×
آخر الأخبار
الجزائر بطل كأس أمم افريقيا الـ32 لماذا تسعى ميليشيا الحوثي لطمس قضية الصحفي العبسي الذي مات مسموماً؟ أمهات المختطفين بتعز: المجتمع الدولي مسؤول عن معاناة المختطفين عمليات نوعية للتحالف تستهدف خمسة مواقع حوثية في العاصمة صنعاء صنعاء.. مليشيات الحوثي تلاحق جوازات السفر الصادرة من مناطق الشرعية عقوبات أمريكية تطال  12 كياناً على خلفية برنامج إيران النووي الجيش الوطني يتقدم في معقل الانقلابيين بصعدة ألمانيا ترفض أحكام الإعدام الحوثية بحق 30 صحفياً وناشطاً مدنياً بصنعاء اليدومي: غريفيت لم يأتِ بجديد وتجاهل انتهاكات المليشيات الحوثية صنعاء.. مراكز صيفية طائفية مدعومة من منظمة دولية

رضوخ ميليشيا الحوثي أمام قبائل غاضبة بصنعاء

العاصمة أونلاين – صنعاء


الخميس, 11 أبريل, 2019 - 02:11 صباحاً

اعتصام قبائل عمران

أعلنت قبائل عمران اليوم الأربعاء رفع مخيمات الاعتصام المطالبة بتسليم قتلة الشيخ أحمد السكني في منطقة صرف شمال العاصمة، بعد وساطة قبلية من قبل وجاهات ومشائخ قبلية ورضوخ قيادات المليشيا لمطالب القبائل.
 
وأكدت مصادر مطلعة أن مليشيا الحوثي الانقلابية وافقت على توقيف قيادات أمنية متورطة بمقتل الشيخ السكني، وإحالة المتورطين للمحاكمة.
 
وأضافت أن رفع الاعتصام جاء بعد توسط مشائخ القبائل، بطلب من زعيم مليشيا الحوثي الانقلابية المدعو عبدالملك الحوثي، وتحكيمه لهم، بحسب العرف القبلي.
 
وذكرت أنه جاء في رسالة لزعيم المليشيا الحوثية آمر بتوقيف قيادات بارزة في المليشيا وتسليم الممتلكات الشخصية.

 يذكر أن قبائل عمران توافدت لمنطقة صرف، على خلفية قتل الشيخ احمد السكني عضو المجلس المحلي ، واحد المشائخ في عمران، على يد مشرف حوثي يدعى أبو ناجي الماربي, ورفض مليشيا الحوثي تسليمه للعدالة بل وتسترت عليه.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً