×
آخر الأخبار
انتصارات نوعية للجيش ومشافي صنعاء تستقبل 80 جثة للمليشيات الحوثية إدانات دولية واسعة تستنكر جريمة استهداف مليشيات الحوثي جامع بمأرب الجيش يتقدم في نهم ويكبد المليشيات أكثر من 70 قتيل بينهم قيادات الحوثية كذراع للحرس الثوري الإيراني.. الديلمي يقدم التعازي لأسرة سليماني مصرع وجرح عشرات الحوثيين بينهم قيادات ميدانية بنيران الجيش في نهم نقابة الصحفيين تنعي استشهاد المصور بديل البريهي وزارة الدفاع: المعركة مع مليشيا الانقلاب مفتوحة والنصر قادم لا محالة مركز دراسات يكشف آخر مهمة لسليماني في اليمن    قوات الجيش تشن هجوما على مواقع مليشيا الحوثي في نهم شرق صنعاء ‏مليشيات الحوثي تعترف بنهب 70مليار ريال شهرياً من خدمة الانترنت

في ظل الفوضى الأمنية وانتشار العصابات.. اختفاء فتاة جديدة بصنعاء

العاصمة اونلاين – خاص


الجمعة, 12 يوليو, 2019 - 06:25 مساءً

ذكرت مصادر محلية في صنعاء اختفاء فتاة في منطقة شملان، شمالي العاصمة الخاضعة لسيطرة المليشيات الانقلابية، في ظل انفلات امني غير مسبوق تشهده العاصمة ومناطق سيطرة المليشيات.

وقالت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن الطفلة إقبال حمود الشرعبي" 17سنةـ تقطن في منطقة السوده بشملان، ذهبت يوم الأحد الفائت، لحظور عرس إحدى صديقاتها، اختفت بعدها ولم  تعود الى حد الآن.

وأضافت المصادر أن خوف وقلق أهالي الفتاة بعد اختفائها وتقاعس الأجهزة الأمنية والمليشيات الانقلابية عن القيام بدورها والبحث عنها.

يذكر أن العاصمة صنعاء تشهد انفلاتاً أمنياً وانتشارا كبيرا لعصابات اختطاف البنات والأطفال، في ظل صمت وتغاضي من قبل المليشيات المسيطرة على الأجهزة الأمنية وأقسام الشرطة في صنعاء.

وكانت في المنطقة ذاتها قبل أشهر اختفت فتاة لمدة شهر كامل وأثبتت تورط المليشيات الانقلابية باختطافها حيث طالبوا أهالي الفتاة بمبلغ مالي فدية، مقابل الافراج عنها من قسم الشرطة بمنطقة شملان، الذي تسيطر عليه مليشيات الحوثي الانقلابية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً