×
آخر الأخبار
المشاريع الانقلابية مصيرها الزوال.. محافظ شبوة يعلن إخماد تمرد الانتقالي وزارة الدفاع: الامارات واصلت دعم التمرد على الشرعية وسنتصدى له بحزم صحفي أحوازي: انقلاب "الانتقالي" بعدن خيانة للسعودية وخدمة لإيران "الشهيد العذري".. حكاية عريس الجبهة الذي رثى نفسه قبل استشهاده رئيس أركان الجيش يشيد بالانتصارات على مليشيات "الانتقالي" المتمردة بشبوة أبرياء في محاكم باطلة.. ندوة بمأرب حول قرارات الإعدام الحوثية مسؤول سعودي: الانتقالي مصنوع لإفشال التحالف في القضاء على الحوثيين استهداف مواقع الحوثيين في العاصمة صنعاء الحكومة توجه باتخاذ كافة الاجراءات للحفاظ على أمن واستقرار شبوة الجيش يحرر آخر قمة في مرتفعات البياض بجبهة نهم شرقي صنعاء

صنعاء.. انتشار كثيف للزينبيات بمساجد العاصمة

العاصمة أونلاين – خاص


السبت, 11 مايو, 2019 - 12:20 صباحاً

صنعاء.. انتشار كثيف للزينبيات بمساجد العاصمة

ذكرت مصادر محلية في العاصمة صنعاء أن مليشيا الحوثي الانقلابية كثفت في شهر رمضان من نشر عناصرها  النسائية ما يسمى بـ"الزينبيات" على مساجد العاصمة.
 
وأكدت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيا الحوثي توزع الزينبيات على مساجد العاصمة،لتقوم بمراقبة النساء في المساجد، ضمن تضييقها للحريات الدينية ومحاولة فرض أفكارها الطائفية.
 
 وأضافت المصادر " أن  ما يسمى بـ" زينبيات" مليشيا الحوثي الانقلابية، تقوم بمنع أي محاضرات أو أنشطة نسائية تقام في المساجد والمصليات النسائية.
 
يأتي هذا بالتزامن مع التشديدات التي تقوم بها مليشيا الحوثي الانقلابية خلال شهر رمضان في العاصمة صنعاء، من كبت للحريات وتضييق على المواطنين ، في محاولة منها للاستفراد بهذه المناطق وفرض أفكارها الطائفية بالقوة ومنع أي أصوات لا تنتمي لها أو توافق أفكارها.
 
يذكر أن مليشيا الحوثي منذ بداية رمضان وهي تواصل مضايقة المواطنين وتمنعهم من صلاة التراويح في المساجد أو استخدام مكبرات الصوت فيها، إضافة لمنعها إقامة الحلقات القرآنية والمسابقات والأنشطة الخيرية في العاصمة ومناطق سيطرتها والمتعارف عليها بين اليمنيين كل عام.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً