×
آخر الأخبار
انتصارات نوعية للجيش ومشافي صنعاء تستقبل 80 جثة للمليشيات الحوثية إدانات دولية واسعة تستنكر جريمة استهداف مليشيات الحوثي جامع بمأرب الجيش يتقدم في نهم ويكبد المليشيات أكثر من 70 قتيل بينهم قيادات الحوثية كذراع للحرس الثوري الإيراني.. الديلمي يقدم التعازي لأسرة سليماني مصرع وجرح عشرات الحوثيين بينهم قيادات ميدانية بنيران الجيش في نهم نقابة الصحفيين تنعي استشهاد المصور بديل البريهي وزارة الدفاع: المعركة مع مليشيا الانقلاب مفتوحة والنصر قادم لا محالة مركز دراسات يكشف آخر مهمة لسليماني في اليمن    قوات الجيش تشن هجوما على مواقع مليشيا الحوثي في نهم شرق صنعاء ‏مليشيات الحوثي تعترف بنهب 70مليار ريال شهرياً من خدمة الانترنت

للمرة الثانية خلال أسبوع.. مليشيا الحوثي تقتحم بنك سبأ الإسلامي بصنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


الأحد, 14 يوليو, 2019 - 08:55 مساءً

ارشيفية

اقتحمت مليشيا الحوثي الانقلابية، للمرة الثانية خلال أسبوع، بنك سبأ الإسلامي -  فرع شارع القصر بمديرية التحرير، وسط العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتهم، بذريعة البحث عن موظفين يعملون في البنك.

وذكرت مصادر مطلعة لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيا الحوثي الانقلابية اقتحمت مقر البنك لاختطاف أربعة موظفين دون أسباب تذكر.

وأكدت المصادر أن مليشيا الحوثي الانقلابية اقتحمت البنك مرتين في أقل من أسبوع، بعد أن فشلت المرة الأولى من اختطاف الموظفين، عادت يوم أمس واقتحمت البنك، تبحث عن عناوينهم وسكنهم.

وتواصل مليشيا الحوثي الانقلابية انتهاكاتها بحق المدنيين واقتحام المؤسسات الخاصة وتهديد العاملين فيها، حيث تشن حملة ملاحقات منذ سيطرتها على العاصمة صنعاء في انقلابها الغاشم منذ خمس سنوات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً