×
آخر الأخبار
طالبت بالإفراج الفوري عنهم.. رابطة الأمهات: إصابة مختطفين في السجن المركزي بصنعاء بفيروس "كورونا" المقدشي يتفقد جبهات نهم ويؤكد: لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي إصلاح أمانة العاصمة يعزي اليدومي في وفاة شقيقه مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء

مليشيات الحوثي تغلق عدد من المساجد في صنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


الجمعة, 01 نوفمبر, 2019 - 10:28 مساءً

ارشيفية

أغلقت مليشيات الحوثي الانقلابية اليوم الجمعة عدد من المساجد في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتها، في وجه المصلين، ضمن ممارستها ومضايقتها المتواصلة للمواطنين.
 
وأفادت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي الانقلابية أغلقت جامع الأبيض بمنطقة ضلاع همدان، شمالي العاصمة، في وجه المصلين ومنعتهم من صلاة الجمعة فيه، دون أن تذكر المليشيات الحوثية السبب من اغلاقها للجامع.
 
كما أوضحت المصادر أن المليشيات الحوثية أغلقت الدور الثاني في جامع الفاتح بمنطقة شملان، وحولته إلى مركز للتعبئة الطائفية وتدريس الأطفال.
 
وأكدت المصادر أن المليشيات الحوثية تستقطب طلاب الابتدائية من الصف الرابع وما فوق وتدرسهم المناهج الحوثية والأفكار الطائفية في هذا المركز.
 
وأضافت أن المواطنين اليوم الجمعة لم يستطيعوا الصلاة في الدور الثاني، بعد أن أغلقته المليشيات في جه المصلين، واستخدمته كمركز طائفي، مما اضطر اغلبهم للصلاة في الشارع.
 
وتواصل مليشيات الحوثي الانقلابية منذ سيطرتها على العاصمة صنعاء، إغلاق المساجد والسيطرة عليها، وتحويلها الى مراكز للتعبئة الطائفية ومراكز تدريب لمليشياتها, دون مراعاة لحرمة المساجد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً