×
آخر الأخبار
الجزائر بطل كأس أمم افريقيا الـ32 لماذا تسعى ميليشيا الحوثي لطمس قضية الصحفي العبسي الذي مات مسموماً؟ أمهات المختطفين بتعز: المجتمع الدولي مسؤول عن معاناة المختطفين عمليات نوعية للتحالف تستهدف خمسة مواقع حوثية في العاصمة صنعاء صنعاء.. مليشيات الحوثي تلاحق جوازات السفر الصادرة من مناطق الشرعية عقوبات أمريكية تطال  12 كياناً على خلفية برنامج إيران النووي الجيش الوطني يتقدم في معقل الانقلابيين بصعدة ألمانيا ترفض أحكام الإعدام الحوثية بحق 30 صحفياً وناشطاً مدنياً بصنعاء اليدومي: غريفيت لم يأتِ بجديد وتجاهل انتهاكات المليشيات الحوثية صنعاء.. مراكز صيفية طائفية مدعومة من منظمة دولية

بعد قطع مرتباتهم.. توجيهات حوثية للتربويين بصنعاء بالإشراف المجاني على الامتحانات

 العاصمة أونلاين - خاص


الجمعة, 14 يونيو, 2019 - 08:35 مساءً

ذكرت مصادر مطلعة في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية أن مليشيا الحوثي عقدت أمس الأول، اجتماعاً مع موجهي الامتحانات بالمرحلة الأساسية بصنعاء، لمناقشة إشرافهم على سير الامتحانات الاساسية بدون مقابل.

وأكدت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيا الحوثي ممثلة بالمدعو" الماخذي"،والمعين مديرا لمكتب التربية بالأمانة، عقدت اجتماعاً يوم الاربعاء، مع الموجهين المكلفين بالإشراف على امتحانات شهادة المرحلة الاساسية، وتخبرهم أن العمل والإشراف على الامتحانات مجاناً وبدون أي مقابل.

يذكر أن مليشيا الحوثي الانقلابية تحرم المعلمين والقطاع التربوي بشكل عام من رواتبهم للعام الثالث على التوالي، كما استقطعت بالتعاون مع منظمة اليونيسيف مبالغ ضخمة من حوافز المعلمين المقدمة من السعودية والامارات للمعلمين في مناطق سيطرة الحوثيين.

وأضافت المصادر أن الاجتماع تخلله جدال ومشاجرة بين المتواجدين، بعد عرض العمل الطوعي والمجاني في الامتحانات.
 وبحسب ما وصفه المدعو الماخذي: فإن العمل "في سبيل الله" من غير مقابل، متذرعاً بالحرب وما يسميه العدوان على اليمن.

وأفاد تربويون أن هذه الكذبة والحيلة الجديدة من قبل الحوثيين لم تعد تنطلي على أحد من الناس، خصوصاً بعد حالة الثراء التي ظهرت بها قيادات ومشرفي مليشيا الحوثي في صنعاء، بعد أن كانوا لا يملكون شيء، بينما يعيش المواطنين في مناطق سيطرتهم في أوضاع معيشية صعبة وسيئة للغاية، منذ سيطرتهم على العاصمة صنعاء 2014م،.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً