×
آخر الأخبار
المشاريع الانقلابية مصيرها الزوال.. محافظ شبوة يعلن إخماد تمرد الانتقالي وزارة الدفاع: الامارات واصلت دعم التمرد على الشرعية وسنتصدى له بحزم صحفي أحوازي: انقلاب "الانتقالي" بعدن خيانة للسعودية وخدمة لإيران "الشهيد العذري".. حكاية عريس الجبهة الذي رثى نفسه قبل استشهاده رئيس أركان الجيش يشيد بالانتصارات على مليشيات "الانتقالي" المتمردة بشبوة أبرياء في محاكم باطلة.. ندوة بمأرب حول قرارات الإعدام الحوثية مسؤول سعودي: الانتقالي مصنوع لإفشال التحالف في القضاء على الحوثيين استهداف مواقع الحوثيين في العاصمة صنعاء الحكومة توجه باتخاذ كافة الاجراءات للحفاظ على أمن واستقرار شبوة الجيش يحرر آخر قمة في مرتفعات البياض بجبهة نهم شرقي صنعاء

أزمة مشتقات نفطية جديدة تخنق الحياة في العاصمة صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 18 أبريل, 2019 - 04:27 مساءً

عاودت أزمة خانقة في الوقود والمشتقات النفطية في العاصمة صنعاء منذ أسبوعين.
 
وقال سكان لـ"العاصمة أونلاين"، إن أزمة خانقة في مادتي البنزين والديزل تجددت في صنعاء، حيث شوهدت طوابير طويلة للسيارات أمام محطات البنزين، بينما انتعشت الأسواق السوداء التابعة للمليشيا الحوثية.
 
ويتهم المواطنون مليشيات الحوثي بافتعال أزمة المشتقات النفطية، لخلق طلب عليها في الأسواق السوداء التابعة للحوثيين وبأسعار جنونية.
 
وتأتي هذه الأزمة بالتزامن مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، مايعني مضاعفة معاناة المواطنين في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشونها في المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً