×
آخر الأخبار
إثر وفاة مختطف جديد.. صدى تدعو الصليب الأحمر لزيارة عاجلة للصحفيين المختطفين في سجون الحوثي منظمة حقوقية تدين حالات الاهمال الطبي المتعمد التي يتعرض لها المختطفين في سجون الحوثيين ردود أفعال حقوقية تندد بوفاة المختطف "الحيث" جراء التعذيب في سجون الحوثيين ايران تسلم مقار دبلوماسية للانقلابيين.. وباحثون لـ"العاصمة أونلاين": الخطوة تدحض مزاعم فك ارتباط الحوثيين بطهران وفاة مختطف بصنعاء جراء التعذيب في سجون الحوثيين رئيس الوزراء: عدن أمام فرصة تاريخية لاستعادة مكانتها ودورها "المولد".. ما الرسائل التي أراد الحوثيون تمريرها بعباءة "النبي"؟ الوزيرة الكمال: 4.5 مليون طفل أحرموا من التعليم منذ انقلاب مليشيا الحوثي وزير الاعلام يدعو لتعزيز جهود الإعلام المساند للشرعية رابطة الأمهات تطالب بالإفراج الفوري عن المعتقلين والمخفيين قسراً بعدن

ضمن مسلسل تدمير التعليم.. مليشيات الحوثي تقتحم مدرسة أهلية وتنهب محتوياتها بصنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


الأحد, 03 نوفمبر, 2019 - 06:15 مساءً

اقتحمت مليشيات الحوثي الانقلابية إحدى مدارس العاصمة صنعاء، بقوة السلاح وطردت المدرسين والطلاب، ونهبت محتويات المدرسة المالية والعينية.
 
وذكرت مصادر خاصة  لـ"العاصمة اونلاين" أن مكتب التربية الخاضع لسيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية اقتحم بداية الفصل الدراسي الحالي مدرسة" صنعاء النموذجية الأهلية" التابعة للأمانة العامة للتعليم الأهلي الواقعة في حي الزراعة وسط بصنعاء.
 
وأضافت المصادر أن المليشيات الحوثية كسرت أبواب الفصول والإدارة وقامت بالعبث بمحتويات المدرسة، ونهبت المادية والعينية بدون أي مصوغ قانوني.
 
يذكر أن المدرسة أسستها الأمانة العامة للتعليم الأهلي في 1972م، وتعتبر من المدارس الأهلية الرائدة في صنعاء، ويدرس فيها 600 طالب وطالبة و60 معلماً وإدارياً .
 
وتواصل مليشيات الحوثي الانقلابية العبث بالعملية التعليمية في مناطق سيطرتها، ونهب واستغلال المدارس الخاصة، منذ سيطرتها على العاصمة صنعاء 2014م.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً