×
آخر الأخبار
المقدشي يتفقد جبهات نهم ويؤكد: لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي إصلاح أمانة العاصمة يعزي اليدومي في وفاة شقيقه مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء "ابق في منزلك" ‫تحذيرات من اتساع فيروس كورونا خلال أيام عيد في اليمن

مليشيا الحوثي تنهب مرتبات المعلمين في المدارس الأهلية بصنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


السبت, 02 نوفمبر, 2019 - 07:53 مساءً

مسلحون حوثيون بصنعاء- أرشيف

اشتكى مئات المعلمين والمعلمات العاملين في المدارس الخاصة بصنعاء، من نهب مليشيات الحوثي الانقلابية مبالغ من مرتباتهم الزهيدة، بحجة دعم فعالياتها الطائفية، وذلك ضمن مسلسل انتهاكاتها التي تمارسها بحق المواطنين ونهبها لهم.
 
وأكدت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي نهبت مبالغ مالية  تقدر بـ 5500 ريال، من كل موظف في المدارس الخاصة، تحت مسمى ضريبة المولد النبوي.
 
وتواصل مليشيات الحوثي الانقلابية منذ شهر نهبها للمواطنين، واستغلال مناسبة المولد النبوي لنهب المواطنين، وتحويلها من مناسبة دينية إلى مناسبة سياسية طائفية، لتكريس أجندتها الطائفية وطمس الهوية الوطنية.
 
ويعاني المواطنون من استمرار مسلسل النهب والبطش الذي تمارسه المليشيات الحوثية بحقهم، ومضايقتهم في أرزاقهم.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً