×
آخر الأخبار
وزير الدفاع يوجه بتفعيل غرفة العمليات المشتركة لملاحقة وتعقب المطلوبين والمخربين الجيش الوطني يتقدم في رازح ويحبط محاولة التفاف في الملاحيظ بصعدة ارتفاع أسعار "الحطب" وأزمة الوقود تخنق الحياة بصنعاء رئيس أركان العمليات المشتركة يتفقد جرحى الجيش في هيئة مستشفى مارب. لماذا ترفض ميليشيا الحوثي إجراءات الحكومة لإنهاء أزمة المشتقات؟ (تقرير خاص) مصرع قيادات ميدانية لمليشيات الحوثي بنيران الجيش شرق صنعاء قوات الجيش تحرر مواقع جديدة شرقي تعز تعسفات الحوثيين تدفع مركز تجاري بصنعاء لإغلاق أبوابه وإعلان الإفلاس الشعوب ستطيح بالمليشيا الطائفية.. قيادي إصلاحي: ما رأيناه في بغداد وبيروت سنراه في صنعاء قريباً هكذا تدمر ميليشيا الحوثي العمل الخيري والإنساني في اليمن (تقرير)

مراكز معالجة الكوليرا بصنعاء تبدأ إضراباً كلياً للمطالبة بمستحقات العاملين

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 07 أكتوبر, 2019 - 11:07 مساءً

أعلن موظفو الصحة العاملين في مراكز معالجة الكوليرا بالعاصمة صنعاء بدء إضراب كلي عن العمل احتجاجاً على ايقاف منظمة الصحة العالمية صرف مستحقاتهم للشهر الخامس على التوالي.

وكانت منظمة الصحة العالمية أوقفت المستحقات المالية المخصصة للعاملين في مراكز معالجة الكوليرا بصنعاء للشهر الخامس على التوالي، ما أدى الى تذمر واسع في أوساط العاملين.

وتتولى منظمة الصحة العالمية بتمويل المانحين الدوليين دعم مراكز معالجة الكوليرا في العاصمة صنعاء، إلا أنها أوقفت صرف مستحقات العاملين منذ خمسة أشهر دون أسباب واضحة.

ويشار الى أن مليشيات الحوثي تنهب مرتبات موظفي الصحة كغيرهم من موظفي الدولة منذ ثلاث سنوات، وأدى ذلك الى تدهور الرعاية الصحية وانهيار أداء المراكز الصحية فضلاً عن تدهور الوضع المعيشي للعاملين في القطاع الصحي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً