×
آخر الأخبار
طالبت بالإفراج الفوري عنهم.. رابطة الأمهات: إصابة مختطفين في السجن المركزي بصنعاء بفيروس "كورونا" المقدشي يتفقد جبهات نهم ويؤكد: لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي إصلاح أمانة العاصمة يعزي اليدومي في وفاة شقيقه مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء

تعميم حوثي يلزم مدارس صنعاء بفعاليات ترّوج لانتصارات مزعومة (وثائق)

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 05 أكتوبر, 2019 - 10:59 مساءً

ألزمت مليشيات الحوثي الانقلابية، مدارس أمانة العاصمة صنعاء بإقامة فعاليات ووقفات للترويج لانتصاراتهم المزعومة .

ويلزم التعميم الحوثي – الذي حصل "العاصمة أونلاين" على نسخة منه، مكاتب التربية في المديريات ومدارس أمانة العاصمة بإقامة فعاليات ووقفات للترويج في المدارس لانتصارات مزعومة للمليشيات في إطار استغلالهم للمدارس في ترويج أفكارهم ومزاعم انتصاراتهم في حروبهم العبثية.
 
كما أقرت المليشيات خطة إذاعات مدرسية تلزم بوجبها مدارس العاصمة الحكومية والأهلية بإقامة إذاعات مدرسية تروج انتصارات مزعومة للمليشيات وتتضمن خطاب طائفي يحرض الطلاب على الانضمام للقتال في صفوف المليشيات.
 
ويأتي هذا في الوقت الذي تشهد المدارس والمعلمين بأمانة العاصمة وضعاً مأساوية جراء تردي الحالة التعليمية ونهب المرتبات للعام الثالث، بالإضافة لإصرار المليشيات على تعديل المناهج وتجنيد طلبة المدارس في صفوفها.

  
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً