×
آخر الأخبار
المشاريع الانقلابية مصيرها الزوال.. محافظ شبوة يعلن إخماد تمرد الانتقالي وزارة الدفاع: الامارات واصلت دعم التمرد على الشرعية وسنتصدى له بحزم صحفي أحوازي: انقلاب "الانتقالي" بعدن خيانة للسعودية وخدمة لإيران "الشهيد العذري".. حكاية عريس الجبهة الذي رثى نفسه قبل استشهاده رئيس أركان الجيش يشيد بالانتصارات على مليشيات "الانتقالي" المتمردة بشبوة أبرياء في محاكم باطلة.. ندوة بمأرب حول قرارات الإعدام الحوثية مسؤول سعودي: الانتقالي مصنوع لإفشال التحالف في القضاء على الحوثيين استهداف مواقع الحوثيين في العاصمة صنعاء الحكومة توجه باتخاذ كافة الاجراءات للحفاظ على أمن واستقرار شبوة الجيش يحرر آخر قمة في مرتفعات البياض بجبهة نهم شرقي صنعاء

مليشيا الحوثي تمنع محامي الدفاع عن الصحفيين المختطفين من زيارتهم

العاصمة اونلاين – صنعاء


الاربعاء, 08 مايو, 2019 - 10:07 مساءً

مليشيا الحوثي تمنع محامي الدفاع عن الصحفيين المختطفين من زيارتهم.

منعت مليشيا الحوثي الانقلابية الثلاثاء، محامي هيئة الدفاع عن المختطفين في سجونها من زيارة الصحفيين المختطفين في سجن الأمن السياسي.
 
وقال عضو هيئة الدفاع عن المختطفين المحامي عبدالباسط غازي في منشور له على فيسبوك:" أما الصحفيين فطلبت اليوم" أمس الثلاثاء" من أحد أعضاء النيابة المحققين بتمكيننا من زيارتهم وبرفقته هو فكانت إجابته: ((تشتيهم يحبسوني)))؟!!
 
في إشارة إلى أن قضية الصحفيين المختطفين خط احمر لدى مليشيا الحوثي وتعتبره ورقة رابحة تستخدمه في المشاورات السياسية، وهذا ما يؤكده الإجراءات والخطوات التي قام بها محامي هيئة الدفاع عن المختطفين.
 
حيث أكد غازي بقوله: فانتقلنا إلى الوكيل"وكيل النيابة" فرد بأنه يحتاج إلى توجيه من النائب العام بالانتقال إلى الأمن السياسي لزيارتهم، منوهاً إلى أن: "حال الصحفيين مقلق جدا للغاية".
 
وتساءل غازي " إذا لم يسمح لعضو النيابة ولا لوكيل النيابة بزيارتهم، فما بالكم بمحامو الدفاع. معتبراً هذه التصرفات والإجراءات مأساة حقيقة ويقول":هذه قمة المأساة؟!!
 
يذكر أن رئيس النيابة سبق وأن وجه الأمن السياسي بتمكين نقيب الصحفيين ومحاموا الدفاع من الزيارة إلا أن قيادة الامن السياسي رفضوا توجيهات النيابة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً