×
آخر الأخبار
محلل سعودي: انفجار الوضع بشبوة يهدف لإسقاط مرجعيات حل الأزمة اليمنية تقرير حقوقي: 2726 انتهاك ارتكبها الحوثيون بصنعاء خلال ستة أشهر الحكومة تجتمع للمرة الثانية لبحث التمرد في عدن مصادرة 37 شركة.. تجريف حوثي واسع للقطاع الخاص بصنعاء رئاسة البرلمان تدعو الرئيس الى مراجعة العلاقات مع التحالف العربي ممارسات تعسفية لميليشيا الحوثي ضد الحجاج العائدين الى اليمن الأمم المتحدة: قيود شديدة على وكالات الإغاثة بمناطق الحوثي سفير يمني سابق: "شماعة الإصلاح" أداة الحوثية والانتقالي لتنفيذ أجندات غير وطنية مندوب اليمن بالأمم المتحدة: الامارات وفرت الدعم الكامل للانقلاب بعدن الجامعة العربية تحذر من محاولات تقسيم اليمن وتتضامن مع المختطفين الـ 30

مليشيا الحوثي تُغلق مدرسة خاصة في صنعاء وتفرض عليها إتاوات باهظة

 العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 11 يوليو, 2019 - 09:43 مساءً

أفادت مصادر محلية في صنعاء أن مليشيا الحوثي الانقلابية اغلقت احدى المدارس الخاصة في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة المليشيات، واجبرت إدارة المدرسة على تغيير إسمها وفرضت إتاوات مالية باهظة عليها.

وقالت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيا الحوثي الانقلابية أغلقت مدرسة زايد في منطقة الصافية، وسط صنعاء، بحجة انها تتآمر مع العدوان حد وصفها.

وأوضحت "أن المليشيات قامت باستدعاء مديرة المدرسة وهي "عراقية" الجنسية، واتهمتها بالتآمر ضد الوطن ، حسب قولها، واجبرتها على دفع غرامات مالية باهظة، وإعادة فتح المدرسة بشرط تغير اسمها.


يذكر  أن  المدرسة التي افتتحت قبل 13عام فتحت فرع اخر لها مؤخرا في صنعاء، واستغلت المليشيات الفرصة لتغلق فرعيها، ورفضت فتحها إلا بدفع مبالغ مالية باهظة، إضافة لتغيير اسمها، من " زايد الى زيد"، في ابتزاز متواصل للمواطنين، وتكريس ممنهج للطائفية

وتواصل مليشيا الحوثي الانقلابية استغلال حاجة المواطنين 
وابتزازهم ونهب اموالهم، منذ سيطرتها على العاصمة صنعاء 2014م، إضافة لتكريس افكارها الطائفية في كل شيء في مناطق سيطرتها، حيث تسعى لتنفيذ أجندة الولي الفقية على الشعب اليمني.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً