×
آخر الأخبار
محلل سعودي: انفجار الوضع بشبوة يهدف لإسقاط مرجعيات حل الأزمة اليمنية تقرير حقوقي: 2726 انتهاك ارتكبها الحوثيون بصنعاء خلال ستة أشهر الحكومة تجتمع للمرة الثانية لبحث التمرد في عدن مصادرة 37 شركة.. تجريف حوثي واسع للقطاع الخاص بصنعاء رئاسة البرلمان تدعو الرئيس الى مراجعة العلاقات مع التحالف العربي ممارسات تعسفية لميليشيا الحوثي ضد الحجاج العائدين الى اليمن الأمم المتحدة: قيود شديدة على وكالات الإغاثة بمناطق الحوثي سفير يمني سابق: "شماعة الإصلاح" أداة الحوثية والانتقالي لتنفيذ أجندات غير وطنية مندوب اليمن بالأمم المتحدة: الامارات وفرت الدعم الكامل للانقلاب بعدن الجامعة العربية تحذر من محاولات تقسيم اليمن وتتضامن مع المختطفين الـ 30

للمرة الثانية خلال أسبوع.. مليشيا الحوثي تقتحم بنك سبأ الإسلامي بصنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


الأحد, 14 يوليو, 2019 - 08:55 مساءً

ارشيفية

اقتحمت مليشيا الحوثي الانقلابية، للمرة الثانية خلال أسبوع، بنك سبأ الإسلامي -  فرع شارع القصر بمديرية التحرير، وسط العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتهم، بذريعة البحث عن موظفين يعملون في البنك.

وذكرت مصادر مطلعة لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيا الحوثي الانقلابية اقتحمت مقر البنك لاختطاف أربعة موظفين دون أسباب تذكر.

وأكدت المصادر أن مليشيا الحوثي الانقلابية اقتحمت البنك مرتين في أقل من أسبوع، بعد أن فشلت المرة الأولى من اختطاف الموظفين، عادت يوم أمس واقتحمت البنك، تبحث عن عناوينهم وسكنهم.

وتواصل مليشيا الحوثي الانقلابية انتهاكاتها بحق المدنيين واقتحام المؤسسات الخاصة وتهديد العاملين فيها، حيث تشن حملة ملاحقات منذ سيطرتها على العاصمة صنعاء في انقلابها الغاشم منذ خمس سنوات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً