×
آخر الأخبار
حرب حوثية مستمرة ضد الاقتصاد.. مداهمة لسوق ذهبان بصنعاء وإغلاق محل خياطة انتصارات نوعية للجيش ومشافي صنعاء تستقبل 80 جثة للمليشيات الحوثية إدانات دولية واسعة تستنكر جريمة استهداف مليشيات الحوثي جامع بمأرب الجيش يتقدم في نهم ويكبد المليشيات أكثر من 70 قتيل بينهم قيادات الحوثية كذراع للحرس الثوري الإيراني.. الديلمي يقدم التعازي لأسرة سليماني مصرع وجرح عشرات الحوثيين بينهم قيادات ميدانية بنيران الجيش في نهم نقابة الصحفيين تنعي استشهاد المصور بديل البريهي وزارة الدفاع: المعركة مع مليشيا الانقلاب مفتوحة والنصر قادم لا محالة مركز دراسات يكشف آخر مهمة لسليماني في اليمن    قوات الجيش تشن هجوما على مواقع مليشيا الحوثي في نهم شرق صنعاء

الحوثيون يعتدون على مدير وكالة سفريات بصنعاء وينهبون سيارته

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 05 أغسطس, 2019 - 11:54 مساءً

مسلحون حوثيون بصنعاء- أرشيف

اعتدى مسلحون تابعون لمليشيات الحوثي الانقلابية، أمس الأحد، بالضرب المبرح بأعقاب البنادق على مدير إحدى وكالات السفريات والسياحة في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتهم، وقاموا بنهب سيارته وجوازات سفر لمواطنين كانت بحوزته.
 
وأكد شهود عيان لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي الانقلابية اعتدت بالضرب المبرح وأعقاب البنادق، أمس الأحد، على مدير وكالة القصيبي للسفريات والسياحة بالعاصمة صنعاء، ونهبت سيارته.
 
وأضاف الشهود: أن الميليشيات الانقلابية داهمت مقر وكالة القصيبي للسفريات وقامت بالاعتداء على مديرها وسحبه وضربه بأعقاب البنادق ضربا مبرحاً دون سبب معروف، مشيرين الى أن المليشيات قامت بنهب سيارة مدير الوكالة بعد ضربه، ونهب جوازات سفر تعود لمواطنين.
 
 
وتشهد العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي انفلاتاً أمنياً غير مسبوق وانتشار كثيف للعصابات وقطاع الطرق واللصوص ويتألف أغلب تلك العصابات من عناصر حوثية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً