×
آخر الأخبار
إثر وفاة مختطف جديد.. صدى تدعو الصليب الأحمر لزيارة عاجلة للصحفيين المختطفين في سجون الحوثي منظمة حقوقية تدين حالات الاهمال الطبي المتعمد التي يتعرض لها المختطفين في سجون الحوثيين ردود أفعال حقوقية تندد بوفاة المختطف "الحيث" جراء التعذيب في سجون الحوثيين ايران تسلم مقار دبلوماسية للانقلابيين.. وباحثون لـ"العاصمة أونلاين": الخطوة تدحض مزاعم فك ارتباط الحوثيين بطهران وفاة مختطف بصنعاء جراء التعذيب في سجون الحوثيين رئيس الوزراء: عدن أمام فرصة تاريخية لاستعادة مكانتها ودورها "المولد".. ما الرسائل التي أراد الحوثيون تمريرها بعباءة "النبي"؟ الوزيرة الكمال: 4.5 مليون طفل أحرموا من التعليم منذ انقلاب مليشيا الحوثي وزير الاعلام يدعو لتعزيز جهود الإعلام المساند للشرعية رابطة الأمهات تطالب بالإفراج الفوري عن المعتقلين والمخفيين قسراً بعدن

مليشيات الحوثي تغلق عدد من المساجد في صنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


الجمعة, 01 نوفمبر, 2019 - 10:28 مساءً

ارشيفية

أغلقت مليشيات الحوثي الانقلابية اليوم الجمعة عدد من المساجد في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتها، في وجه المصلين، ضمن ممارستها ومضايقتها المتواصلة للمواطنين.
 
وأفادت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي الانقلابية أغلقت جامع الأبيض بمنطقة ضلاع همدان، شمالي العاصمة، في وجه المصلين ومنعتهم من صلاة الجمعة فيه، دون أن تذكر المليشيات الحوثية السبب من اغلاقها للجامع.
 
كما أوضحت المصادر أن المليشيات الحوثية أغلقت الدور الثاني في جامع الفاتح بمنطقة شملان، وحولته إلى مركز للتعبئة الطائفية وتدريس الأطفال.
 
وأكدت المصادر أن المليشيات الحوثية تستقطب طلاب الابتدائية من الصف الرابع وما فوق وتدرسهم المناهج الحوثية والأفكار الطائفية في هذا المركز.
 
وأضافت أن المواطنين اليوم الجمعة لم يستطيعوا الصلاة في الدور الثاني، بعد أن أغلقته المليشيات في جه المصلين، واستخدمته كمركز طائفي، مما اضطر اغلبهم للصلاة في الشارع.
 
وتواصل مليشيات الحوثي الانقلابية منذ سيطرتها على العاصمة صنعاء، إغلاق المساجد والسيطرة عليها، وتحويلها الى مراكز للتعبئة الطائفية ومراكز تدريب لمليشياتها, دون مراعاة لحرمة المساجد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً