×
آخر الأخبار
طالبت بالإفراج الفوري عنهم.. رابطة الأمهات: إصابة مختطفين في السجن المركزي بصنعاء بفيروس "كورونا" المقدشي يتفقد جبهات نهم ويؤكد: لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي إصلاح أمانة العاصمة يعزي اليدومي في وفاة شقيقه مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء

  استمراراً للنهب الحوثي.. المليشيات تستولي على منازل مواطنين وتختطفهم في صنعاء  

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 02 نوفمبر, 2019 - 11:31 مساءً

تواصل مليشيا الحوثي في أمانة العاصمة الاستيلاء على ممتلكات المواطنين ونهبهم تحت مسميات ومزاعم متعددة وصلت الى الاستيلاء على منازل مواطنين تحت نطاق أوقاف أمانة العاصمة.
 
وأكد مواطنون لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيا الحوثي التي تسيطر على الأوقاف في العاصمة صنعاء قامت باختطاف مالكي المنازل ومطالبتهم بفتح ملف للأوقاف بما يقارب 500 ألف ريال لكل ملف ومن ثم دفع إيجار عن كل لبنة 20 ألف ريال شهرياً، وإذا رغب مالك البيت ببيعه فعليه أن يدفع 75% من قيمة البيت لمليشيا الحوثي بأوقاف الأمانة.
 
وأفادت مصادر في وقت سابق أن المليشيات قامت بإنذار مالكي المنازل ومحلات تجارية بإخلائها أو دفع الأموال المقررة عليهم إجباراً من قبل المليشيات.
 
في السياق نفسه تقوم مليشيا الحوثي بحشد عقال الحارات والتجار والوجاهات وتوزيع مهام عليهم فيما يسمى باحتفالات المولد النبوي والضغط على التجار وإجبارهم بدفع مبالغ مالية تصل الى 50 ألف ريال دعماً لفعالية المولد المزمع إقامتها في ميدان السبعين في التاسع من نوفمبر الجاري.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً