×
آخر الأخبار
انتصارات نوعية للجيش ومشافي صنعاء تستقبل 80 جثة للمليشيات الحوثية إدانات دولية واسعة تستنكر جريمة استهداف مليشيات الحوثي جامع بمأرب الجيش يتقدم في نهم ويكبد المليشيات أكثر من 70 قتيل بينهم قيادات الحوثية كذراع للحرس الثوري الإيراني.. الديلمي يقدم التعازي لأسرة سليماني مصرع وجرح عشرات الحوثيين بينهم قيادات ميدانية بنيران الجيش في نهم نقابة الصحفيين تنعي استشهاد المصور بديل البريهي وزارة الدفاع: المعركة مع مليشيا الانقلاب مفتوحة والنصر قادم لا محالة مركز دراسات يكشف آخر مهمة لسليماني في اليمن    قوات الجيش تشن هجوما على مواقع مليشيا الحوثي في نهم شرق صنعاء ‏مليشيات الحوثي تعترف بنهب 70مليار ريال شهرياً من خدمة الانترنت

للسيطرة عليها.. مليشيا الحوثي تمهل مواطنين 5 أيام لإخلاء مباني الأوقاف وسط صنعاء

العاصمة اونلاين – خاص


الإثنين, 15 يوليو, 2019 - 11:34 مساءً

أفادت مصادر مطلعة في صنعاء أن مليشيات الحوثي الانقلابية أعطت المواطنين الساكنين في مباني الأوقاف بمنطقة التحرير وسط العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتهم، السبت الفائت، مهلة خمسة أيام لإخلاء المباني الساكنين فيها منذ سنوات.
 
وقالت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي الانقلابية أعطت المواطنين مهلة خمسة أيام لإخلاء المباني، بعد عجزهم عن دفع المبالغ الإضافية التي فرضتها المليشيات عليهم مؤخرا.
 
وأضافت المصادر أن مليشيا الحوثي فرضت، على المستأجرين مبالغ مالية تصل أضعاف ما كانوا يدفعونها سابقاً، في حين يعجز المواطنين عن توفير المبالغ الجديدة التي تحاول المليشيات فرضها عليهم، دون أن تراعي  الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها المواطنين في مناطق سيطرتها، نتيجة للحرب التي أشعلتها المليشيات منذ سنوات.
 
وبحسب المصادر فإن المبالغ المضاعفة أحدثت ردة فعل من المواطنين والسكان في المنطقة مستغربين من تعسفات المليشيات الانقلابية للمواطنين، في ظل الظروف المعيشية القاسية نتيجة انقطاع الرواتب منذ أكثر من ثلاثة أعوام.
 
يذكر أن كثيرا من سكان مباني الأوقاف لهم فيها ما يقارب خمسة وعشرون عاما ولا يجدون ملجأ أو مكان آخر، لهم إذا خرجوا، الأمر الذي وصف بالتعسف والظلم.
 
سكان محليون أكدوا لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي رفعت الإيجارات مع علمها بعدم إمكانية المواطنين وعدم قدرتهم على دفع الزيادة المفروضة عليهم، موضحين أن هذا القرار كوسيلة ضغط فقط لإخراج السكان واستخدام المباني لأغراض خاصة بها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً