×
آخر الأخبار
العراق: ارتفاع عدد قتلى الاحتجاجات وتورط مليشيا طائفية في أعمال عنف تناقص أعداد البسّاطين والباعة الجائلين بصنعاء جراء مضايقات الحوثيين ما بين التسول ومتارس القتال.. قصة الطفل "محمد راجح" الذي عاني من استغلال والده وتجنيد الحوثيين أعلنت عن تحولات كبيرة.. جمعية الإصلاح تجدد التأكيد على بطلان اجتماعات صنعاء تسجيل 39 وفاة وإصابة واشتباه بأنفلونزا الخنازير في صنعاء فرض رسوم على الصلوات في مسجد بصنعاء وسخرية واسعة مقاومة البيضاء تهاجم مواقع المليشيات والأخيرة ترد بقصف منازل السكان إحباط تهريب أسلحة للحوثيين.. الحكومة: ايران تواصل تهديد الأمن الاقليمي والدولي الرئيس هادي يوجه بتشكيل لجنة تحقيق في ملابسات استشهاد العميد الحمادي ناطق الحكومة يحمل المجلس الانتقالي مسئولية التصعيد ومحاولة عرقلة اتفاق الرياض

بحجة "ضيافة المولد النبوي".. مليشيا الحوثي تلزم معلمي صنعاء بإطعام حشودها بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 07 نوفمبر, 2019 - 10:43 مساءً

ارشيفية

ألزمت مليشيا الحوثي عبر مدراء المدارس التابعين لها، المعلمين والمعلمات في العاصمة صنعاء بتجهيز وجبات إفطار لحشودها في فعالية "المولد النبوي" التي تستعد لإحيائها في ميدان السبعين السبت المقبل.
 
وذكرت مصادر تربوية لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي وجهت مدراء المدارس بإلزام المعلمين والمعلمات بأمانة العاصمة بتجهيز وجبة إفطار للحشود الحوثية في ميدان السبعين، بحجة ضيافة المولد النبوي.
 
موضحة إن  مدير مدرسة الفوارس في حي شعوب قام بتنفيذ التوجيهات الحوثية وطالب المعلمين والمعلمات بتجهيز وجبات إفطار الزامية.
 
وذكرت المصادر إن المعلمين والمعلمات أبدوا استيائهم جراء التعسفات الحوثية باسم الاحتفاء بالمولد النبوي، مؤكدين رفضهم الاستجابة للتعميمات التعسفية الحوثية.
 
ويأتي هذا على هامش فعاليات فرعية تقيمها المليشيات في أغلب مدارس أمانة العاصمة بذريعة "المولد النبوي" لجمع الجبايات والتحشيد للفعالية الكبرى التي تحضر لإقامتها منذ منتصف اكتوبر الماضي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً