×
آخر الأخبار
الحكومة تشيد ببطولات الجيش ورجال القبائل في التصدي للانقلابيين ودحرهم السعودية تعلن بروتوكولا صحيا لموسم حج "محدود" هذا العام بسبب "كورونا" عقد الحوثيين ينفرط.. صالح هبرة يفتح النار على جماعته: فاسدون والشعب لا يريدنا "الإسناد الشعبي" بذمار والبيضاء تسّير قافلة دعم لأبطال للجيش والمقاومة في قانية رئيس مجلس النواب: اقتحام ومصادرة منزل النائب الهجري تصرف إرهابي وندعو لتدخل أممي الجيش يحرر مواقع بجبهة نهم شرق صنعاء وقتلى وجرحى حوثيين نفقات الحصول على (البترول) تضاعف من معاناة سائقي الأجرة بالعاصمة صنعاء العديني: الإصلاح حزب سياسي يعمل وفقًا للدستور والقانون وهويته مدنية خالصة الفساد والمناصب تفجّر صراع أجنحة "الحوثية" مجددا وقيادي يدعو للتظاهر ويتراجع تحت التهديد ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول وخسارة مانشستر سيتي

بعد عجزها عن توفير الكتاب المدرسي.. مليشيات الحوثي تصادر كتب مصورة بصنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


السبت, 09 نوفمبر, 2019 - 05:21 مساءً

الكتاب المدرسي

أفادت مصادر محلية أن مليشيات الحوثي الانقلابية صادرت عدد من الكتب المدرسية المصورة في عدد من المدارس الأهلية، بعد عجزها عن توفير الكتاب المدرسي للطلاب.
 
وأوضحت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن لجنة تابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية زارت الأسبوع الفائت مدرسة العلوم والتقنية ووجدت بعض كتب المنهج الدراسي مصورة تصوير عادي، وقامت بمصادرتها.
 
وأكدت المصادر أن لجنة المليشيات الحوثية قامت بتغريم المدرسة 3 مليون ريال، وأوقفت المديرة عن العمل.
 
وأضافت ان المليشيات الانقلابية دخلت بمشادات كلامية مع مديرة المدرسة وقاموا بإغلاق فروع المدرسة الثلاثة في اليوم الثاني من توقيف المديرة عن العمل.
 
في السياق أكدت مصادر تربوية في صنعاء أن وزارة التربية والتعليم الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية منعت المدارس الخاصة بإنزال أي مناهج لرياض الأطفال إلا عن طريقها،في حين التزمت المدارس الخاصة بقرار المليشيات إلا أن النصف الأول من العام الدراسي أوشك على الانتهاء ولم تصل أي من تلك الكتب التي وعدت بها المليشيات.
 
وفي منطقة الوحدة قامت لجنة تابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية بمصادرة مكتبة كاملة وجميع المناهج الموجودة فيها من إحدى المدارس بمديرية الوحدة وسط صنعاء ، بعد أن وجدت كتاب متعلق بالخليفة ابو بكر الصديق.

وصادرت مليشيات الحوثي الانقلابية عديد مدارس في صنعاء وفرضت عليها مبالغ مالية بحجة المشاركة باحتفالية المولد، والمجهود الحربي.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً