×
آخر الأخبار
تسويق الزيف".. كيف عملت مليشيات الحوثي على تغطية خسائرها بنشر أخبار زائفة؟ في تصريح لـ"العاصمة أونلاين".. الحاج تطالب بحلول جذرية لمأساة المختطفين في سجون الحوثي طلاب وأساتذة جامعة العلوم بصنعاء: أنقذونا من همجية وعبث ميليشيا الحوثي رغم صدور توقيف السطو على الجامعة.. ميليشيا الحوثي تختطف محامي جامعة العلوم استكهولوم يفتح شهية الحوثية في الاختطافات.. هل سينجح (اجتماع عمان) في إنجاح صفقة تبادل الأسرى والمختطفين؟ خسائر بشرية مهولة.. استحداث مقابر جديدة لدفن قتلى ميليشيا الحوثي بالعاصمة صنعاء حرائر اليمن.. دعم متواصل لأبطال الجيش الوطني تحصيل 22 مليار من عائدات الجمارك.. تقرير الخبراء يسلط الضوء على مصادر التمويل غير المشروع للحوثيين مقاتلات التحالف تدك تجمعات حوثية بالجوف والفريق المقدشي: عازمون على تحرير كل الوطن ضبط أسلحة مهّربة.. الخارجية الامريكية تتهم طهران بتحدي مجلس الامن بتهريب أسلحة للحوثيين

مدراس صنعاء.. من منصات للتعليم إلى مراكز لدورات الحوثيين الطائفية

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 10 سبتمبر, 2019 - 11:02 مساءً

تواصل مليشيات الحوثي الانقلابية استخدام بعض المدارس الحكومية في العاصمة صنعاء كمساكن للمستهدفين من الطلاب ضمن ما يسمى بـ"المراكز الصيفية" التابعة للمليشيات رغم بدء العام الدراسي الجديد.

وذكرت مصادر لـ"العاصمة أونلاين" إن المليشيات تواصل استخدام مدرسة نشوان بحي صنعاء القديمة لايواء أطفال استقطبتهم من محيط العاصمة ومحافظة صنعاء ويخضعون لدورات طائفية في الجامع الكبير منذ تدشين ماتسمى بالمراكز الصيفية بداية يونيو الماضي وحتى الآن رغم دخول العام الدراسي الجديد أسبوعه الثالث.

وأوضحت المصادر إن هؤلاء الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 10 - 15 عاما، يقضون معظم وقتهم في المدرسة كمسكن للمركز الصيفي والدورات الطائفية الحوثية ولا يعودون إلى منازلهم إلا نهاية الأسبوع طوال فترة الصيف.

ويخضع الأطفال المستهدفين خلال برنامج الدورات الطائفية لتعبئة مكثفة من المحاضرات والدروس الحوثية التي تهدف لاستقطابهم واقناعهم بأفكار الجماعة والقتال في صفوفها.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً