×
آخر الأخبار
وزير الدفاع يوجه بتفعيل غرفة العمليات المشتركة لملاحقة وتعقب المطلوبين والمخربين الجيش الوطني يتقدم في رازح ويحبط محاولة التفاف في الملاحيظ بصعدة ارتفاع أسعار "الحطب" وأزمة الوقود تخنق الحياة بصنعاء رئيس أركان العمليات المشتركة يتفقد جرحى الجيش في هيئة مستشفى مارب. لماذا ترفض ميليشيا الحوثي إجراءات الحكومة لإنهاء أزمة المشتقات؟ (تقرير خاص) مصرع قيادات ميدانية لمليشيات الحوثي بنيران الجيش شرق صنعاء قوات الجيش تحرر مواقع جديدة شرقي تعز تعسفات الحوثيين تدفع مركز تجاري بصنعاء لإغلاق أبوابه وإعلان الإفلاس الشعوب ستطيح بالمليشيا الطائفية.. قيادي إصلاحي: ما رأيناه في بغداد وبيروت سنراه في صنعاء قريباً هكذا تدمر ميليشيا الحوثي العمل الخيري والإنساني في اليمن (تقرير)

اختطاف مواطن في نقطة تفتيش حوثية أثناء مغادرته صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 07 أكتوبر, 2019 - 12:06 صباحاً

مسلحون حوثيون بصنعاء- أرشيف

اختطف مسلحون تابعون لمليشيات الحوثي الانقلابية، أحد المواطنين من إحدى نقاط التفتيش التابعة لهم أثناء مغادرته للعاصمة صنعاء، بالتزامن مع ترويج الجماعة أنباء افراجها عن مختطفين.
 
وذكرت مصادر مطلعة لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيا الحوثي اختطفت المواطن محمد الصبان من إحدى نقاط التفتيش التابعة لهم في طريق صنعاء البيضاء، بينما كان "الصبان" مسافراً لحضور عرس أحد أقربائه في مأرب.
  
وأضافت المصادر إن المليشيات نقلت المختطف الصبان عقب اختطافه الى سجن رداع، قبل أن تقوم بنقله الى السجن الحربي بالعاصمة صنعاء.
 
ويشار الى أن واقعة اختطاف المواطن الصبان واحدة من عشرات حوادث الاختطافات التي تنفذها مليشيات الحوثي بالتزامن مع ترويجها، الأحد المنصرم، أنباء عن إفراجها عن مختطفين وأسرى.
 
وكانت رابطة أمهات المختطفين قد حذرت من مواصلة الاختطافات في وقت يروج إعلام الحوثيين عن الافراج عن مئات الاسرى والمختطفين، مؤكدة إن من جرى الافراج عنهم لا يتجاوزوا العشرات وهم مختطفين مدنيين جرى اختطافهم من منازلهم بينما لازال الآلاف يقبعون خلف قضبان المليشيات ولازالت الاختطافات متواصلة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً