×
آخر الأخبار
إثر وفاة مختطف جديد.. صدى تدعو الصليب الأحمر لزيارة عاجلة للصحفيين المختطفين في سجون الحوثي منظمة حقوقية تدين حالات الاهمال الطبي المتعمد التي يتعرض لها المختطفين في سجون الحوثيين ردود أفعال حقوقية تندد بوفاة المختطف "الحيث" جراء التعذيب في سجون الحوثيين ايران تسلم مقار دبلوماسية للانقلابيين.. وباحثون لـ"العاصمة أونلاين": الخطوة تدحض مزاعم فك ارتباط الحوثيين بطهران وفاة مختطف بصنعاء جراء التعذيب في سجون الحوثيين رئيس الوزراء: عدن أمام فرصة تاريخية لاستعادة مكانتها ودورها "المولد".. ما الرسائل التي أراد الحوثيون تمريرها بعباءة "النبي"؟ الوزيرة الكمال: 4.5 مليون طفل أحرموا من التعليم منذ انقلاب مليشيا الحوثي وزير الاعلام يدعو لتعزيز جهود الإعلام المساند للشرعية رابطة الأمهات تطالب بالإفراج الفوري عن المعتقلين والمخفيين قسراً بعدن

  استمراراً للنهب الحوثي.. المليشيات تستولي على منازل مواطنين وتختطفهم في صنعاء  

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 02 نوفمبر, 2019 - 11:31 مساءً

تواصل مليشيا الحوثي في أمانة العاصمة الاستيلاء على ممتلكات المواطنين ونهبهم تحت مسميات ومزاعم متعددة وصلت الى الاستيلاء على منازل مواطنين تحت نطاق أوقاف أمانة العاصمة.
 
وأكد مواطنون لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيا الحوثي التي تسيطر على الأوقاف في العاصمة صنعاء قامت باختطاف مالكي المنازل ومطالبتهم بفتح ملف للأوقاف بما يقارب 500 ألف ريال لكل ملف ومن ثم دفع إيجار عن كل لبنة 20 ألف ريال شهرياً، وإذا رغب مالك البيت ببيعه فعليه أن يدفع 75% من قيمة البيت لمليشيا الحوثي بأوقاف الأمانة.
 
وأفادت مصادر في وقت سابق أن المليشيات قامت بإنذار مالكي المنازل ومحلات تجارية بإخلائها أو دفع الأموال المقررة عليهم إجباراً من قبل المليشيات.
 
في السياق نفسه تقوم مليشيا الحوثي بحشد عقال الحارات والتجار والوجاهات وتوزيع مهام عليهم فيما يسمى باحتفالات المولد النبوي والضغط على التجار وإجبارهم بدفع مبالغ مالية تصل الى 50 ألف ريال دعماً لفعالية المولد المزمع إقامتها في ميدان السبعين في التاسع من نوفمبر الجاري.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً