×
آخر الأخبار
نائب الرئيس يدعو للاستنفار ومواجهة الخطر الحوثي ‏تدفق جثث مئات القتلى يشعل غضب أهالي صنعاء.. وفشل حوثي في حشد مقاتلين جدد  منظمة صدى تدين بشدة قصف الحوثيين اجتماعا لعدد من الصحفيين بالجوف محارق الموت.. وصول أكثر من 200 جثة لقتلى الحوثيين الى صنعاء خلال يوم معارك نهم تلتهم عناصر الميليشيا.. وأحياء صنعاء تستقبل مئات القتلى من الحوثيين بلا توقف حرائر اليمن يسيرن قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال ‎استنزاف وخسائر بالجملة.. كيف دفعت معارك نهم ميليشيا الحوثي لطلب الدعم من سكان صنعاء‎ ‎مقتل وإصابة 3 مدنيين من أسرة واحدة برصاص مشرف حوثي بصنعاء استشهاد امرأتين وإصابة 5 آخرين في قصف لمليشيات الحوثي على حي سكني بمأرب حرب حوثية مستمرة ضد الاقتصاد.. مداهمة لسوق ذهبان بصنعاء وإغلاق محل خياطة

مراكز معالجة الكوليرا بصنعاء تبدأ إضراباً كلياً للمطالبة بمستحقات العاملين

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 07 أكتوبر, 2019 - 11:07 مساءً

أعلن موظفو الصحة العاملين في مراكز معالجة الكوليرا بالعاصمة صنعاء بدء إضراب كلي عن العمل احتجاجاً على ايقاف منظمة الصحة العالمية صرف مستحقاتهم للشهر الخامس على التوالي.

وكانت منظمة الصحة العالمية أوقفت المستحقات المالية المخصصة للعاملين في مراكز معالجة الكوليرا بصنعاء للشهر الخامس على التوالي، ما أدى الى تذمر واسع في أوساط العاملين.

وتتولى منظمة الصحة العالمية بتمويل المانحين الدوليين دعم مراكز معالجة الكوليرا في العاصمة صنعاء، إلا أنها أوقفت صرف مستحقات العاملين منذ خمسة أشهر دون أسباب واضحة.

ويشار الى أن مليشيات الحوثي تنهب مرتبات موظفي الصحة كغيرهم من موظفي الدولة منذ ثلاث سنوات، وأدى ذلك الى تدهور الرعاية الصحية وانهيار أداء المراكز الصحية فضلاً عن تدهور الوضع المعيشي للعاملين في القطاع الصحي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً