×
آخر الأخبار
بعد عجزهم عن حشد المقاتلين .. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء اللواء الصبري يؤكد استمرار العملية العسكرية حتى استكمال تحرير تعز نائب الرئيس يناقش مع قيادات الأحزاب البرنامج التنفيذي للتحالف الوطني حرس حدود صعدة يحتفون بعيد ذكرى الوحدة اليمنية صنعاء: قاتل الطفل الرحامي في قبضة مواطنين بعد عجز الحوثيين رئيس إصلاح المهرة يدعو الاحزاب إلى التقارب والعمل لمصلحة المحافظة تعز.. مصرع 13 حوثياً في مواجهات مع الجيش شمال المدينة بيانات وتحقيقات دولية: الحوثيون ينهبون الطعام من أفواه الجوعى أمن مأرب يضبط 125كجم، حشيش مخدر كانت في طريقها إلى صنعاء وزير الدفاع يشيد بدور الإعلام في مواجهة المليشيات ويدعو لتوحيد الجهود نحو المعركة الوطنية

صنعاء.. انتشار كثيف للزينبيات بمساجد العاصمة

العاصمة أونلاين – خاص


السبت, 11 مايو, 2019 - 12:20 صباحاً

صنعاء.. انتشار كثيف للزينبيات بمساجد العاصمة

ذكرت مصادر محلية في العاصمة صنعاء أن مليشيا الحوثي الانقلابية كثفت في شهر رمضان من نشر عناصرها  النسائية ما يسمى بـ"الزينبيات" على مساجد العاصمة.
 
وأكدت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيا الحوثي توزع الزينبيات على مساجد العاصمة،لتقوم بمراقبة النساء في المساجد، ضمن تضييقها للحريات الدينية ومحاولة فرض أفكارها الطائفية.
 
 وأضافت المصادر " أن  ما يسمى بـ" زينبيات" مليشيا الحوثي الانقلابية، تقوم بمنع أي محاضرات أو أنشطة نسائية تقام في المساجد والمصليات النسائية.
 
يأتي هذا بالتزامن مع التشديدات التي تقوم بها مليشيا الحوثي الانقلابية خلال شهر رمضان في العاصمة صنعاء، من كبت للحريات وتضييق على المواطنين ، في محاولة منها للاستفراد بهذه المناطق وفرض أفكارها الطائفية بالقوة ومنع أي أصوات لا تنتمي لها أو توافق أفكارها.
 
يذكر أن مليشيا الحوثي منذ بداية رمضان وهي تواصل مضايقة المواطنين وتمنعهم من صلاة التراويح في المساجد أو استخدام مكبرات الصوت فيها، إضافة لمنعها إقامة الحلقات القرآنية والمسابقات والأنشطة الخيرية في العاصمة ومناطق سيطرتها والمتعارف عليها بين اليمنيين كل عام.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً