×
آخر الأخبار
مستشار الرئيس يحمل غريفيث تبعات المعاملة الرخوة مع مليشيا الحوثي رئيس الحكومة يدعو المجتمع الدولي لإنقاذ اتفاق السويد جامعة الدول العربية تستنكر اعتراف أمريكا بسيادة إسرائيل على الجولان السورية وزير يمني : جرائم مليشيا الحوثي سمة يومية للحياة اليمنية بعد «4» أشهر على اتفاق السويد.. المختطفون يواجهون الموت في سجون الحوثيين بصنعاء الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات على قطاع غزة البنك المركزي يعلن سحب الدفعة 19 من الوديعة السعودية فيما الجيش يتقدم بكتاف.. ثلاث جبهات في الضالع تكبد الحوثيين خسائر فادحة في ذكرى العاصفة.. الحوثيون يعطلون المدارس ويُرغمون الطلاب لتنظيف أماكن الاحتفال ألمانيا تقاوم عودة هولندا في الجولة الثانية من تصفيات يورو 2020

السطو على نادي الضباط بصنعاء وتحويله إلى مشروع استثماري للحوثيين

 العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 13 مارس, 2019 - 10:00 مساءً

نادي ضباط الشرطة بعد السطو عليه

استولت ميلشيا الحوثي في العاصمة اليمنية صنعاء على نادي ضباط القوات المسلحة وحولته إلى مشروع خاص.

وتداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي صوراً تظهر بوابة النادي وقد أزيلت منه لافتة “نادي ضباط القوات المسلحة”، واستبدلت بلوحة “نادي مدينة سام الترفيهي”.

وبحسب مصادر في النادي “طلبت عدم الكشف عن هويتها”، فقد استولى الحوثيون على النادي، وحولوه إلى استثمار خاص، لأحد قادتهم.

وسبق أن استولى الحوثيون أيضا على نادي ضباط الشرطة في العاصمة صنعاء، بالإضافة إلى استيلائهم على حدائق عامة، ومنتزهات ومنشئات حكومية، وقاموا بتحويلها إلى ملكية خاصة لقياداتهم، بالتنسيق مع أمين العاصمة المعين من قبلهم حمود عباد.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً