×
آخر الأخبار
استهداف أرامكو السعودية.. كيف ألقى بظلاله على اليمن؟ (تقرير خاص) أزمة غاز جديدة بصنعاء واستغلال حوثي بفرض جبايات وزيادة سعرية إحصائية: 170 حالة وفاة تحت التعذيب بينها أطفال ونساء في سجون الحوثيين "جبايات وطائفية وتجنيد قسري".. تعسفات الحوثيين تدمر العملية التعليمية في صنعاء (تقرير خاص) اقتحامات ومصادرة ممتلكات.. أعضاء البرلمان عرضة لانتهاكات ميليشيا الحوثي بينما يرفضون صرف رواتب موظفي الدولة.. هكذا بدد الحوثيين 280 مليار ريال البرلمان العربي يرفض الإجراءات الحوثية بحق أعضاء البرلمان التحالف يفضح ادعاءات الحوثيين في استهداف أرامكو ويكشف تفاصيل العملية مأرب تحتضن ندوة حول السلام في الخطاب القبلي والإعلامي بتمويل أوروبي سياسيون وإعلاميون: خطاب الإصلاح بذكرى تأسيسه خطوة شجاعة لحزب يحترم نفسه (تقرير)

الحوثيون يفرضون جبايات جديدة على طلبة مدارس صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 04 سبتمبر, 2019 - 11:50 مساءً

فرضت مليشيات الحوثي الانقلابية في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتها جبايات جديدة على طلبة المدارس بالإضافة الى مضاعفة الرسوم الدراسية.

وذكر طلاب لـ"العاصمة أونلاين"، إن المليشيات الحوثية ألزمت طلاب المدارس الحكومية بدفع مبلغ ألف ريال شهرياً على كل طالب ابتداءً من سبتمبر الجاري.

كما رفعت مليشيات الحوثي رسوم التسجيل على الطلاب الى 1000 ريال بدلاً من 250 ريال، وهو مايضاعف المعاناة على الطلاب وأسرهم التي تعاني أوضاعاً معيشية صعبة جراء استمرار نهب الحوثيين للمرتبات وانعدام مصادر الدخل.
 
وتشهد العملية التعليمية في صنعاء أسوأ مراحلها في ظل انقلاب الحوثيين وممارساتهم بتجنيد طلبة المدارس ونهب مرتبات المعلمين، الى جانب التدخل في مضامين المناهج الدراسية وإدراج أفكار طائفية تحرض على الكراهية والعنف.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً