×
آخر الأخبار
حرب حوثية مستمرة ضد الاقتصاد.. مداهمة لسوق ذهبان بصنعاء وإغلاق محل خياطة انتصارات نوعية للجيش ومشافي صنعاء تستقبل 80 جثة للمليشيات الحوثية إدانات دولية واسعة تستنكر جريمة استهداف مليشيات الحوثي جامع بمأرب الجيش يتقدم في نهم ويكبد المليشيات أكثر من 70 قتيل بينهم قيادات الحوثية كذراع للحرس الثوري الإيراني.. الديلمي يقدم التعازي لأسرة سليماني مصرع وجرح عشرات الحوثيين بينهم قيادات ميدانية بنيران الجيش في نهم نقابة الصحفيين تنعي استشهاد المصور بديل البريهي وزارة الدفاع: المعركة مع مليشيا الانقلاب مفتوحة والنصر قادم لا محالة مركز دراسات يكشف آخر مهمة لسليماني في اليمن    قوات الجيش تشن هجوما على مواقع مليشيا الحوثي في نهم شرق صنعاء

حوثي يقتل والده في الحيمة الداخلية غرب صنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


الأحد, 04 أغسطس, 2019 - 11:17 مساءً

مسلحون حوثيون بصنعاء- ارشيف

أقدم أحد مسلحي مليشيات الحوثي الانقلابية في مديرية الحيمة الداخلية غرب صنعاء على قتل والده، بعد عودته من جبهات القتال مع المليشيات الحوثية.
 
وذكرت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" أن المدعو "احمد منصر النزاري" أحد مسلحي المليشيا الحوثية من أهالي قرية الجمالة بالحيمة الداخلية أقدم على قتل والده أثناء تناولهم العشاء يوم أمس السبت.
 
وأفادت المصادر أن المدعو "راجح" يعمل مع المليشيا الحوثية منذ مطلع ???? واثناء عودته من جبهات القتال، بجبهة نهم شرق صنعاء، باشر والده بإطلاق النار عليه وأرداه قتيلا على الفور.
 
ورفضت مليشيات الحوثي الانقلابية تسليم القاتل لأي طرف، بعد أن قامت بالتحفظ عليه واخفائه في مركز المديرية في ظل مطالبة والد المجني عليه وجد القاتل بالقصاص من حفيده ودفن القاتل مع أبيه في وقت واحد .
 
يذكر أن الحادثة ليست الأولى من نوعها، فسبقتها حالات عديدة، قتل الاباء في مناطق سيطرة المليشيات لمقاتلين بعد عودتهم من جبهات القتال مع المليشيات الانقلابية .
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً