×
آخر الأخبار
الجزائر بطل كأس أمم افريقيا الـ32 لماذا تسعى ميليشيا الحوثي لطمس قضية الصحفي العبسي الذي مات مسموماً؟ أمهات المختطفين بتعز: المجتمع الدولي مسؤول عن معاناة المختطفين عمليات نوعية للتحالف تستهدف خمسة مواقع حوثية في العاصمة صنعاء صنعاء.. مليشيات الحوثي تلاحق جوازات السفر الصادرة من مناطق الشرعية عقوبات أمريكية تطال  12 كياناً على خلفية برنامج إيران النووي الجيش الوطني يتقدم في معقل الانقلابيين بصعدة ألمانيا ترفض أحكام الإعدام الحوثية بحق 30 صحفياً وناشطاً مدنياً بصنعاء اليدومي: غريفيت لم يأتِ بجديد وتجاهل انتهاكات المليشيات الحوثية صنعاء.. مراكز صيفية طائفية مدعومة من منظمة دولية

طلاب الدراسات العليا بصنعاء في دائرة استهداف الحوثي طائفياً

العاصمة اونلاين – خاص


الجمعة, 14 يونيو, 2019 - 09:35 مساءً

ارشيفية

ذكرت مصادر خاصة في العاصمة صنعاء أن مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران، ألزمت طلاب الدراسات العليا بجامعة صنعاء، بحضور محاضرات طائفية مسجلة، لزعيمها المدعو "عبدالملك الحوثي".

وأفادت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيا الحوثي أنزلت تعميمات تلزم فيها جميع طلاب الدراسات العليا، بحضور محاضرات لزعيم المليشيا تحت عنوان" أهداف خطابات والدروس الرمضانية لقائد المسيرة القرانية عبدالملك الحوثي"

وأضافت المصادر أن مليشيا الحوثي الانقلابية ألزمت الموظفين في الجامعة إلى جانب طلاب الدراسات العليا، لحضور هذه المحاضرات وبشكل إلزامي، وأسبوعياً، كما أعفتهم من الدوام أوقات المحاضرات.

يذكر أن هذه التصرفات والتعميمات لاقت استياءاً واسعاً وسخرية من الطلاب والموظفين، متسائلين: كيف تلزمهم المليشيات بحضور محاضرات لا معنى لها، بل تزيد تشغلهم عن دراستهم وأعمالهم.

وتأتي هذه التصرفات من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية، ضمن مساعيها الرامية لتطييف المجتمع وغرس أفكار طائفية مستوردة من ايران، كما أنها لجئت لاستهداف طلاب الدراسات العليا بعد أن عجزت عن فرضها على المواطنين وطلاب المدارس، حيث  لاقت أفكارها رفضاً شعبياً ونفوراً مجتمعياً خصوصاً خلال شهر رمضان.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً