×
آخر الأخبار
"أطفال مجندون" يقضون يوماً ترفيهياً في حديقة مأرب العامة مجلس الوزراء يحصر استيراد المشتقات النفطية على شركة مصافي عدن مأرب تحتفي بالعرس الجماعي الأول لعدد "50عريساً وعروس" من النازحين كيف تستقطب مليشيا الحوثي الشباب وتغرر بهم؟ أسطوانات الغاز التالفة.. خطر يهدد سكان صنعاء  البنك الأهلي اليمني يحمل المليشيات الحوثية مسئولية تداعيات اقتحام البنك بصنعاء مصرع وجرح العشرات من عناصر المليشيات بنيران الجيش بتعز والجوف وقفة احتجاجية بصنعاء.. وفاة 128مختطفاً جراء التعذيب في سجون مليشيا الحوثي بعد قطع مرتباتهم.. مليشا الحوثي تفرض نظام البصمة على موظفي الصحة بشعوب وتلزمهم الحضور القبض على أمير تنظيم داعش في اليمن

بعد عجزهم عن حشد المقاتلين.. المليشيات تختطف العشرات من مشرفيها بصنعاء

العاصمة اونلاين – صنعاء


الأحد, 26 مايو, 2019 - 02:36 صباحاً

مسلحون حوثيون بصنعاء- ارشيف

ذكرت مصادر مطلعة في العاصمة صنعاء أن ما يسمى بـ "جهاز الأمن الوقائي" التابع لميليشيات الحوثي الانقلابية بصنعاء شن حملة اعتقالات واسعة لمشرفين وقيادات ميدانية تابعين للمليشيات، بتهمة التخاذل وعجزهم عن تحشيد المقاتلين.
 
وذكرت المصادر، أن عناصر ما يسمى بـ" الأمن الوقائي" التابع للمليشيا، اعتقلوا عدداً من المشرفين التابعين للمليشيا الانقلابية في صنعاء أثناء تواجدهم في لقاء خاص بأحد المنازل في العاصمة صنعاء.
 
يذكر أن الاعتقالات طالت العشرات في محافظتي ذمار وإب، وتم اقتيادهم من قبل عناصر ما يسمى بـ" الأمن الوقائي" إلى جهات مجهولة.
 
وأوضحت المصادر أن الحملة جاءت متزامنة مع تكبد الميليشيات خسائر بشرية كبيرة في عدة جبهات مؤخراً، أبرزها جبهة شمال الضالع، وعجزت المليشيا الانقلابية عن تحشيد  مزيد من المقاتلين الجدد، بسبب نفور المواطنين من المليشيا والوضع المزري الذي وصل اليه الحال في مناطق سيطرة المليشيا الانقلابية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً