×
آخر الأخبار
أكثر من 20 منظمة حقوقية تطالب بالإفراج الفوري عن المختطفين والمعتقلين في جميع السجون اليمنية فريق الخبراء: خطر "كورونا" قادم من سجون مليشيات الحوثي ويهدد حياة المختطفين قوات الجيش تحرز تقدمات ميدانية هامة في جبهة صرواح غربي مأرب تصاعد حالات التصفيات الداخلية بين قيادات مليشيات الحوثي بالعاصمة صنعاء المجلس الاقتصادي يناقش تطورات الأوضاع الاقتصادية على ضوء تحديات وباء كورونا الحكومة تمدد قرار اغلاق المنافذ البرية والبحرية والجوية احترازاً من "كورونا" في ظل تجاوب حكومي وتجاهل حوثي..  حملة دولية لإطلاق سراح السجناء اليمنيين خوفاً من كورونا التحالف العربي: تدمير قدرات باليستية ومخازن للأسلحة وأماكن تواجد خبراء ايرانيين غارات مكثفة تستهدف مواقع وتجمعات مليشيات الحوثي بصنعاء قال إنها تستغل كورونا.. ‏المالكي: قادة الحرس الثوري يوجهون مليشيات الحوثي من ‎صنعاء

زوجات "قتلى الحوثيين" يخضعن لدورات طائفية خارج العاصمة صنعاء

 العاصمة أونلاين - خاص


الأحد, 28 يوليو, 2019 - 06:02 مساءً

أقدمت مليشيات الحوثي الانقلابية على استهداف النساء في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتها، خاصة أرامل وزوجات قتلاها، من خلال اقتيادهن إلى محافظات اخرى خارج صنعاء وإخضاعهن لدورات طائفية.

وأكدت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي بدأت باستهداف أرامل وأقارب قتلاها، ونقلهن إلى محافظة الحديدة بحجة الحصول على مستحقات أزواجهن وأقاربهن الذين لقوا حتفهم في الجبهات.

وأوضحت المصادر أن النساء تفاجئن عند وصولهن إلى محافظة الحديدة، بقيام المليشيات بإعداد محاضرات ودورات ثقافية طائفية تضليلية لهن، تستهدف من خلالها غسل أدمغتهن وتعبئتهن طائفياً، لإرجاعهن إلى صنعاء ويبدأن بمهمة جديدة.

وأضافت المصادر أن المليشيات فرضت على النساء المشاركات في الدورات خارج صنعاء، قيامهن بتنفيذ هذه الدورات للنساء الأخريات في المساجد وفي التجمعات النسائية.

يذكر أن ميليشيات الحوثي تنتهك حرمة النساء وتخالف كل العادات والأعراف باستخدام النساء كوسيلة لتحقيق غاياتها اللامشروعة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً