×
آخر الأخبار
نائب الرئيس يدعو للاستنفار ومواجهة الخطر الحوثي ‏تدفق جثث مئات القتلى يشعل غضب أهالي صنعاء.. وفشل حوثي في حشد مقاتلين جدد  منظمة صدى تدين بشدة قصف الحوثيين اجتماعا لعدد من الصحفيين بالجوف محارق الموت.. وصول أكثر من 200 جثة لقتلى الحوثيين الى صنعاء خلال يوم معارك نهم تلتهم عناصر الميليشيا.. وأحياء صنعاء تستقبل مئات القتلى من الحوثيين بلا توقف حرائر اليمن يسيرن قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال ‎استنزاف وخسائر بالجملة.. كيف دفعت معارك نهم ميليشيا الحوثي لطلب الدعم من سكان صنعاء‎ ‎مقتل وإصابة 3 مدنيين من أسرة واحدة برصاص مشرف حوثي بصنعاء استشهاد امرأتين وإصابة 5 آخرين في قصف لمليشيات الحوثي على حي سكني بمأرب حرب حوثية مستمرة ضد الاقتصاد.. مداهمة لسوق ذهبان بصنعاء وإغلاق محل خياطة

بعد يوم واحد من المولد.. أزمة مشتقات نفطية تشل العاصمة صنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


الأحد, 10 نوفمبر, 2019 - 07:52 مساءً

ارشيفية

شهدت العاصمة صنعاء مساء اليوم الأحد، أزمة مشتقات نفطية خانقة، بعد يوم واحد من احتفالات المليشيات الحوثية الانقلابية بذكرى المولد، وتحشيدها للمواطنين من مختلف المحافظات المجاورة لصنعاء.
 
وذكر شهود عيان لـ"العاصمة أونلاين" أن أزمة مشتقات نفطية ظهرت فجأة قبيل مغرب اليوم، وسط ازدحام كثيف وقطع للشوارع وتسابق المواطنين أمام المحطات.
 
وأكد الشهود: رؤيتهم لمئات السيارات في طوابير طويلة أمام المحطات، في عدد من شوارع العاصمة.
 
وتواصل مليشيات الحوثي افتعال الأزمات بعد كل فعالية تقيمها لتنعش الأسواق السوداء لتمويل حربها على اليمنيين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً