×
آخر الأخبار
نائب الرئيس يدعو للاستنفار ومواجهة الخطر الحوثي ‏تدفق جثث مئات القتلى يشعل غضب أهالي صنعاء.. وفشل حوثي في حشد مقاتلين جدد  منظمة صدى تدين بشدة قصف الحوثيين اجتماعا لعدد من الصحفيين بالجوف محارق الموت.. وصول أكثر من 200 جثة لقتلى الحوثيين الى صنعاء خلال يوم معارك نهم تلتهم عناصر الميليشيا.. وأحياء صنعاء تستقبل مئات القتلى من الحوثيين بلا توقف حرائر اليمن يسيرن قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال ‎استنزاف وخسائر بالجملة.. كيف دفعت معارك نهم ميليشيا الحوثي لطلب الدعم من سكان صنعاء‎ ‎مقتل وإصابة 3 مدنيين من أسرة واحدة برصاص مشرف حوثي بصنعاء استشهاد امرأتين وإصابة 5 آخرين في قصف لمليشيات الحوثي على حي سكني بمأرب حرب حوثية مستمرة ضد الاقتصاد.. مداهمة لسوق ذهبان بصنعاء وإغلاق محل خياطة

بحجة "ضيافة المولد النبوي".. مليشيا الحوثي تلزم معلمي صنعاء بإطعام حشودها بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 07 نوفمبر, 2019 - 10:43 مساءً

ارشيفية

ألزمت مليشيا الحوثي عبر مدراء المدارس التابعين لها، المعلمين والمعلمات في العاصمة صنعاء بتجهيز وجبات إفطار لحشودها في فعالية "المولد النبوي" التي تستعد لإحيائها في ميدان السبعين السبت المقبل.
 
وذكرت مصادر تربوية لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي وجهت مدراء المدارس بإلزام المعلمين والمعلمات بأمانة العاصمة بتجهيز وجبة إفطار للحشود الحوثية في ميدان السبعين، بحجة ضيافة المولد النبوي.
 
موضحة إن  مدير مدرسة الفوارس في حي شعوب قام بتنفيذ التوجيهات الحوثية وطالب المعلمين والمعلمات بتجهيز وجبات إفطار الزامية.
 
وذكرت المصادر إن المعلمين والمعلمات أبدوا استيائهم جراء التعسفات الحوثية باسم الاحتفاء بالمولد النبوي، مؤكدين رفضهم الاستجابة للتعميمات التعسفية الحوثية.
 
ويأتي هذا على هامش فعاليات فرعية تقيمها المليشيات في أغلب مدارس أمانة العاصمة بذريعة "المولد النبوي" لجمع الجبايات والتحشيد للفعالية الكبرى التي تحضر لإقامتها منذ منتصف اكتوبر الماضي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً