×
آخر الأخبار
إثر وفاة مختطف جديد.. صدى تدعو الصليب الأحمر لزيارة عاجلة للصحفيين المختطفين في سجون الحوثي منظمة حقوقية تدين حالات الاهمال الطبي المتعمد التي يتعرض لها المختطفين في سجون الحوثيين ردود أفعال حقوقية تندد بوفاة المختطف "الحيث" جراء التعذيب في سجون الحوثيين ايران تسلم مقار دبلوماسية للانقلابيين.. وباحثون لـ"العاصمة أونلاين": الخطوة تدحض مزاعم فك ارتباط الحوثيين بطهران وفاة مختطف بصنعاء جراء التعذيب في سجون الحوثيين رئيس الوزراء: عدن أمام فرصة تاريخية لاستعادة مكانتها ودورها "المولد".. ما الرسائل التي أراد الحوثيون تمريرها بعباءة "النبي"؟ الوزيرة الكمال: 4.5 مليون طفل أحرموا من التعليم منذ انقلاب مليشيا الحوثي وزير الاعلام يدعو لتعزيز جهود الإعلام المساند للشرعية رابطة الأمهات تطالب بالإفراج الفوري عن المعتقلين والمخفيين قسراً بعدن

مليشيا الحوثي تنهب مرتبات المعلمين في المدارس الأهلية بصنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


السبت, 02 نوفمبر, 2019 - 07:53 مساءً

مسلحون حوثيون بصنعاء- أرشيف

اشتكى مئات المعلمين والمعلمات العاملين في المدارس الخاصة بصنعاء، من نهب مليشيات الحوثي الانقلابية مبالغ من مرتباتهم الزهيدة، بحجة دعم فعالياتها الطائفية، وذلك ضمن مسلسل انتهاكاتها التي تمارسها بحق المواطنين ونهبها لهم.
 
وأكدت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي نهبت مبالغ مالية  تقدر بـ 5500 ريال، من كل موظف في المدارس الخاصة، تحت مسمى ضريبة المولد النبوي.
 
وتواصل مليشيات الحوثي الانقلابية منذ شهر نهبها للمواطنين، واستغلال مناسبة المولد النبوي لنهب المواطنين، وتحويلها من مناسبة دينية إلى مناسبة سياسية طائفية، لتكريس أجندتها الطائفية وطمس الهوية الوطنية.
 
ويعاني المواطنون من استمرار مسلسل النهب والبطش الذي تمارسه المليشيات الحوثية بحقهم، ومضايقتهم في أرزاقهم.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً