×
آخر الأخبار
صنعاء: ميليشيا الحوثي تهدد عائلة قيادي إصلاحي بالطرد من منزلهم غريفيث في صنعاء لإجبار المليشيات بتنفيذ ستوكهولم تعرف على.. فظاعات حوثية بحق النساء المختطفات (أنفوجرافيك) "هادي" يؤكد لـ"غريفيت" أهمية تحقيق تقدم في الملف الإنساني للسيطرة عليها.. مليشيا الحوثي تمهل مواطنين 5 أيام لإخلاء مباني الأوقاف وسط صنعاء تدمير طائرتين مسيرتين أطلقتهما المليشيات الحوثية باتجاه السعودية صنعاء: اعتداء على بائع متجول عبَر عن سخطه من ميليشيا الحوثي أحكام الاعدام ضد المختطفين.. هل تكتفي الأمم المتحدة بالتنديد؟ الجيش الوطني يحرز تقدمات ميدانية هامة في حجة وصعدة والجوف نقيب المعلمين بأمانة العاصمة.. أحد المشمولين بقرار الإعدام من قبل الحوثيين

في ظل أزمة خانقة.. الحوثيون يغرقون صنعاء بالبنزين الملوث والأسواق السوداء

العاصمة أونلاين – خاص


الخميس, 11 أبريل, 2019 - 01:18 صباحاً

في ظل أزمة خانقة.. الحوثيون يغرقون صنعاء بالبنزين الملوث والأسواق السوداء

تشهد العاصمة اليمنية صنعاء، مجدداً، انعداماً شبه كامل للمشتقات النفطية والغاز المنزلي لليوم الرابع على التوالي، وسط سخط شعبي واسع واتهامات لميليشيا الحوثي بافتعال الأزمة، كالعادة، واقتصار توفير هذه المادة الحيوية على السوق السوداء التي تديرها وتشرف عليها.

مصادر محلية، قالت لـ"العاصمة أونلاين"، إن ميليشيا الحوثي تبيع بنزين ملوث، ورغم ذلك بأسعار باهظة، حيث بلغ سعر الـ20 لتر 20 الف ريال يمني.
 
وأوضح مواطنون أن عدد كبير من السيارات تعطلت نتيجة تعبئة البترول الملوث المنتشر في الأسواق السوداء والتي اغلبها تابعة لقيادات المليشيا الانقلابية.
 
من جهة ثانية، احترقت ناقلة وقود محملة بمادة البترول، على طريق صنعاء - الحديدة، في مديرية الحيمة الخارجية غرب العاصمة صنعاء.
 
وأكدت مصادر محلية أن الناقلة احترقت في منطقة مقهاية شغدر" جوار قرية "بيت السلامي" على طريق صنعاء الحديدة، ونجاة سائق الناقلة.
 
وأفادت أن سبب احتراق الناقلة لعدم التزام مالك الناقلة بترك مساحة فارغة داخل الصهريج للتهوية، حيث أن الخزان تم تعبئته بشكل كامل، الأمر الذي ضاعف مخاطر اندلاع الحريق.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً