×
آخر الأخبار
نائب الرئيس يدعو للاستنفار ومواجهة الخطر الحوثي ‏تدفق جثث مئات القتلى يشعل غضب أهالي صنعاء.. وفشل حوثي في حشد مقاتلين جدد  منظمة صدى تدين بشدة قصف الحوثيين اجتماعا لعدد من الصحفيين بالجوف محارق الموت.. وصول أكثر من 200 جثة لقتلى الحوثيين الى صنعاء خلال يوم معارك نهم تلتهم عناصر الميليشيا.. وأحياء صنعاء تستقبل مئات القتلى من الحوثيين بلا توقف حرائر اليمن يسيرن قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال ‎استنزاف وخسائر بالجملة.. كيف دفعت معارك نهم ميليشيا الحوثي لطلب الدعم من سكان صنعاء‎ ‎مقتل وإصابة 3 مدنيين من أسرة واحدة برصاص مشرف حوثي بصنعاء استشهاد امرأتين وإصابة 5 آخرين في قصف لمليشيات الحوثي على حي سكني بمأرب حرب حوثية مستمرة ضد الاقتصاد.. مداهمة لسوق ذهبان بصنعاء وإغلاق محل خياطة

اختطاف مواطن في نقطة تفتيش حوثية أثناء مغادرته صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 07 أكتوبر, 2019 - 12:06 صباحاً

مسلحون حوثيون بصنعاء- أرشيف

اختطف مسلحون تابعون لمليشيات الحوثي الانقلابية، أحد المواطنين من إحدى نقاط التفتيش التابعة لهم أثناء مغادرته للعاصمة صنعاء، بالتزامن مع ترويج الجماعة أنباء افراجها عن مختطفين.
 
وذكرت مصادر مطلعة لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيا الحوثي اختطفت المواطن محمد الصبان من إحدى نقاط التفتيش التابعة لهم في طريق صنعاء البيضاء، بينما كان "الصبان" مسافراً لحضور عرس أحد أقربائه في مأرب.
  
وأضافت المصادر إن المليشيات نقلت المختطف الصبان عقب اختطافه الى سجن رداع، قبل أن تقوم بنقله الى السجن الحربي بالعاصمة صنعاء.
 
ويشار الى أن واقعة اختطاف المواطن الصبان واحدة من عشرات حوادث الاختطافات التي تنفذها مليشيات الحوثي بالتزامن مع ترويجها، الأحد المنصرم، أنباء عن إفراجها عن مختطفين وأسرى.
 
وكانت رابطة أمهات المختطفين قد حذرت من مواصلة الاختطافات في وقت يروج إعلام الحوثيين عن الافراج عن مئات الاسرى والمختطفين، مؤكدة إن من جرى الافراج عنهم لا يتجاوزوا العشرات وهم مختطفين مدنيين جرى اختطافهم من منازلهم بينما لازال الآلاف يقبعون خلف قضبان المليشيات ولازالت الاختطافات متواصلة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً