×
آخر الأخبار
"نازحون في العراء".. ارتفاع متصاعد في أسعار وأجور المساكن والعقارات بصنعاء مؤسسة وطن تسير قافلة ملابس شتوية للمرابطين في الجبهات إيطاليا.. مستشفى روما للأطفال تقدم دورة لاكتشاف النظام الغذائي الكيتوني  مأرب: الصناعة والتجارة يغلق عدد من محطات تحلية المياه لمخالفتها المواصفات وزير الإعلام: خطاب الحوثي أكد تبعيته وانقياده لإيران ومخاوفه من انتفاضة شعبية خلال اسبوع.. انتزاع  أكثر من 1500  لغماً وعبوة ناسفة زرعتها مليشيات الحوثي الجرادي:استهداف الإصلاح هو استهداف للعملية السياسية وخياراته هي خيارات الشرعية حركة السفن بميناء الحديدة تفضح افتعال الحوثيين أزمة وقود جديدة (وثائق) تسلسل زمني لخيانة الإمارات وتحالفها مع إيران والحوثيين لضرب اليمن والسعودية (1) تحذيرات من استمرار تموين محطات غاز وهمية خدمة لميلشيا الحوثي في صنعاء

انفجارات تهز حي سكني بمنطقة الحصبة بصنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


الجمعة, 14 يونيو, 2019 - 12:37 صباحاً

ارشيفية

ذكرت مصادر مطلعة في العاصمة صنعاء أن انفجارات هزت مساء اليوم، أحد الأحياء السكنية، في منطقة الحصبة،  وسط العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وأفادت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" سماع دوي انفجارات في أحد الأحياء بمنطقة الحصبة، صادرة من أحواش منازل لقيادات حوثية، تستخدمها المليشيا لتدريب والتجارب لعناصرها.
 
وأضافت المصادر أن مليشيا الحوثي الانقلابية عملت على شراء منازل وفلل سكنية في المنطقة وسط الأحياء السكنية  وحولتها لمخازن أسلحة وأماكن للتدريب لمليشياتها، كما تتخذ من بعضها سجوناً خاصة وتستخدم مختطفين كدروعاً بشرية.
 
يذكر أن قيادات في مليشيا الحوثي الانقلابية تقوم منذ سيطرتها على العاصمة صنعاء 2014م، بشراء فلل ومنازل وسط الأحياء السكنية وبمبالغ طائلة، لتقوم بهدمها، وإعادة بنائها من جديد، بعد أن تنفذ حفريات كبيرة داخلها.

وكانت منظمات دولية ومحلية حذرت مليشيا الحوثي الانقلابية من استخدام الأحياء السكنية والمدنيين دروعاً بشرية، ونددت بقيام مليشيا الحوثي بعمل ورش ومعامل تصنيع وسط الأحياء السكنية، كما حدث في حادثة سعوان قبل أشهر، ونتج عنه مقتل واصابة اكثر من 100 مدني بينهم أطفال ونساء.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً