×
آخر الأخبار
وزارة الدفاع: المعركة مع مليشيا الانقلاب مفتوحة والنصر قادم لا محالة مركز دراسات يكشف آخر مهمة لسليماني في اليمن    قوات الجيش تشن هجوما على مواقع مليشيا الحوثي في نهم شرق صنعاء ‏مليشيات الحوثي تعترف بنهب 70مليار ريال شهرياً من خدمة الانترنت تأهل لاعبان يمنيان إلى نصف نهائي بطولة غرب ووسط اسيا للتنس في البحرين مأرب: إتلاف كميات كبيرة من الحشيش المخدر تقدر قيمتها بـ9مليون دولار مصرع قائد جبهة البرح في عملية نوعية للجيش غرب تعز الاتحاد الأوروبي يوصي بتجنب تحليق الطيران فوق الأجواء الإيرانية اللجنة الاقتصادية تتهم مليشيات الحوثي باصطناع أزمة وقود في مناطق سيطرتها وزير الدفاع: القوات المسلحة هي المظلة الجامعة لكل أبناء الوطن

رغم انعدام الخدمة.. تسديد رسوم المياه والكهرباء شرط الحوثيين لقبول طلبة المدارس بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 05 سبتمبر, 2019 - 12:32 صباحاً

أصدرت مليشيات الحوثي الانقلابية تعميم يلزم سكان العاصمة صنعاء بسداد اشتراكات الماء والكهرباء كشرط لقبول أبنائهم في المدارس.
 
وتظهر وثيقة - حصل "العاصمة أونلاين" على نسخة منها، لإعلان التسجيل في إحدى مدارس أمانة العاصمة إدراج شرط تسديد رسوم الماء والكهرباء الى آخر شهر (أغسطس وسبتمبر) كشرط أساسي لقبول الطلاب.
 
ويشار الى أن خدمة الماء والكهرباء الحكومية أوقفتها المليشيات في العاصمة صنعاء للعام الخامس على التوالي، ويعتمد السكان على الكهرباء التجارية المدفوعة وشراء المياه عبر الوايتات المدفوعة ايضاً.
 
ورغم ذلك، قامت مليشيات الحوثي  مؤخراً بتوزيع فواتير اشتراكات المياه والكهرباء وتشدد على تسديدها الى آخر شهر مع انعدام الخدمة منذ سنوات.
 
 مواطنون اعتبروا هذه الاشتراطات ضمن الأعمال التعسفية لمليشيات الحوثي، مؤكدين رفضهم ربط مستقبل أبناءهم ودراستهم بالاشتراطات الابتزازية الهادفة لاختلاس الناس جبايات نقدية جديدة بذريعة رسوم الكهرباء والمياه الموقوفة منذ سنوات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً