×
آخر الأخبار
العثور على جثة طفلة في أحد الحمامات البخارية بصنعاء الشبكة اليمنية للتنمية المستدامة تطلق برنامجا لتأهيل المبادرات الشبابية في محافظات الجمهورية اطلاق برنامج حول مبادرات مستدامة للشباب في مأرب نائب رئيس الوزراء يصل محافظة المهرة عقب زيارته الى عمان منظمة حقوقية تحذر من تفاقم ظاهرة اختطاف الفتيات في مناطق سيطرة الحوثيين حذر من تدهور وضعهم الصحي.. محامي يكشف إقرار المليشيات جلسة قادمة لمحاكمة الصحفيين العشرة. حرمان حتى النفس الأخير.. (جبلية) حكاية أم الصحفي المختطف "حسن عناب" مليشيات الحوثي تُشن حرباً شعواء على القطاع الطبي في صنعاء مليشيات الحوثي تصدر حكماً جائراً بإعدام اربعة مختطفين  في سجونها ظاهرة اختفاء "الفتيات" بصنعاء تؤرق الأهالي واتهامات بضلوع الحوثيين

بعد عجزها عن توفير الكتاب المدرسي.. مليشيات الحوثي تصادر كتب مصورة بصنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


السبت, 09 نوفمبر, 2019 - 05:21 مساءً

الكتاب المدرسي

أفادت مصادر محلية أن مليشيات الحوثي الانقلابية صادرت عدد من الكتب المدرسية المصورة في عدد من المدارس الأهلية، بعد عجزها عن توفير الكتاب المدرسي للطلاب.
 
وأوضحت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن لجنة تابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية زارت الأسبوع الفائت مدرسة العلوم والتقنية ووجدت بعض كتب المنهج الدراسي مصورة تصوير عادي، وقامت بمصادرتها.
 
وأكدت المصادر أن لجنة المليشيات الحوثية قامت بتغريم المدرسة 3 مليون ريال، وأوقفت المديرة عن العمل.
 
وأضافت ان المليشيات الانقلابية دخلت بمشادات كلامية مع مديرة المدرسة وقاموا بإغلاق فروع المدرسة الثلاثة في اليوم الثاني من توقيف المديرة عن العمل.
 
في السياق أكدت مصادر تربوية في صنعاء أن وزارة التربية والتعليم الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية منعت المدارس الخاصة بإنزال أي مناهج لرياض الأطفال إلا عن طريقها،في حين التزمت المدارس الخاصة بقرار المليشيات إلا أن النصف الأول من العام الدراسي أوشك على الانتهاء ولم تصل أي من تلك الكتب التي وعدت بها المليشيات.
 
وفي منطقة الوحدة قامت لجنة تابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية بمصادرة مكتبة كاملة وجميع المناهج الموجودة فيها من إحدى المدارس بمديرية الوحدة وسط صنعاء ، بعد أن وجدت كتاب متعلق بالخليفة ابو بكر الصديق.

وصادرت مليشيات الحوثي الانقلابية عديد مدارس في صنعاء وفرضت عليها مبالغ مالية بحجة المشاركة باحتفالية المولد، والمجهود الحربي.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً