×
آخر الأخبار
استشهاد 4 جنود بينهم ضابط في قصف صاروخي لمقر قيادة القوات المشتركة بمأرب "نازحون في العراء".. ارتفاع متصاعد في أسعار وأجور المساكن والعقارات بصنعاء مؤسسة وطن تسير قافلة ملابس شتوية للمرابطين في الجبهات إيطاليا.. مستشفى روما للأطفال تقدم دورة لاكتشاف النظام الغذائي الكيتوني  مأرب: الصناعة والتجارة يغلق عدد من محطات تحلية المياه لمخالفتها المواصفات وزير الإعلام: خطاب الحوثي أكد تبعيته وانقياده لإيران ومخاوفه من انتفاضة شعبية خلال اسبوع.. انتزاع  أكثر من 1500  لغماً وعبوة ناسفة زرعتها مليشيات الحوثي الجرادي:استهداف الإصلاح هو استهداف للعملية السياسية وخياراته هي خيارات الشرعية حركة السفن بميناء الحديدة تفضح افتعال الحوثيين أزمة وقود جديدة (وثائق) تسلسل زمني لخيانة الإمارات وتحالفها مع إيران والحوثيين لضرب اليمن والسعودية (1)

"تجسس الزينبيات".. حيلة حوثية لإخضاع صنعاء واستهداف النساء

العاصمة أونلاين – خاص


الثلاثاء, 15 أكتوبر, 2019 - 08:09 مساءً

نساء حوثيات بصنعاء

قالت مصادر خاصة لـ"العاصمة اونلاين" أن مليشيا الحوثي الانقلابية تستغل مجالس النساء التي تعرف باسم (التفرطة) في العاصمة صنعاء في عملية التجسس والوشاية.
 
وذكرت المصادر بأن ما يسمى بـ"الزينبيات" يقمن باستدراج النساء والحديث معهن حول الأوضاع التي تعيشها صنعاء، لمعرفة من يقف مع المليشيات ومن هي ضدها، ويقمن بالوشاية بهن وضربهن.
 
وأوضحت المصادر أن عناصر المليشيات الحوثية النسائية "الزينبيات"، اعتدت مع عدد من الرجال المسلحين على إحدى النساء بعد خروجها وحاولوا اختطافها لكنها لاذت بالفرار.
 
وأضافت " أن المسلحين من المليشيات الحوثية الى جانب عدد من الزينبيات اعتدت كذلك على ولدها بالضرب المبرح حتى فقد وعيه، مشيرة إلى أن الزينبيات حذرن النساء من التعاطي مع تلك المرأة والتعامل معها ومنعتهن من زيارتها.
 
الجدير بالذكر أن مليشيا الحوثي تفرض سيطرتها على العاصمة صنعاء وتقف في وجه كل من يعارض فكرتها وتفرض أشد العقوبات على معارضيها كالقتل والخطف والاخفاء والضرب.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً