×
آخر الأخبار
الجزائر بطل كأس أمم افريقيا الـ32 لماذا تسعى ميليشيا الحوثي لطمس قضية الصحفي العبسي الذي مات مسموماً؟ أمهات المختطفين بتعز: المجتمع الدولي مسؤول عن معاناة المختطفين عمليات نوعية للتحالف تستهدف خمسة مواقع حوثية في العاصمة صنعاء صنعاء.. مليشيات الحوثي تلاحق جوازات السفر الصادرة من مناطق الشرعية عقوبات أمريكية تطال  12 كياناً على خلفية برنامج إيران النووي الجيش الوطني يتقدم في معقل الانقلابيين بصعدة ألمانيا ترفض أحكام الإعدام الحوثية بحق 30 صحفياً وناشطاً مدنياً بصنعاء اليدومي: غريفيت لم يأتِ بجديد وتجاهل انتهاكات المليشيات الحوثية صنعاء.. مراكز صيفية طائفية مدعومة من منظمة دولية

في ظل انفلات امني.. مقتل شقيقين غدراً أثناء صلاة الفجر بصنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


الأحد, 19 مايو, 2019 - 11:22 مساءً

مسلحون حوثيون بصنعاء- أرشيف

تشهد العاصمة صنعاء انفلاتاً أمنياً غير مسبوق في ظل سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية على العاصمة وتسترها على عصابات النهب والقتل، وانعدام الرقابة والقانون فيها.
 
مصادر محلية أكدت لـ"العاصمة أونلاين" أن شقيقين من عائلة المراني قتلا غدرا، في حي الشوكاني بمديرية معين وسط العاصمة أثناء ذهابهما لصلاة الفجر.
 
وأفادت المصادر أنه نشب شجار بين المغدورين وأبناء عمهم، الذي قام بنصب كمين لهم أثناء ذهابهم لصلاة الفجر، وقام بقتلهم بآلة حادة"ساطور".
 
يذكر أن حوادث القتل أصبحت في العاصمة صنعاء شبه يوميه دون حسيب أو رقيب، وارتفعت حوادث القتل في رمضان بنسب كبيره نتيجة للانفلات الأمنى الذي تشهده العاصمة، وانتشار العصابات وحمايتها من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية .
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً