×
آخر الأخبار
وزير الدفاع يوجه بتفعيل غرفة العمليات المشتركة لملاحقة وتعقب المطلوبين والمخربين الجيش الوطني يتقدم في رازح ويحبط محاولة التفاف في الملاحيظ بصعدة ارتفاع أسعار "الحطب" وأزمة الوقود تخنق الحياة بصنعاء رئيس أركان العمليات المشتركة يتفقد جرحى الجيش في هيئة مستشفى مارب. لماذا ترفض ميليشيا الحوثي إجراءات الحكومة لإنهاء أزمة المشتقات؟ (تقرير خاص) مصرع قيادات ميدانية لمليشيات الحوثي بنيران الجيش شرق صنعاء قوات الجيش تحرر مواقع جديدة شرقي تعز تعسفات الحوثيين تدفع مركز تجاري بصنعاء لإغلاق أبوابه وإعلان الإفلاس الشعوب ستطيح بالمليشيا الطائفية.. قيادي إصلاحي: ما رأيناه في بغداد وبيروت سنراه في صنعاء قريباً هكذا تدمر ميليشيا الحوثي العمل الخيري والإنساني في اليمن (تقرير)

تجدد أزمة وقود خانقة بصنعاء رغم وصول سفن نفطية عبر ميناء الحديدة

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 03 أكتوبر, 2019 - 11:27 مساءً

عاودت أزمة مشتقات نفطية خانقة في العاصمة صنعاء مجدداً، اليوم الخميس، بعد يومين فقط من إعلان شركة النفط الخاضعة لسيطرة الحوثيين وصول سفن مشتقات نفطية عبر ميناء الحديدة.

وأفاد مواطنون لـ"العاصمة أونلاين" إن عدداً من محطات الوقود أغلقت اليوم الخميس، أبوابها ، وشوهدت أمامها طوابير طويلة للمواطنين والسيارات من جديد.

ومنذ أكثر من شهر، تتواصل أزمة وقود خانقة في العاصمة صنعاء إلا أن مليشيات الحوثي أعلنت، قبل يومين عبر شركة النفط التي تسيطر عليها بصنعاء، انفراج الأزمة بعد وصول سفن مشتقات نفطية الى ميناء الحديدة الخاضع لسيطرة المليشيات الحوثية.

ورغم هذه الإعلان فمالبثت أزمة الوقود الخانقة أن عاودت في العاصمة صنعاء، مجدداً اليوم الخميس، وسط انتعاش الأسواق السوداء التابعة للحوثيين والتي باتت تبيع جالونة البنزين عبوة 20 لتر بـ (20000 ريال).

واتهم مواطنون مليشيات الحوثي بتحويل حمولة سفينتين من المشتقات النفطية وصلت حديثاً عبر ميناء الحديدة الى السوق السوداء لاستغلال الأزمة التي قالوا إنها "مفتعلة".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً