×
آخر الأخبار
استهداف أرامكو السعودية.. كيف ألقى بظلاله على اليمن؟ (تقرير خاص) أزمة غاز جديدة بصنعاء واستغلال حوثي بفرض جبايات وزيادة سعرية إحصائية: 170 حالة وفاة تحت التعذيب بينها أطفال ونساء في سجون الحوثيين "جبايات وطائفية وتجنيد قسري".. تعسفات الحوثيين تدمر العملية التعليمية في صنعاء (تقرير خاص) اقتحامات ومصادرة ممتلكات.. أعضاء البرلمان عرضة لانتهاكات ميليشيا الحوثي بينما يرفضون صرف رواتب موظفي الدولة.. هكذا بدد الحوثيين 280 مليار ريال البرلمان العربي يرفض الإجراءات الحوثية بحق أعضاء البرلمان التحالف يفضح ادعاءات الحوثيين في استهداف أرامكو ويكشف تفاصيل العملية مأرب تحتضن ندوة حول السلام في الخطاب القبلي والإعلامي بتمويل أوروبي سياسيون وإعلاميون: خطاب الإصلاح بذكرى تأسيسه خطوة شجاعة لحزب يحترم نفسه (تقرير)

توجه حوثي لتجنيد خريجي الثانوية وحرمان الرافضين من وثائقهم

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 04 سبتمبر, 2019 - 11:25 مساءً

هددت مليشيات الحوثي الانقلابية بحرمان خريجي الثانوية العامة لهذا العام في صنعاء والمناطق التي تسيطر عليها من استمارات التخرج، إلا بعد تجنيدهم وإلحاقهم للقتال في صفوفها.

وبحسب مصدر خاص لـ"العاصمة أونلاين"، قال مدير عام قطاع المناهج التابع للحوثيين المدعو "أحمد النونو"، إن استمارات التخرج من الثانوية  العامة بقسميه الأدبي والعلمي، لن يتم تسليمها الا بتجنيد خريجي الثانوية في صفوف مليشيات الحوثي وإلحاقهم في جبهات القتال.

ويأتي هذا، ضمن خطة المليشيات الحوثية لتجيد طلبة المدارس وزجهم للقتال بمختلف جبهات القتال ضد قوات الحكومة الشرعية.

ومنذ بداية العام الجاري توجهت مليشيات الحوثي نحو التجنيد الاجباري لطلاب الثانوية العام بذريعة إعادة اقرار مايسمى بالخدمة الإلزامية بعد الثانوية.

وتستقبل العاصمة صنعاء باستمرار عشرات القتلى من الاطفال وطلبة المدارس أسبوعياً الذي يلقوا حتفهم اثناء القتال في صفوف المليشيات.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً