×
آخر الأخبار
للمرة الأولى.. المليشيات الحوثية تعترف بتفشي "كورونا" بصنعاء وتتنصل عن المسؤولية وصول أول رحلة لليمنيين العالقين بالخارج الى مطار سيئون إصابة 3 مختطفين بكورونا.. رابطة حقوقية تطلق مناشدة عاجلة لإنقاذ المختطفين في مركزي صنعاء صنعاء.. ارتفاع متصاعد للوفيات بكورونا خلال أيام العيد ومئات الإصابات الجديدة تسجيل 22 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" الإعدام وكورونا تهدد حياتهم.. صحفي يروي مأساة شقيقه وزملائه الثمانية مصرع 11 حوثياً بمواجهات مع الجيش شرق صنعاء متحدث الجيش: سيكون الرد قاسياً على المليشيات ودماء الشهداء لن تذهب هدراً الرئيس ونائبه ورئيس البرلمان يعزون رئيس الأركان باستشهاد نجله وعدد من منتسبي الجيش بينهم 9 صحفيين.. منظمتان: تفشي كورونا في سجون الحوثيين يهدد بكارثة لآلاف المختطفين

وفاة شاب تحت التعذيب في سجن مليشيا الحوثي بصنعاء "صورة"

العاصمة أونلاين – خاص


الإثنين, 08 يوليو, 2019 - 09:11 مساءً

كشفت مصادر محلية في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة المليشيات الانقلابية وفاة شاب تحت التعذيب في أحد السجون التابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية في العاصمة صنعاء.
 
وقالت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" إن الشاب أيمن المقطري، توفي تحت التعذيب في قسم شميلة، بعد أن سلم نفسه للقسم إثر عراك مع مواطنين آخرين في فرزة الباصات، بمنطقة شميلة جنوبي العاصمة.
 
وأوضحت المصادر أن الشاب أيمن المقطري تعرض للضرب المبرح والتعذيب الشديد من قبل أفراد شرطة قسم شميلةـ حتى فارق الحياة.
 
وذكرت المصادر أن الشاب قام بتسليم نفسه لقسم الشرطة بعد أن تشاجر مع احد سائقي الباصات في المنطقة، وخلال الاشتباك جرح أحدهم، فيما قام المقطري بتسليم نفسه للقسم الذي استقبلوه بالضرب والتعذيب حتى أجهزوا على حياته.
 
وتداول ناشطون  على مواقع التواصل الاجتماعي وأصحاب ومناصري المقطري قضيته بشكل كبير مؤكدين تصعيد الاحتجاج حتى يتم القصاص من قتلته، وإظهار الحقيقة للرأي العام.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً