×
آخر الأخبار
بعد عجزهم عن حشد المقاتلين .. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية صنعاء: قاتل الطفل الرحامي في قبضة مواطنين بعد عجز الحوثيين رئيس إصلاح المهرة يدعو الاحزاب إلى التقارب والعمل لمصلحة المحافظة تعز.. مصرع 13 حوثياً في مواجهات مع الجيش شمال المدينة بيانات وتحقيقات دولية: الحوثيون ينهبون الطعام من أفواه الجوعى أمن مأرب يضبط 125كجم، حشيش مخدر كانت في طريقها إلى صنعاء وزير الدفاع يشيد بدور الإعلام في مواجهة المليشيات ويدعو لتوحيد الجهود نحو المعركة الوطنية

مليشيا الحوثي تمنع محامي الدفاع عن الصحفيين المختطفين من زيارتهم

العاصمة اونلاين – صنعاء


الاربعاء, 08 مايو, 2019 - 10:07 مساءً

مليشيا الحوثي تمنع محامي الدفاع عن الصحفيين المختطفين من زيارتهم.

منعت مليشيا الحوثي الانقلابية الثلاثاء، محامي هيئة الدفاع عن المختطفين في سجونها من زيارة الصحفيين المختطفين في سجن الأمن السياسي.
 
وقال عضو هيئة الدفاع عن المختطفين المحامي عبدالباسط غازي في منشور له على فيسبوك:" أما الصحفيين فطلبت اليوم" أمس الثلاثاء" من أحد أعضاء النيابة المحققين بتمكيننا من زيارتهم وبرفقته هو فكانت إجابته: ((تشتيهم يحبسوني)))؟!!
 
في إشارة إلى أن قضية الصحفيين المختطفين خط احمر لدى مليشيا الحوثي وتعتبره ورقة رابحة تستخدمه في المشاورات السياسية، وهذا ما يؤكده الإجراءات والخطوات التي قام بها محامي هيئة الدفاع عن المختطفين.
 
حيث أكد غازي بقوله: فانتقلنا إلى الوكيل"وكيل النيابة" فرد بأنه يحتاج إلى توجيه من النائب العام بالانتقال إلى الأمن السياسي لزيارتهم، منوهاً إلى أن: "حال الصحفيين مقلق جدا للغاية".
 
وتساءل غازي " إذا لم يسمح لعضو النيابة ولا لوكيل النيابة بزيارتهم، فما بالكم بمحامو الدفاع. معتبراً هذه التصرفات والإجراءات مأساة حقيقة ويقول":هذه قمة المأساة؟!!
 
يذكر أن رئيس النيابة سبق وأن وجه الأمن السياسي بتمكين نقيب الصحفيين ومحاموا الدفاع من الزيارة إلا أن قيادة الامن السياسي رفضوا توجيهات النيابة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً