×
آخر الأخبار
مستشار الرئيس يحمل غريفيث تبعات المعاملة الرخوة مع مليشيا الحوثي رئيس الحكومة يدعو المجتمع الدولي لإنقاذ اتفاق السويد جامعة الدول العربية تستنكر اعتراف أمريكا بسيادة إسرائيل على الجولان السورية وزير يمني : جرائم مليشيا الحوثي سمة يومية للحياة اليمنية بعد «4» أشهر على اتفاق السويد.. المختطفون يواجهون الموت في سجون الحوثيين بصنعاء الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات على قطاع غزة البنك المركزي يعلن سحب الدفعة 19 من الوديعة السعودية فيما الجيش يتقدم بكتاف.. ثلاث جبهات في الضالع تكبد الحوثيين خسائر فادحة في ذكرى العاصفة.. الحوثيون يعطلون المدارس ويُرغمون الطلاب لتنظيف أماكن الاحتفال ألمانيا تقاوم عودة هولندا في الجولة الثانية من تصفيات يورو 2020

مليشيا الحوثي تقتل تاجر مقاولات بصنعاء وتمنع أسرته من استلام الجثة

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 13 مارس, 2019 - 06:19 مساءً

اختفى رجل أعمال يمني لثلاثة أسابيع لتكتشف أسرته مقتله علي أيدي مليشيات الحوثي التي قامت بإخفاء جثته ورفضت تسليمها والسماح بدفنه.

وكان رجل الأعمال (الذي يعمل في المقاولات وبيع السيارات) قد غادر صنعاء إلى "حرض" شمال غربي اليمن، لاستلام سيارة تخصه من "جمرك حرض الحدودي".

وأفادت مصادر في مقربة من الأسرة لـ"العاصمة أونلاين" أن "التاجر الملقب بـ"المغور" اختفى لمدة 21 يوماً، لتعترف مليشيات الحوثي لاحقاً بوجود جثته بحوزتها بعد نهب سيارته التي استلمها من جمارك حرض الحدودي".

كما منعت مليشيا الحوثي أسرة التاجر الضحية من استلام الجثة ودفنها، واشترطت على الأسرة توقيع إفادة تحّمل الشرعية مسؤولية مقتله، وأنه من ضمن المقاتلين الحوثيين وهو الأمر الذي ترفضه الأسرة.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً