×
آخر الأخبار
توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين اليمن والسعودية تعز.. اشتباكات ضارية ومصرع عشرات العناصر الحوثية بينهم قيادات بعد أن صادرتها الميليشيا.. الحكومة تصرف مرتبات "المتقاعدين" في جميع المحافظات فالنسيا "يُفسد" موسم برشلونة ويزيحه عن عرشه تقرير حكومي يتهم "غريفيث" بمحاولة شرعنة مسرحية الحوثيين بالحديدة انفلات أمني وارتفاع معدلات الجريمة في صنعاء بنسبة 68% بعد عجزهم عن حشد المقاتلين.. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية

ضحايا من انفجار أسطوانة غاز تالفة بصنعاء

 العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 12 مارس, 2019 - 12:13 صباحاً

حريق في شارع خولان بصنعاء- صورة تعبيرية

تصاعدت ألسنة اللهب في أحد منازل شارع خولان وسط العاصمة صنعاء، أمس الأول، نتيجة انفجار اسطوانة غاز تالفة، ما أدى لإصابة نساء وأطفال بحروق خطيرة.

وأكدت المصادر أن الانفجار حدث نتيجة تلف أسطوانة الغاز الذي تبيعه مليشيا الحوثي للموطنين بصنعاء.   

وتضطر أغلب الأسر إلى استخدام الأسطوانات التالفة مع الأزمة الخانقة التي تشهدها العاصمة صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي، والتي يحصلون عليها من خلال آلية التوزيع المعتمدة من ميليشيا الحوثي عبر عقال الأحياء السكنية.

وكانت صدرت محاضر إتلاف 300 ألف أسطوانة غاز، بعد ثبوت عدم صلاحيتها للاستخدام، لكن الشركة اليمنية للغاز المنزلي في صنعاء، أعادت تلك الأسطوانات إلى السوق المحلية في المحافظات التي تسيطر عليها جماعة الحوثي المسلحة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً