×
آخر الأخبار
وزير الدفاع يوجه بتفعيل غرفة العمليات المشتركة لملاحقة وتعقب المطلوبين والمخربين الجيش الوطني يتقدم في رازح ويحبط محاولة التفاف في الملاحيظ بصعدة ارتفاع أسعار "الحطب" وأزمة الوقود تخنق الحياة بصنعاء رئيس أركان العمليات المشتركة يتفقد جرحى الجيش في هيئة مستشفى مارب. لماذا ترفض ميليشيا الحوثي إجراءات الحكومة لإنهاء أزمة المشتقات؟ (تقرير خاص) مصرع قيادات ميدانية لمليشيات الحوثي بنيران الجيش شرق صنعاء قوات الجيش تحرر مواقع جديدة شرقي تعز تعسفات الحوثيين تدفع مركز تجاري بصنعاء لإغلاق أبوابه وإعلان الإفلاس الشعوب ستطيح بالمليشيا الطائفية.. قيادي إصلاحي: ما رأيناه في بغداد وبيروت سنراه في صنعاء قريباً هكذا تدمر ميليشيا الحوثي العمل الخيري والإنساني في اليمن (تقرير)

تعميم حوثي يلزم مدارس صنعاء بفعاليات ترّوج لانتصارات مزعومة (وثائق)

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 05 أكتوبر, 2019 - 10:59 مساءً

ألزمت مليشيات الحوثي الانقلابية، مدارس أمانة العاصمة صنعاء بإقامة فعاليات ووقفات للترويج لانتصاراتهم المزعومة .

ويلزم التعميم الحوثي – الذي حصل "العاصمة أونلاين" على نسخة منه، مكاتب التربية في المديريات ومدارس أمانة العاصمة بإقامة فعاليات ووقفات للترويج في المدارس لانتصارات مزعومة للمليشيات في إطار استغلالهم للمدارس في ترويج أفكارهم ومزاعم انتصاراتهم في حروبهم العبثية.
 
كما أقرت المليشيات خطة إذاعات مدرسية تلزم بوجبها مدارس العاصمة الحكومية والأهلية بإقامة إذاعات مدرسية تروج انتصارات مزعومة للمليشيات وتتضمن خطاب طائفي يحرض الطلاب على الانضمام للقتال في صفوف المليشيات.
 
ويأتي هذا في الوقت الذي تشهد المدارس والمعلمين بأمانة العاصمة وضعاً مأساوية جراء تردي الحالة التعليمية ونهب المرتبات للعام الثالث، بالإضافة لإصرار المليشيات على تعديل المناهج وتجنيد طلبة المدارس في صفوفها.

  
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً