×
آخر الأخبار
الجزائر بطل كأس أمم افريقيا الـ32 لماذا تسعى ميليشيا الحوثي لطمس قضية الصحفي العبسي الذي مات مسموماً؟ أمهات المختطفين بتعز: المجتمع الدولي مسؤول عن معاناة المختطفين عمليات نوعية للتحالف تستهدف خمسة مواقع حوثية في العاصمة صنعاء صنعاء.. مليشيات الحوثي تلاحق جوازات السفر الصادرة من مناطق الشرعية عقوبات أمريكية تطال  12 كياناً على خلفية برنامج إيران النووي الجيش الوطني يتقدم في معقل الانقلابيين بصعدة ألمانيا ترفض أحكام الإعدام الحوثية بحق 30 صحفياً وناشطاً مدنياً بصنعاء اليدومي: غريفيت لم يأتِ بجديد وتجاهل انتهاكات المليشيات الحوثية صنعاء.. مراكز صيفية طائفية مدعومة من منظمة دولية

وفاة شاب تحت التعذيب في سجن مليشيا الحوثي بصنعاء "صورة"

العاصمة أونلاين – خاص


الإثنين, 08 يوليو, 2019 - 09:11 مساءً

كشفت مصادر محلية في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة المليشيات الانقلابية وفاة شاب تحت التعذيب في أحد السجون التابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية في العاصمة صنعاء.
 
وقالت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" إن الشاب أيمن المقطري، توفي تحت التعذيب في قسم شميلة، بعد أن سلم نفسه للقسم إثر عراك مع مواطنين آخرين في فرزة الباصات، بمنطقة شميلة جنوبي العاصمة.
 
وأوضحت المصادر أن الشاب أيمن المقطري تعرض للضرب المبرح والتعذيب الشديد من قبل أفراد شرطة قسم شميلةـ حتى فارق الحياة.
 
وذكرت المصادر أن الشاب قام بتسليم نفسه لقسم الشرطة بعد أن تشاجر مع احد سائقي الباصات في المنطقة، وخلال الاشتباك جرح أحدهم، فيما قام المقطري بتسليم نفسه للقسم الذي استقبلوه بالضرب والتعذيب حتى أجهزوا على حياته.
 
وتداول ناشطون  على مواقع التواصل الاجتماعي وأصحاب ومناصري المقطري قضيته بشكل كبير مؤكدين تصعيد الاحتجاج حتى يتم القصاص من قتلته، وإظهار الحقيقة للرأي العام.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً