×
آخر الأخبار
حرب حوثية مستمرة ضد الاقتصاد.. مداهمة لسوق ذهبان بصنعاء وإغلاق محل خياطة انتصارات نوعية للجيش ومشافي صنعاء تستقبل 80 جثة للمليشيات الحوثية إدانات دولية واسعة تستنكر جريمة استهداف مليشيات الحوثي جامع بمأرب الجيش يتقدم في نهم ويكبد المليشيات أكثر من 70 قتيل بينهم قيادات الحوثية كذراع للحرس الثوري الإيراني.. الديلمي يقدم التعازي لأسرة سليماني مصرع وجرح عشرات الحوثيين بينهم قيادات ميدانية بنيران الجيش في نهم نقابة الصحفيين تنعي استشهاد المصور بديل البريهي وزارة الدفاع: المعركة مع مليشيا الانقلاب مفتوحة والنصر قادم لا محالة مركز دراسات يكشف آخر مهمة لسليماني في اليمن    قوات الجيش تشن هجوما على مواقع مليشيا الحوثي في نهم شرق صنعاء

في زمن الحوثيين.. المساجد من دور للعبادة الى مجالس للقات والزوامل ورقص البرع

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 05 أغسطس, 2019 - 10:23 مساءً

انتهاك دور العبادة والمساجد من أفضع مافعله الحوثيين منذ انقلابهم

تواصل مليشيات الحوثي انتهاك حرمة المساجد ودور العبادة في العاصمة صنعاء، بتحويل بعضها الى مجالس لتعاطي القات وإقامة الاحتفالات بتشغيل الزوامل ورقص البرع.
 
وذكرت مصادر مطلعة لـ"العاصمة أونلاين"، إن السكان المجاورين لمسجد الخير الكائن بحارة الخير والسلام الستين الغربي، فوجئوا، مساء أمس، بأصوات الزوامل والبرع وتعاطي القات لجموع من عناصر مليشيات الحوثي داخل حرم المسجد في انتهاك مستمر لحرمة المساجد ودور العبادة.
 
وكانت مليشيات الحوثي قد سيطرت على أغلب مساجد العاصمة صنعاء عقب انقلابها نهاية 2014م، وحولتها الى ثكنات وفرضت على أغلبها أئمة من أتباعها، ومع استمرار سيطرتها تحولت أغلب تلك المساجد الى أماكن لتعاطي القات وتشغيل الأهازيج والزوامل.
 
وتصنف الانتهاكات التي ألحقتها مليشيات الحوثي منذ انقلابها، بدور العبادة والمساجد وتضييقها على حرية التعبد، بالأفظع من بين الانتهاكات الأخرى.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً