×
آخر الأخبار
بينهم 9 صحفيين.. منظمتان: تفشي كورونا في سجون الحوثيين يهدد بكارثة لآلاف المختطفين رئيس الأركان: لن نسمح بالمساس بالوحدة والجيش سيحمي الثوابت الوطنية تسجيل 4 وفيات و 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا ​"الوضع كارثي بصنعاء".. ‏الارياني: الحوثي يدير ملف كورونا على الطريقة الإيرانية تفشي مستفحل لـ"كورونا"بصنعاء وسيلاً من التعازي على وسائل التواصل تفضح تكتم الحوثيين طالبت بالإفراج الفوري عنهم.. رابطة الأمهات: إصابة مختطفين في السجن المركزي بصنعاء بفيروس "كورونا" المقدشي يتفقد جبهات نهم ويؤكد: لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي إصلاح أمانة العاصمة يعزي اليدومي في وفاة شقيقه مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا"

"تجسس الزينبيات".. حيلة حوثية لإخضاع صنعاء واستهداف النساء

العاصمة أونلاين – خاص


الثلاثاء, 15 أكتوبر, 2019 - 08:09 مساءً

نساء حوثيات بصنعاء

قالت مصادر خاصة لـ"العاصمة اونلاين" أن مليشيا الحوثي الانقلابية تستغل مجالس النساء التي تعرف باسم (التفرطة) في العاصمة صنعاء في عملية التجسس والوشاية.
 
وذكرت المصادر بأن ما يسمى بـ"الزينبيات" يقمن باستدراج النساء والحديث معهن حول الأوضاع التي تعيشها صنعاء، لمعرفة من يقف مع المليشيات ومن هي ضدها، ويقمن بالوشاية بهن وضربهن.
 
وأوضحت المصادر أن عناصر المليشيات الحوثية النسائية "الزينبيات"، اعتدت مع عدد من الرجال المسلحين على إحدى النساء بعد خروجها وحاولوا اختطافها لكنها لاذت بالفرار.
 
وأضافت " أن المسلحين من المليشيات الحوثية الى جانب عدد من الزينبيات اعتدت كذلك على ولدها بالضرب المبرح حتى فقد وعيه، مشيرة إلى أن الزينبيات حذرن النساء من التعاطي مع تلك المرأة والتعامل معها ومنعتهن من زيارتها.
 
الجدير بالذكر أن مليشيا الحوثي تفرض سيطرتها على العاصمة صنعاء وتقف في وجه كل من يعارض فكرتها وتفرض أشد العقوبات على معارضيها كالقتل والخطف والاخفاء والضرب.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً