×
آخر الأخبار
توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين اليمن والسعودية تعز.. اشتباكات ضارية ومصرع عشرات العناصر الحوثية بينهم قيادات بعد أن صادرتها الميليشيا.. الحكومة تصرف مرتبات "المتقاعدين" في جميع المحافظات فالنسيا "يُفسد" موسم برشلونة ويزيحه عن عرشه تقرير حكومي يتهم "غريفيث" بمحاولة شرعنة مسرحية الحوثيين بالحديدة انفلات أمني وارتفاع معدلات الجريمة في صنعاء بنسبة 68% بعد عجزهم عن حشد المقاتلين.. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية

مليشيا الحوثي تقتل تاجر مقاولات بصنعاء وتمنع أسرته من استلام الجثة

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 13 مارس, 2019 - 06:19 مساءً

اختفى رجل أعمال يمني لثلاثة أسابيع لتكتشف أسرته مقتله علي أيدي مليشيات الحوثي التي قامت بإخفاء جثته ورفضت تسليمها والسماح بدفنه.

وكان رجل الأعمال (الذي يعمل في المقاولات وبيع السيارات) قد غادر صنعاء إلى "حرض" شمال غربي اليمن، لاستلام سيارة تخصه من "جمرك حرض الحدودي".

وأفادت مصادر في مقربة من الأسرة لـ"العاصمة أونلاين" أن "التاجر الملقب بـ"المغور" اختفى لمدة 21 يوماً، لتعترف مليشيات الحوثي لاحقاً بوجود جثته بحوزتها بعد نهب سيارته التي استلمها من جمارك حرض الحدودي".

كما منعت مليشيا الحوثي أسرة التاجر الضحية من استلام الجثة ودفنها، واشترطت على الأسرة توقيع إفادة تحّمل الشرعية مسؤولية مقتله، وأنه من ضمن المقاتلين الحوثيين وهو الأمر الذي ترفضه الأسرة.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً