×
آخر الأخبار
محلل سعودي: انفجار الوضع بشبوة يهدف لإسقاط مرجعيات حل الأزمة اليمنية تقرير حقوقي: 2726 انتهاك ارتكبها الحوثيون بصنعاء خلال ستة أشهر الحكومة تجتمع للمرة الثانية لبحث التمرد في عدن مصادرة 37 شركة.. تجريف حوثي واسع للقطاع الخاص بصنعاء رئاسة البرلمان تدعو الرئيس الى مراجعة العلاقات مع التحالف العربي ممارسات تعسفية لميليشيا الحوثي ضد الحجاج العائدين الى اليمن الأمم المتحدة: قيود شديدة على وكالات الإغاثة بمناطق الحوثي سفير يمني سابق: "شماعة الإصلاح" أداة الحوثية والانتقالي لتنفيذ أجندات غير وطنية مندوب اليمن بالأمم المتحدة: الامارات وفرت الدعم الكامل للانقلاب بعدن الجامعة العربية تحذر من محاولات تقسيم اليمن وتتضامن مع المختطفين الـ 30

حوثي يقتل والده في الحيمة الداخلية غرب صنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


الأحد, 04 أغسطس, 2019 - 11:17 مساءً

مسلحون حوثيون بصنعاء- ارشيف

أقدم أحد مسلحي مليشيات الحوثي الانقلابية في مديرية الحيمة الداخلية غرب صنعاء على قتل والده، بعد عودته من جبهات القتال مع المليشيات الحوثية.
 
وذكرت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" أن المدعو "احمد منصر النزاري" أحد مسلحي المليشيا الحوثية من أهالي قرية الجمالة بالحيمة الداخلية أقدم على قتل والده أثناء تناولهم العشاء يوم أمس السبت.
 
وأفادت المصادر أن المدعو "راجح" يعمل مع المليشيا الحوثية منذ مطلع ???? واثناء عودته من جبهات القتال، بجبهة نهم شرق صنعاء، باشر والده بإطلاق النار عليه وأرداه قتيلا على الفور.
 
ورفضت مليشيات الحوثي الانقلابية تسليم القاتل لأي طرف، بعد أن قامت بالتحفظ عليه واخفائه في مركز المديرية في ظل مطالبة والد المجني عليه وجد القاتل بالقصاص من حفيده ودفن القاتل مع أبيه في وقت واحد .
 
يذكر أن الحادثة ليست الأولى من نوعها، فسبقتها حالات عديدة، قتل الاباء في مناطق سيطرة المليشيات لمقاتلين بعد عودتهم من جبهات القتال مع المليشيات الانقلابية .
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً