×
آخر الأخبار
للمرة الأولى.. المليشيات الحوثية تعترف بتفشي "كورونا" بصنعاء وتتنصل عن المسؤولية وصول أول رحلة لليمنيين العالقين بالخارج الى مطار سيئون إصابة 3 مختطفين بكورونا.. رابطة حقوقية تطلق مناشدة عاجلة لإنقاذ المختطفين في مركزي صنعاء صنعاء.. ارتفاع متصاعد للوفيات بكورونا خلال أيام العيد ومئات الإصابات الجديدة تسجيل 22 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" الإعدام وكورونا تهدد حياتهم.. صحفي يروي مأساة شقيقه وزملائه الثمانية مصرع 11 حوثياً بمواجهات مع الجيش شرق صنعاء متحدث الجيش: سيكون الرد قاسياً على المليشيات ودماء الشهداء لن تذهب هدراً الرئيس ونائبه ورئيس البرلمان يعزون رئيس الأركان باستشهاد نجله وعدد من منتسبي الجيش بينهم 9 صحفيين.. منظمتان: تفشي كورونا في سجون الحوثيين يهدد بكارثة لآلاف المختطفين

على خلفية صراعات داخلية.. مليشيات الحوثي تصفي قيادي في صفوفها مع 4 من مرافقيه

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 20 مايو, 2019 - 05:46 مساءً

تطورت خلافات داخلية بين مليشيات الحوثي الى تصفية قيادي حوثي بارز مع أربعة من مرافقيه.

وأكد مصدر خاص لـ"العاصمة أونلاين"، إن مايسمى "الأمن الوقائي" لمليشيات الحوثي قام بتصفية القيادي الحوثي البارز فؤاد هاشم حمدين الملقب "ابو حمزة حمدين" مع أربعة من مرافقيه، على خلفية خلافات داخلية.

وأوضح المصدر إن المليشيات أحاطت العملية بسرية كاملة، وتتكتم على مصير القيادي الحوثي مع عناصره عن بقية أتباعه الآخرين.

وتعصف خلافات داخلية بصفوف مليشيات الحوثي بين أجنحة النفوذ والسيطرة اثر صراعات على تقاسم منهوبات وأموال الدولة التي تسيطر عليها الجماعة منذ الانقلاب نهاية 2014م.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً