×
آخر الأخبار
مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء "ابق في منزلك" ‫تحذيرات من اتساع فيروس كورونا خلال أيام عيد في اليمن صنعاء من الداخل.. كورونا ينفجر والحوثيون يتكتمون (تقرير مركز العاصمة الإعلامي) الحميدي لـ"العاصمة أونلاين": نحذر من خطورة تفشي "كورونا" في السجون وندعو لإنقاذ المعتقلين تحالف الأحزاب اليمنية: الوحدة اليمنية نقطة مضيئة في تاريخ الأمة العربية

هتفوا: بالروح بالدم نفديك يايمن.. المصلون ينتفضون بوجه خطيب حوثي بصنعاء (فيديو)

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 04 أكتوبر, 2019 - 10:54 مساءً

انتفض مصلون بأحد مساجد العاصمة صنعاء، اليوم الجمعة، بوجه خطيب الجمعة التابع لمليشيات الحوثي، مرددين هتاف "بالروح بالدم نفديك يايمن".

ويظهر تسجيل مرئي، انتفاض المصلين في أحد المساجد بالعاصمة صنعاء بوجه خطيب مليشيات الحوثي الذي حاول مع مجموعة من أتباع الجماعة ترديد الصرخة الحوثية عقب خطبة الجمعة.

وقام المصلون بمقاطعة الخطيب الحوثي عند هتافه بصرخة الموت واحتشدوا وسط المسجد،  مرددين بصوت موحد هتاف "بالروح بالدم نفديك يايمن"، الأمر الذي أصاب الخطيب الحوثي وأتباع المليشيات بالصدمة والذعر.

ويأتي هذا وفقاً لمراقبين في إطار تصاعد الرفض الشعبي لمليشيات الحوثي في العاصمة صنعاء والمناطق التي تسيطر عليها الجماعة.

لمشاهدة الفيديو: اضـــغــــط هــــــــنــــــا
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً