×
آخر الأخبار
الحوثيون يستأنفون برنامج دورات طائفية يستهدف طلبة المدارس بصنعاء الجرادي : المجتمعات العربية واجهت الحملات الطائفية الإيرانية بصحوة ذاتية مليشيات الحوثي تختطف قاطرة بحرية جنوب البحر الأحمر والحكومة اليمنية تدين مليشيات الحوثي تحيل طالبتين للمنطقة التعليمية بحجة عدم دفع مبالغ المشاركة المجتمعية فور وصوله عدن: رئيس الوزراء يعلن عن خطة عاجلة لتطبيع الأوضاع بعدن رئيس الوزراء يعود الى العاصمة المؤقتة عدن مأرب.. تشييع شهداء الهجوم الذي استهدف مقر العمليات المشتركة بمأرب المليشيا الحوثية تدشن فعاليات طائفية اسبوعية بمدارس صنعاء   حرث في البحر.. فكرة فصل الحوثي عن إيران "وهم" واضح وانحياز غربي على حساب الشعب اليمني (تقرير) تعسفات حوثية جديدة تطال معلمي المدارس الخاصة بصنعاء

بعد قطع مرتباتهم.. توجيهات حوثية للتربويين بصنعاء بالإشراف المجاني على الامتحانات

 العاصمة أونلاين - خاص


الجمعة, 14 يونيو, 2019 - 08:35 مساءً

ذكرت مصادر مطلعة في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية أن مليشيا الحوثي عقدت أمس الأول، اجتماعاً مع موجهي الامتحانات بالمرحلة الأساسية بصنعاء، لمناقشة إشرافهم على سير الامتحانات الاساسية بدون مقابل.

وأكدت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيا الحوثي ممثلة بالمدعو" الماخذي"،والمعين مديرا لمكتب التربية بالأمانة، عقدت اجتماعاً يوم الاربعاء، مع الموجهين المكلفين بالإشراف على امتحانات شهادة المرحلة الاساسية، وتخبرهم أن العمل والإشراف على الامتحانات مجاناً وبدون أي مقابل.

يذكر أن مليشيا الحوثي الانقلابية تحرم المعلمين والقطاع التربوي بشكل عام من رواتبهم للعام الثالث على التوالي، كما استقطعت بالتعاون مع منظمة اليونيسيف مبالغ ضخمة من حوافز المعلمين المقدمة من السعودية والامارات للمعلمين في مناطق سيطرة الحوثيين.

وأضافت المصادر أن الاجتماع تخلله جدال ومشاجرة بين المتواجدين، بعد عرض العمل الطوعي والمجاني في الامتحانات.
 وبحسب ما وصفه المدعو الماخذي: فإن العمل "في سبيل الله" من غير مقابل، متذرعاً بالحرب وما يسميه العدوان على اليمن.

وأفاد تربويون أن هذه الكذبة والحيلة الجديدة من قبل الحوثيين لم تعد تنطلي على أحد من الناس، خصوصاً بعد حالة الثراء التي ظهرت بها قيادات ومشرفي مليشيا الحوثي في صنعاء، بعد أن كانوا لا يملكون شيء، بينما يعيش المواطنين في مناطق سيطرتهم في أوضاع معيشية صعبة وسيئة للغاية، منذ سيطرتهم على العاصمة صنعاء 2014م،.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً