً

طلاب المدارس

 أجبرت مليشيا الحوثي الانقلابية، جميع طلاب أمانة العاصمة بكتابة رسائل شكر واستعطاف، لمقاتليها في الجبهات. 

 مصادر تربوية لـ"لعاصمة أونلاين" أكدت إلزام ميليشيا الحوثي لمدراء المدارس في المناطق التعليمية بمديريات العاصمة صنعاء من خلال عقدها اجتماعات مع مدراء المدارس وطالبتهم بإجبار الطلاب على كتابة الرسائل.

 وبحسب المصادر فإن التعميم يقضي باتخاذ عقوبات ضد كل من يرفض الكتابة، على أن ترفع كل رسالة باسم كاتبها، وتسلم يوم غد للمنطقة التعليمية. 

 يذكر أن المليشيا الحوثية اجتمعت قبل أيام، في مكتب التربية بمنطقة معين، بمدراء مدارس المديرية، وألزمتهم بكتابة رسالة شكر وعرفان من كل طالب وفي جميع المراحل الدراسية.  

وتشترط ان تكون الرسالة بورقة رسمية تحمل اسم المدرسة وإسم الطالب رباعيا .

  يأتي ذلك ضمن تسويق مشروعها الفكري والطائفي الممنهج، واستغلالها للمؤسسة التعليمية، وغرس ثقافة العنف في نفوس الأطفال وتمزيق النسيج الاجتماعي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً