×
آخر الأخبار
إثر وفاة مختطف جديد.. صدى تدعو الصليب الأحمر لزيارة عاجلة للصحفيين المختطفين في سجون الحوثي منظمة حقوقية تدين حالات الاهمال الطبي المتعمد التي يتعرض لها المختطفين في سجون الحوثيين ردود أفعال حقوقية تندد بوفاة المختطف "الحيث" جراء التعذيب في سجون الحوثيين ايران تسلم مقار دبلوماسية للانقلابيين.. وباحثون لـ"العاصمة أونلاين": الخطوة تدحض مزاعم فك ارتباط الحوثيين بطهران وفاة مختطف بصنعاء جراء التعذيب في سجون الحوثيين رئيس الوزراء: عدن أمام فرصة تاريخية لاستعادة مكانتها ودورها "المولد".. ما الرسائل التي أراد الحوثيون تمريرها بعباءة "النبي"؟ الوزيرة الكمال: 4.5 مليون طفل أحرموا من التعليم منذ انقلاب مليشيا الحوثي وزير الاعلام يدعو لتعزيز جهود الإعلام المساند للشرعية رابطة الأمهات تطالب بالإفراج الفوري عن المعتقلين والمخفيين قسراً بعدن

أزمة "الخبز" متواصلة بصنعاء جراء تعسفات ميليشيا الحوثي

العاصمة أونلاين – خاص


الأحد, 03 نوفمبر, 2019 - 08:44 مساءً

ارشيفية

ذكرت مصادر محلية في صنعاء أن أزمة الخبز ما زالت مستمرة لليوم السادس على التوالي، بعد إغلاق المخابز أبوابها بسبب تعسفات مليشيات الحوثي تجاههم.

وأكدت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن أزمة الخبز ما زالت مستمرة منذ ستة ايام، في ظل تعنت مليشيات الحوثي واستمرارها في مضايقة ملاك المخابز.
 
يذكر أن مكتب الصناعة بصنعاء الخاضع لمليشيات الحوثي الانقلابية قام بإغلاق أكثر من 50 مخبزًا خلال يومين بذريعة أنها مخالفة.
 
و جاءت الأزمة على خلفية إضراب المخابز و الأفران عن العمل، احتجاجا على الاتاوات التي تفرضها عليها مليشيات الحوثي الانقلابية.
 
و دعت نقابة الأفران و المخابز إلى إضراب عن العمل، احتجاجا على الإجراءات التي تقول انها تلحق خسائر بمالكي الأفران و المخابز.
 
ويواجه السكان القاطنون في مناطق سيطرة الحوثيين، معاناة شديدة لا سيّما في ظل انعدام الصحة والغذاء وتفشي الأوبئة ووقف صرف الرواتب، الأمر الذي زاد من حدة الفقر وأغرق ملايين السكان في أزمة إنسانية لم يسبق لها مثيل.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً