×
آخر الأخبار
"نازحون في العراء".. ارتفاع متصاعد في أسعار وأجور المساكن والعقارات بصنعاء مؤسسة وطن تسير قافلة ملابس شتوية للمرابطين في الجبهات إيطاليا.. مستشفى روما للأطفال تقدم دورة لاكتشاف النظام الغذائي الكيتوني  مأرب: الصناعة والتجارة يغلق عدد من محطات تحلية المياه لمخالفتها المواصفات وزير الإعلام: خطاب الحوثي أكد تبعيته وانقياده لإيران ومخاوفه من انتفاضة شعبية خلال اسبوع.. انتزاع  أكثر من 1500  لغماً وعبوة ناسفة زرعتها مليشيات الحوثي الجرادي:استهداف الإصلاح هو استهداف للعملية السياسية وخياراته هي خيارات الشرعية حركة السفن بميناء الحديدة تفضح افتعال الحوثيين أزمة وقود جديدة (وثائق) تسلسل زمني لخيانة الإمارات وتحالفها مع إيران والحوثيين لضرب اليمن والسعودية (1) تحذيرات من استمرار تموين محطات غاز وهمية خدمة لميلشيا الحوثي في صنعاء

طلاب الدراسات العليا بصنعاء في دائرة استهداف الحوثي طائفياً

العاصمة اونلاين – خاص


الجمعة, 14 يونيو, 2019 - 09:35 مساءً

ارشيفية

ذكرت مصادر خاصة في العاصمة صنعاء أن مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران، ألزمت طلاب الدراسات العليا بجامعة صنعاء، بحضور محاضرات طائفية مسجلة، لزعيمها المدعو "عبدالملك الحوثي".

وأفادت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيا الحوثي أنزلت تعميمات تلزم فيها جميع طلاب الدراسات العليا، بحضور محاضرات لزعيم المليشيا تحت عنوان" أهداف خطابات والدروس الرمضانية لقائد المسيرة القرانية عبدالملك الحوثي"

وأضافت المصادر أن مليشيا الحوثي الانقلابية ألزمت الموظفين في الجامعة إلى جانب طلاب الدراسات العليا، لحضور هذه المحاضرات وبشكل إلزامي، وأسبوعياً، كما أعفتهم من الدوام أوقات المحاضرات.

يذكر أن هذه التصرفات والتعميمات لاقت استياءاً واسعاً وسخرية من الطلاب والموظفين، متسائلين: كيف تلزمهم المليشيات بحضور محاضرات لا معنى لها، بل تزيد تشغلهم عن دراستهم وأعمالهم.

وتأتي هذه التصرفات من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية، ضمن مساعيها الرامية لتطييف المجتمع وغرس أفكار طائفية مستوردة من ايران، كما أنها لجئت لاستهداف طلاب الدراسات العليا بعد أن عجزت عن فرضها على المواطنين وطلاب المدارس، حيث  لاقت أفكارها رفضاً شعبياً ونفوراً مجتمعياً خصوصاً خلال شهر رمضان.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً