×
آخر الأخبار
أزمة الغاز المفتعلة من الحوثيين تتسبب باحتراق باص نقل بصنعاء اليمن يكتسح شباك البوتان بعشرة أهداف بتصفيات كأس آسيا استهداف أرامكو السعودية.. كيف ألقى بظلاله على اليمن؟ (تقرير خاص) أزمة غاز جديدة بصنعاء واستغلال حوثي بفرض جبايات وزيادة سعرية إحصائية: 170 حالة وفاة تحت التعذيب بينها أطفال ونساء في سجون الحوثيين "جبايات وطائفية وتجنيد قسري".. تعسفات الحوثيين تدمر العملية التعليمية في صنعاء (تقرير خاص) اقتحامات ومصادرة ممتلكات.. أعضاء البرلمان عرضة لانتهاكات ميليشيا الحوثي بينما يرفضون صرف رواتب موظفي الدولة.. هكذا بدد الحوثيين 280 مليار ريال البرلمان العربي يرفض الإجراءات الحوثية بحق أعضاء البرلمان التحالف يفضح ادعاءات الحوثيين في استهداف أرامكو ويكشف تفاصيل العملية

بعد عجزهم عن حشد المقاتلين.. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء

العاصمة اونلاين – صنعاء


الأحد, 26 مايو, 2019 - 02:36 صباحاً

مسلحون حوثيون بصنعاء- ارشيف

ذكرت مصادر مطلعة في العاصمة صنعاء أن ما يسمى بـ "جهاز الأمن الوقائي" التابع لميليشيات الحوثي الانقلابية بصنعاء شن حملة اعتقالات واسعة لمشرفين وقيادات ميدانية تابعين للمليشيات، بتهمة التخاذل وعجزهم عن تحشيد المقاتلين.
 
وذكرت المصادر، أن عناصر ما يسمى بـ" الأمن الوقائي" التابع للمليشيا، اعتقلوا عدداً من المشرفين التابعين للمليشيا الانقلابية في صنعاء أثناء تواجدهم في لقاء خاص بأحد المنازل في العاصمة صنعاء.
 
يذكر أن الاعتقالات طالت العشرات في محافظتي ذمار وإب، وتم اقتيادهم من قبل عناصر ما يسمى بـ" الأمن الوقائي" إلى جهات مجهولة.
 
وأوضحت المصادر أن الحملة جاءت متزامنة مع تكبد الميليشيات خسائر بشرية كبيرة في عدة جبهات مؤخراً، أبرزها جبهة شمال الضالع، وعجزت المليشيا الانقلابية عن تحشيد  مزيد من المقاتلين الجدد، بسبب نفور المواطنين من المليشيا والوضع المزري الذي وصل اليه الحال في مناطق سيطرة المليشيا الانقلابية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً