×
آخر الأخبار
السعودية: المؤشرات الأولية تدل على تورط إيراني في الهجوم على "أرامكو" أزمة الغاز المفتعلة من الحوثيين تتسبب باحتراق باص نقل بصنعاء اليمن يكتسح شباك البوتان بعشرة أهداف بتصفيات كأس آسيا استهداف أرامكو السعودية.. كيف ألقى بظلاله على اليمن؟ (تقرير خاص) أزمة غاز جديدة بصنعاء واستغلال حوثي بفرض جبايات وزيادة سعرية إحصائية: 170 حالة وفاة تحت التعذيب بينها أطفال ونساء في سجون الحوثيين "جبايات وطائفية وتجنيد قسري".. تعسفات الحوثيين تدمر العملية التعليمية في صنعاء (تقرير خاص) اقتحامات ومصادرة ممتلكات.. أعضاء البرلمان عرضة لانتهاكات ميليشيا الحوثي بينما يرفضون صرف رواتب موظفي الدولة.. هكذا بدد الحوثيين 280 مليار ريال البرلمان العربي يرفض الإجراءات الحوثية بحق أعضاء البرلمان

وفاة شاب تحت التعذيب في سجن مليشيا الحوثي بصنعاء "صورة"

العاصمة أونلاين – خاص


الإثنين, 08 يوليو, 2019 - 09:11 مساءً

كشفت مصادر محلية في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة المليشيات الانقلابية وفاة شاب تحت التعذيب في أحد السجون التابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية في العاصمة صنعاء.
 
وقالت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" إن الشاب أيمن المقطري، توفي تحت التعذيب في قسم شميلة، بعد أن سلم نفسه للقسم إثر عراك مع مواطنين آخرين في فرزة الباصات، بمنطقة شميلة جنوبي العاصمة.
 
وأوضحت المصادر أن الشاب أيمن المقطري تعرض للضرب المبرح والتعذيب الشديد من قبل أفراد شرطة قسم شميلةـ حتى فارق الحياة.
 
وذكرت المصادر أن الشاب قام بتسليم نفسه لقسم الشرطة بعد أن تشاجر مع احد سائقي الباصات في المنطقة، وخلال الاشتباك جرح أحدهم، فيما قام المقطري بتسليم نفسه للقسم الذي استقبلوه بالضرب والتعذيب حتى أجهزوا على حياته.
 
وتداول ناشطون  على مواقع التواصل الاجتماعي وأصحاب ومناصري المقطري قضيته بشكل كبير مؤكدين تصعيد الاحتجاج حتى يتم القصاص من قتلته، وإظهار الحقيقة للرأي العام.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً