×
آخر الأخبار
بعد عجزهم عن حشد المقاتلين .. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية صنعاء: قاتل الطفل الرحامي في قبضة مواطنين بعد عجز الحوثيين رئيس إصلاح المهرة يدعو الاحزاب إلى التقارب والعمل لمصلحة المحافظة تعز.. مصرع 13 حوثياً في مواجهات مع الجيش شمال المدينة بيانات وتحقيقات دولية: الحوثيون ينهبون الطعام من أفواه الجوعى أمن مأرب يضبط 125كجم، حشيش مخدر كانت في طريقها إلى صنعاء وزير الدفاع يشيد بدور الإعلام في مواجهة المليشيات ويدعو لتوحيد الجهود نحو المعركة الوطنية

أزمة مشتقات نفطية جديدة تخنق الحياة في العاصمة صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 18 أبريل, 2019 - 04:27 مساءً

عاودت أزمة خانقة في الوقود والمشتقات النفطية في العاصمة صنعاء منذ أسبوعين.
 
وقال سكان لـ"العاصمة أونلاين"، إن أزمة خانقة في مادتي البنزين والديزل تجددت في صنعاء، حيث شوهدت طوابير طويلة للسيارات أمام محطات البنزين، بينما انتعشت الأسواق السوداء التابعة للمليشيا الحوثية.
 
ويتهم المواطنون مليشيات الحوثي بافتعال أزمة المشتقات النفطية، لخلق طلب عليها في الأسواق السوداء التابعة للحوثيين وبأسعار جنونية.
 
وتأتي هذه الأزمة بالتزامن مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، مايعني مضاعفة معاناة المواطنين في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشونها في المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً