×
آخر الأخبار
الجزائر بطل كأس أمم افريقيا الـ32 لماذا تسعى ميليشيا الحوثي لطمس قضية الصحفي العبسي الذي مات مسموماً؟ أمهات المختطفين بتعز: المجتمع الدولي مسؤول عن معاناة المختطفين عمليات نوعية للتحالف تستهدف خمسة مواقع حوثية في العاصمة صنعاء صنعاء.. مليشيات الحوثي تلاحق جوازات السفر الصادرة من مناطق الشرعية عقوبات أمريكية تطال  12 كياناً على خلفية برنامج إيران النووي الجيش الوطني يتقدم في معقل الانقلابيين بصعدة ألمانيا ترفض أحكام الإعدام الحوثية بحق 30 صحفياً وناشطاً مدنياً بصنعاء اليدومي: غريفيت لم يأتِ بجديد وتجاهل انتهاكات المليشيات الحوثية صنعاء.. مراكز صيفية طائفية مدعومة من منظمة دولية

انفجارات تهز حي سكني بمنطقة الحصبة بصنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


الجمعة, 14 يونيو, 2019 - 12:37 صباحاً

ارشيفية

ذكرت مصادر مطلعة في العاصمة صنعاء أن انفجارات هزت مساء اليوم، أحد الأحياء السكنية، في منطقة الحصبة،  وسط العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وأفادت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" سماع دوي انفجارات في أحد الأحياء بمنطقة الحصبة، صادرة من أحواش منازل لقيادات حوثية، تستخدمها المليشيا لتدريب والتجارب لعناصرها.
 
وأضافت المصادر أن مليشيا الحوثي الانقلابية عملت على شراء منازل وفلل سكنية في المنطقة وسط الأحياء السكنية  وحولتها لمخازن أسلحة وأماكن للتدريب لمليشياتها، كما تتخذ من بعضها سجوناً خاصة وتستخدم مختطفين كدروعاً بشرية.
 
يذكر أن قيادات في مليشيا الحوثي الانقلابية تقوم منذ سيطرتها على العاصمة صنعاء 2014م، بشراء فلل ومنازل وسط الأحياء السكنية وبمبالغ طائلة، لتقوم بهدمها، وإعادة بنائها من جديد، بعد أن تنفذ حفريات كبيرة داخلها.

وكانت منظمات دولية ومحلية حذرت مليشيا الحوثي الانقلابية من استخدام الأحياء السكنية والمدنيين دروعاً بشرية، ونددت بقيام مليشيا الحوثي بعمل ورش ومعامل تصنيع وسط الأحياء السكنية، كما حدث في حادثة سعوان قبل أشهر، ونتج عنه مقتل واصابة اكثر من 100 مدني بينهم أطفال ونساء.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً