×
آخر الأخبار
مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء "ابق في منزلك" ‫تحذيرات من اتساع فيروس كورونا خلال أيام عيد في اليمن صنعاء من الداخل.. كورونا ينفجر والحوثيون يتكتمون (تقرير مركز العاصمة الإعلامي) الحميدي لـ"العاصمة أونلاين": نحذر من خطورة تفشي "كورونا" في السجون وندعو لإنقاذ المعتقلين تحالف الأحزاب اليمنية: الوحدة اليمنية نقطة مضيئة في تاريخ الأمة العربية

في زمن الحوثيين.. المساجد من دور للعبادة الى مجالس للقات والزوامل ورقص البرع

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 05 أغسطس, 2019 - 10:23 مساءً

انتهاك دور العبادة والمساجد من أفضع مافعله الحوثيين منذ انقلابهم

تواصل مليشيات الحوثي انتهاك حرمة المساجد ودور العبادة في العاصمة صنعاء، بتحويل بعضها الى مجالس لتعاطي القات وإقامة الاحتفالات بتشغيل الزوامل ورقص البرع.
 
وذكرت مصادر مطلعة لـ"العاصمة أونلاين"، إن السكان المجاورين لمسجد الخير الكائن بحارة الخير والسلام الستين الغربي، فوجئوا، مساء أمس، بأصوات الزوامل والبرع وتعاطي القات لجموع من عناصر مليشيات الحوثي داخل حرم المسجد في انتهاك مستمر لحرمة المساجد ودور العبادة.
 
وكانت مليشيات الحوثي قد سيطرت على أغلب مساجد العاصمة صنعاء عقب انقلابها نهاية 2014م، وحولتها الى ثكنات وفرضت على أغلبها أئمة من أتباعها، ومع استمرار سيطرتها تحولت أغلب تلك المساجد الى أماكن لتعاطي القات وتشغيل الأهازيج والزوامل.
 
وتصنف الانتهاكات التي ألحقتها مليشيات الحوثي منذ انقلابها، بدور العبادة والمساجد وتضييقها على حرية التعبد، بالأفظع من بين الانتهاكات الأخرى.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً