×
آخر الأخبار
ميناء عدن ينفي مزاعم وجود شحنة نترات الأمونيوم والنائب العام يوجه بالتحقيق في ظل الفوضى الأمنية..مسلح يقتل زوجته وابنه وسط صنعاء بوحشية المهمشون بصنعاء..  تجنيد حوثي ومضايقات تصل إلى طردهم من "مساكنهم" الولاية أو يوم "الغدير".. هكذا تغرد (الحوثية) بعيداً عن كوارث اليمنيين مؤسسة صلة للتنمية تدشن مشاريع منظومات الطاقة الشمسية لآبار مياه الشرب بحضرموت وصنعاء انهيار منزل الأديب "البردوني" في صنعاء القديمة جراء الأمطار وإهمال الترميم مؤسسة وطن توزع مبالغ مالية لأفراد الأمن بمناسبة عيد الأضحى "تنشئ اقتصاداً خاصاً بالجماعة".. طفرة ثراء حوثية على حساب شعب من الجوعى نتيجة إهمال طبي متعمد.. وفاة مختطفين في سجون الحوثي بصنعاء تأجيل وصول فريق تقييم "خزان صافر" إلى أجل غير مسمى

بحجة "ضيافة المولد النبوي".. مليشيا الحوثي تلزم معلمي صنعاء بإطعام حشودها بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 07 نوفمبر, 2019 - 10:43 مساءً

ارشيفية

ألزمت مليشيا الحوثي عبر مدراء المدارس التابعين لها، المعلمين والمعلمات في العاصمة صنعاء بتجهيز وجبات إفطار لحشودها في فعالية "المولد النبوي" التي تستعد لإحيائها في ميدان السبعين السبت المقبل.
 
وذكرت مصادر تربوية لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي وجهت مدراء المدارس بإلزام المعلمين والمعلمات بأمانة العاصمة بتجهيز وجبة إفطار للحشود الحوثية في ميدان السبعين، بحجة ضيافة المولد النبوي.
 
موضحة إن  مدير مدرسة الفوارس في حي شعوب قام بتنفيذ التوجيهات الحوثية وطالب المعلمين والمعلمات بتجهيز وجبات إفطار الزامية.
 
وذكرت المصادر إن المعلمين والمعلمات أبدوا استيائهم جراء التعسفات الحوثية باسم الاحتفاء بالمولد النبوي، مؤكدين رفضهم الاستجابة للتعميمات التعسفية الحوثية.
 
ويأتي هذا على هامش فعاليات فرعية تقيمها المليشيات في أغلب مدارس أمانة العاصمة بذريعة "المولد النبوي" لجمع الجبايات والتحشيد للفعالية الكبرى التي تحضر لإقامتها منذ منتصف اكتوبر الماضي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً