×
آخر الأخبار
المقدشي يتفقد جبهات نهم ويؤكد: لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي إصلاح أمانة العاصمة يعزي اليدومي في وفاة شقيقه مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء "ابق في منزلك" ‫تحذيرات من اتساع فيروس كورونا خلال أيام عيد في اليمن

أزمة "الخبز" متواصلة بصنعاء جراء تعسفات ميليشيا الحوثي

العاصمة أونلاين – خاص


الأحد, 03 نوفمبر, 2019 - 08:44 مساءً

ارشيفية

ذكرت مصادر محلية في صنعاء أن أزمة الخبز ما زالت مستمرة لليوم السادس على التوالي، بعد إغلاق المخابز أبوابها بسبب تعسفات مليشيات الحوثي تجاههم.

وأكدت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن أزمة الخبز ما زالت مستمرة منذ ستة ايام، في ظل تعنت مليشيات الحوثي واستمرارها في مضايقة ملاك المخابز.
 
يذكر أن مكتب الصناعة بصنعاء الخاضع لمليشيات الحوثي الانقلابية قام بإغلاق أكثر من 50 مخبزًا خلال يومين بذريعة أنها مخالفة.
 
و جاءت الأزمة على خلفية إضراب المخابز و الأفران عن العمل، احتجاجا على الاتاوات التي تفرضها عليها مليشيات الحوثي الانقلابية.
 
و دعت نقابة الأفران و المخابز إلى إضراب عن العمل، احتجاجا على الإجراءات التي تقول انها تلحق خسائر بمالكي الأفران و المخابز.
 
ويواجه السكان القاطنون في مناطق سيطرة الحوثيين، معاناة شديدة لا سيّما في ظل انعدام الصحة والغذاء وتفشي الأوبئة ووقف صرف الرواتب، الأمر الذي زاد من حدة الفقر وأغرق ملايين السكان في أزمة إنسانية لم يسبق لها مثيل.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً