×
آخر الأخبار
العراق: ارتفاع عدد قتلى الاحتجاجات وتورط مليشيا طائفية في أعمال عنف تناقص أعداد البسّاطين والباعة الجائلين بصنعاء جراء مضايقات الحوثيين ما بين التسول ومتارس القتال.. قصة الطفل "محمد راجح" الذي عاني من استغلال والده وتجنيد الحوثيين أعلنت عن تحولات كبيرة.. جمعية الإصلاح تجدد التأكيد على بطلان اجتماعات صنعاء تسجيل 39 وفاة وإصابة واشتباه بأنفلونزا الخنازير في صنعاء فرض رسوم على الصلوات في مسجد بصنعاء وسخرية واسعة مقاومة البيضاء تهاجم مواقع المليشيات والأخيرة ترد بقصف منازل السكان إحباط تهريب أسلحة للحوثيين.. الحكومة: ايران تواصل تهديد الأمن الاقليمي والدولي الرئيس هادي يوجه بتشكيل لجنة تحقيق في ملابسات استشهاد العميد الحمادي ناطق الحكومة يحمل المجلس الانتقالي مسئولية التصعيد ومحاولة عرقلة اتفاق الرياض

الحوثيون يعتدون على طالب مع زوجته الكفيفة في جامعة صنعاء  

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 07 نوفمبر, 2019 - 09:19 مساءً

أقدم، أمس الأربعاء، مشرف أمني تابع لمليشيات الحوثي في جامعة صنعاء، على الاعتداء على أحد طلاب الجامعة أمام زوجته الكفيفة.
 
وقال شهود عيان لـ"العاصمة أونلاين" إن المشرف الأمني التابع لمليشيات الحوثي بجامعة صنعاء المدعو محمد العنتري قام، أمس الأربعاء، بالاعتداء على الطالب بكر الحاج، وقام بسحبه وضربه ومصادرة كاميرته بالقوة أمام زوجته الكفيفة.
 
وأوضح الشهود إن زوجة بكر الحاج الكفيفة حاولت التفاهم مع المشرف الحوثي، إلا أنه اتهم زوجها بتصوير دعارة، الأمر الذي ينفيه الحاج وزوجته، كما هددها باختطافه.
 
طلاب في الجامعة حذروا مليشيات الحوثي من هذه الممارسات ورمي التهم غير الأخلاقية على الطلاب، مطالبين بإعادة كاميرا الطالب الحاج ورد الاعتبار للطالب أمام زملائه، مهددين بالخروج في مظاهرات عارمة ضد ما تمارسه المليشيات تجاه الطلاب المكفوفين وطلاب جامعة صنعاء بشكل عام.
 
وقال طلاب في تصريحات، أن مسلحي المليشيات الحوثية ما زالوا يمارسوا إطلاق التهم غير الأخلاقية على الطلاب لتبرير ممارساتهم الإجرامية كما حصل مع الطالبة أمل الصبري قبل سنوات في كلية التربية وإطلاق النار عليها والتسبب بإصابتها بالشلل ومن ثم تبرير موقفهم بتهم غير أخلاقية.    
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً