×
آخر الأخبار
بينهم 9 صحفيين.. منظمتان: تفشي كورونا في سجون الحوثيين يهدد بكارثة لآلاف المختطفين رئيس الأركان: لن نسمح بالمساس بالوحدة والجيش سيحمي الثوابت الوطنية تسجيل 4 وفيات و 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا ​"الوضع كارثي بصنعاء".. ‏الارياني: الحوثي يدير ملف كورونا على الطريقة الإيرانية تفشي مستفحل لـ"كورونا"بصنعاء وسيلاً من التعازي على وسائل التواصل تفضح تكتم الحوثيين طالبت بالإفراج الفوري عنهم.. رابطة الأمهات: إصابة مختطفين في السجن المركزي بصنعاء بفيروس "كورونا" المقدشي يتفقد جبهات نهم ويؤكد: لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي إصلاح أمانة العاصمة يعزي اليدومي في وفاة شقيقه مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا"

الحوثيون يفرضون جبايات إضافية على المعاملات المرورية بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 14 سبتمبر, 2019 - 11:22 مساءً

أقرت مليشيات الحوثي الانقلابية مضاعفة رسوم المعاملات المرورية في العاصمة صنعاء التي تسيطر عليها، الى مبالغ باهظة.
 
وذكرت مصادر لـ"العاصمة أونلاين"، إن المليشيات فرضت زيادة 700% على مختلف المعاملات المرورية في العاصمة صنعاء بمافيها استخراج الرخص.
 
وبحسب مواطنين فإن معاملات استخراج الرخصة ارتفعت مؤخراً من(1500 ريال) الى (10000ريال)، حيث يدفع نصف المبلغ كرشاوى غير قانونية .
 
ويأتي هذا بعد فترة وجيزة من إقرار مليشيات الحوثي رسوماً جديدة على جمارك السيارات تصل نسبة الزيادة فيها الى (30%) مضافة إلى الجمارك الأساسية من عدن أو الحديدة كوسيلة من وسائل إبتزاز المواطنين ومصدر إثراء مهم للمليشيات الانقلابية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً