×
آخر الأخبار
مستشار الرئيس يحمل غريفيث تبعات المعاملة الرخوة مع مليشيا الحوثي رئيس الحكومة يدعو المجتمع الدولي لإنقاذ اتفاق السويد جامعة الدول العربية تستنكر اعتراف أمريكا بسيادة إسرائيل على الجولان السورية وزير يمني : جرائم مليشيا الحوثي سمة يومية للحياة اليمنية بعد «4» أشهر على اتفاق السويد.. المختطفون يواجهون الموت في سجون الحوثيين بصنعاء الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات على قطاع غزة البنك المركزي يعلن سحب الدفعة 19 من الوديعة السعودية فيما الجيش يتقدم بكتاف.. ثلاث جبهات في الضالع تكبد الحوثيين خسائر فادحة في ذكرى العاصفة.. الحوثيون يعطلون المدارس ويُرغمون الطلاب لتنظيف أماكن الاحتفال ألمانيا تقاوم عودة هولندا في الجولة الثانية من تصفيات يورو 2020

هكذا أجبرت ميليشيا الحوثي طلاب مدارس صنعاء بمنح مقاتليها "رسائل شكر"

 العاصمة أونلاين - خاص


الأحد, 10 مارس, 2019 - 11:20 مساءً

طلاب المدارس

 أجبرت مليشيا الحوثي الانقلابية، جميع طلاب أمانة العاصمة بكتابة رسائل شكر واستعطاف، لمقاتليها في الجبهات. 

 مصادر تربوية لـ"لعاصمة أونلاين" أكدت إلزام ميليشيا الحوثي لمدراء المدارس في المناطق التعليمية بمديريات العاصمة صنعاء من خلال عقدها اجتماعات مع مدراء المدارس وطالبتهم بإجبار الطلاب على كتابة الرسائل.

 وبحسب المصادر فإن التعميم يقضي باتخاذ عقوبات ضد كل من يرفض الكتابة، على أن ترفع كل رسالة باسم كاتبها، وتسلم يوم غد للمنطقة التعليمية. 

 يذكر أن المليشيا الحوثية اجتمعت قبل أيام، في مكتب التربية بمنطقة معين، بمدراء مدارس المديرية، وألزمتهم بكتابة رسالة شكر وعرفان من كل طالب وفي جميع المراحل الدراسية.  

وتشترط ان تكون الرسالة بورقة رسمية تحمل اسم المدرسة وإسم الطالب رباعيا .

  يأتي ذلك ضمن تسويق مشروعها الفكري والطائفي الممنهج، واستغلالها للمؤسسة التعليمية، وغرس ثقافة العنف في نفوس الأطفال وتمزيق النسيج الاجتماعي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً