×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تفجر 3 منازل وتصيب امرأة بأرحب شمال صنعاء اليدومي يثمن موقف التحالف في انجاح التحالف الوطني للقوى السياسية البركاني: البرلمان سيناقش إمكانية مواصلة المشاورات السياسية بعد رمضان ناشطات حقوقيات يتعرضن للتهديد والاعتداء من قبل الحوثيين في صنعاء مواطنون يطردون مشرف حوثي اعتدى على مواطن في الحيمة الداخلية وزير الإعلام يدين الانتهاكات المتواصلة بحق الصحفيين المختطفين في سجون الحوثيين دعت مجلس الأمن لمعاقبة الحوثيين.. منظمة دولية: الألغام الحوثية تقتل المدنيين في اليمن محارق الحوثيين.. إحصائية ترصد الخسائر البشرية للحوثيين في 2018 (أنفوجرافيك) الحكومة اليمنية تُدين الهجمات الإرهابية في سيرلانكا الهجرة الدولية تعلن إجلاء مهاجرين أفارقة عبر ميناء عدن

رضوخ ميليشيا الحوثي أمام قبائل غاضبة بصنعاء

العاصمة أونلاين – صنعاء


الخميس, 11 أبريل, 2019 - 02:11 صباحاً

اعتصام قبائل عمران

أعلنت قبائل عمران اليوم الأربعاء رفع مخيمات الاعتصام المطالبة بتسليم قتلة الشيخ أحمد السكني في منطقة صرف شمال العاصمة، بعد وساطة قبلية من قبل وجاهات ومشائخ قبلية ورضوخ قيادات المليشيا لمطالب القبائل.
 
وأكدت مصادر مطلعة أن مليشيا الحوثي الانقلابية وافقت على توقيف قيادات أمنية متورطة بمقتل الشيخ السكني، وإحالة المتورطين للمحاكمة.
 
وأضافت أن رفع الاعتصام جاء بعد توسط مشائخ القبائل، بطلب من زعيم مليشيا الحوثي الانقلابية المدعو عبدالملك الحوثي، وتحكيمه لهم، بحسب العرف القبلي.
 
وذكرت أنه جاء في رسالة لزعيم المليشيا الحوثية آمر بتوقيف قيادات بارزة في المليشيا وتسليم الممتلكات الشخصية.

 يذكر أن قبائل عمران توافدت لمنطقة صرف، على خلفية قتل الشيخ احمد السكني عضو المجلس المحلي ، واحد المشائخ في عمران، على يد مشرف حوثي يدعى أبو ناجي الماربي, ورفض مليشيا الحوثي تسليمه للعدالة بل وتسترت عليه.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً