×
آخر الأخبار
"نازحون في العراء".. ارتفاع متصاعد في أسعار وأجور المساكن والعقارات بصنعاء مؤسسة وطن تسير قافلة ملابس شتوية للمرابطين في الجبهات إيطاليا.. مستشفى روما للأطفال تقدم دورة لاكتشاف النظام الغذائي الكيتوني  مأرب: الصناعة والتجارة يغلق عدد من محطات تحلية المياه لمخالفتها المواصفات وزير الإعلام: خطاب الحوثي أكد تبعيته وانقياده لإيران ومخاوفه من انتفاضة شعبية خلال اسبوع.. انتزاع  أكثر من 1500  لغماً وعبوة ناسفة زرعتها مليشيات الحوثي الجرادي:استهداف الإصلاح هو استهداف للعملية السياسية وخياراته هي خيارات الشرعية حركة السفن بميناء الحديدة تفضح افتعال الحوثيين أزمة وقود جديدة (وثائق) تسلسل زمني لخيانة الإمارات وتحالفها مع إيران والحوثيين لضرب اليمن والسعودية (1) تحذيرات من استمرار تموين محطات غاز وهمية خدمة لميلشيا الحوثي في صنعاء

في ظل انفلات امني.. مقتل شقيقين غدراً أثناء صلاة الفجر بصنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


الأحد, 19 مايو, 2019 - 11:22 مساءً

مسلحون حوثيون بصنعاء- أرشيف

تشهد العاصمة صنعاء انفلاتاً أمنياً غير مسبوق في ظل سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية على العاصمة وتسترها على عصابات النهب والقتل، وانعدام الرقابة والقانون فيها.
 
مصادر محلية أكدت لـ"العاصمة أونلاين" أن شقيقين من عائلة المراني قتلا غدرا، في حي الشوكاني بمديرية معين وسط العاصمة أثناء ذهابهما لصلاة الفجر.
 
وأفادت المصادر أنه نشب شجار بين المغدورين وأبناء عمهم، الذي قام بنصب كمين لهم أثناء ذهابهم لصلاة الفجر، وقام بقتلهم بآلة حادة"ساطور".
 
يذكر أن حوادث القتل أصبحت في العاصمة صنعاء شبه يوميه دون حسيب أو رقيب، وارتفعت حوادث القتل في رمضان بنسب كبيره نتيجة للانفلات الأمنى الذي تشهده العاصمة، وانتشار العصابات وحمايتها من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً