×
آخر الأخبار
مستشار الرئيس يحمل غريفيث تبعات المعاملة الرخوة مع مليشيا الحوثي رئيس الحكومة يدعو المجتمع الدولي لإنقاذ اتفاق السويد جامعة الدول العربية تستنكر اعتراف أمريكا بسيادة إسرائيل على الجولان السورية وزير يمني : جرائم مليشيا الحوثي سمة يومية للحياة اليمنية بعد «4» أشهر على اتفاق السويد.. المختطفون يواجهون الموت في سجون الحوثيين بصنعاء الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات على قطاع غزة البنك المركزي يعلن سحب الدفعة 19 من الوديعة السعودية فيما الجيش يتقدم بكتاف.. ثلاث جبهات في الضالع تكبد الحوثيين خسائر فادحة في ذكرى العاصفة.. الحوثيون يعطلون المدارس ويُرغمون الطلاب لتنظيف أماكن الاحتفال ألمانيا تقاوم عودة هولندا في الجولة الثانية من تصفيات يورو 2020

ضحايا من انفجار أسطوانة غاز تالفة بصنعاء

 العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 12 مارس, 2019 - 12:13 صباحاً

حريق في شارع خولان بصنعاء- صورة تعبيرية

تصاعدت ألسنة اللهب في أحد منازل شارع خولان وسط العاصمة صنعاء، أمس الأول، نتيجة انفجار اسطوانة غاز تالفة، ما أدى لإصابة نساء وأطفال بحروق خطيرة.

وأكدت المصادر أن الانفجار حدث نتيجة تلف أسطوانة الغاز الذي تبيعه مليشيا الحوثي للموطنين بصنعاء.   

وتضطر أغلب الأسر إلى استخدام الأسطوانات التالفة مع الأزمة الخانقة التي تشهدها العاصمة صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي، والتي يحصلون عليها من خلال آلية التوزيع المعتمدة من ميليشيا الحوثي عبر عقال الأحياء السكنية.

وكانت صدرت محاضر إتلاف 300 ألف أسطوانة غاز، بعد ثبوت عدم صلاحيتها للاستخدام، لكن الشركة اليمنية للغاز المنزلي في صنعاء، أعادت تلك الأسطوانات إلى السوق المحلية في المحافظات التي تسيطر عليها جماعة الحوثي المسلحة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً