×
آخر الأخبار
وزير الدفاع يوجه بتفعيل غرفة العمليات المشتركة لملاحقة وتعقب المطلوبين والمخربين الجيش الوطني يتقدم في رازح ويحبط محاولة التفاف في الملاحيظ بصعدة ارتفاع أسعار "الحطب" وأزمة الوقود تخنق الحياة بصنعاء رئيس أركان العمليات المشتركة يتفقد جرحى الجيش في هيئة مستشفى مارب. لماذا ترفض ميليشيا الحوثي إجراءات الحكومة لإنهاء أزمة المشتقات؟ (تقرير خاص) مصرع قيادات ميدانية لمليشيات الحوثي بنيران الجيش شرق صنعاء قوات الجيش تحرر مواقع جديدة شرقي تعز تعسفات الحوثيين تدفع مركز تجاري بصنعاء لإغلاق أبوابه وإعلان الإفلاس الشعوب ستطيح بالمليشيا الطائفية.. قيادي إصلاحي: ما رأيناه في بغداد وبيروت سنراه في صنعاء قريباً هكذا تدمر ميليشيا الحوثي العمل الخيري والإنساني في اليمن (تقرير)

الحوثيون يفرضون جبايات إضافية على المعاملات المرورية بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 14 سبتمبر, 2019 - 11:22 مساءً

أقرت مليشيات الحوثي الانقلابية مضاعفة رسوم المعاملات المرورية في العاصمة صنعاء التي تسيطر عليها، الى مبالغ باهظة.
 
وذكرت مصادر لـ"العاصمة أونلاين"، إن المليشيات فرضت زيادة 700% على مختلف المعاملات المرورية في العاصمة صنعاء بمافيها استخراج الرخص.
 
وبحسب مواطنين فإن معاملات استخراج الرخصة ارتفعت مؤخراً من(1500 ريال) الى (10000ريال)، حيث يدفع نصف المبلغ كرشاوى غير قانونية .
 
ويأتي هذا بعد فترة وجيزة من إقرار مليشيات الحوثي رسوماً جديدة على جمارك السيارات تصل نسبة الزيادة فيها الى (30%) مضافة إلى الجمارك الأساسية من عدن أو الحديدة كوسيلة من وسائل إبتزاز المواطنين ومصدر إثراء مهم للمليشيات الانقلابية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً