×
آخر الأخبار
ميناء عدن ينفي مزاعم وجود شحنة نترات الأمونيوم والنائب العام يوجه بالتحقيق في ظل الفوضى الأمنية..مسلح يقتل زوجته وابنه وسط صنعاء بوحشية المهمشون بصنعاء..  تجنيد حوثي ومضايقات تصل إلى طردهم من "مساكنهم" الولاية أو يوم "الغدير".. هكذا تغرد (الحوثية) بعيداً عن كوارث اليمنيين مؤسسة صلة للتنمية تدشن مشاريع منظومات الطاقة الشمسية لآبار مياه الشرب بحضرموت وصنعاء انهيار منزل الأديب "البردوني" في صنعاء القديمة جراء الأمطار وإهمال الترميم مؤسسة وطن توزع مبالغ مالية لأفراد الأمن بمناسبة عيد الأضحى "تنشئ اقتصاداً خاصاً بالجماعة".. طفرة ثراء حوثية على حساب شعب من الجوعى نتيجة إهمال طبي متعمد.. وفاة مختطفين في سجون الحوثي بصنعاء تأجيل وصول فريق تقييم "خزان صافر" إلى أجل غير مسمى

التخّلف عن حضور المولد.. تعسفات حوثية جديدة تستهدف معلمين بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 10 نوفمبر, 2019 - 11:30 مساءً

وجهت مليشيات الحوثي الانقلابية مدراء المدارس في أمانة العاصمة صنعاء، بحرمان معلمين من مستحقاتهم من المشاركة المجتمعية بحجة تخلفهم عن حضور فعاليتها في ميدان السبعين.
 
وذكرت مصادر تربوية لـ"العاصمة أونلاين" إن مدراء مدارس أكدوا تلقيهم تعميم حوثي بحرمان أي معلم لم يحضر فعالية السبعين، أمس السبت، من مستحقات المشاركة المجتمعية، حيث هدد "علي السبلاني" مدير مدرسة عبدالجليل النعمان المعلمين الذين قال انهم تخلفوا عن حضور فعالية السبعين، بحرمانهم من مستحقات المشاركة المجتمعية التي يدفعها الطلاب.
 
ومستحقات المشاركة المجتمعية هي مبالغ رمزية فرضتها مليشيات الحوثي على طلبة المدارس وتصل الى 1000 ريال شهرياً على كل طالب، كمستحقات للمعلمين بعد إن أوقفت مرتباتهم منذ منتصف العام 2016م.
 
وأمس السبت، أحيت مليشيات الحوثي فعالية "المولد النبوي" في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، والتي فرضت حضورها إلزامياً على كافة القطاعات والمواطنين وبعد تحشيد وتحضيرات واسعة انفقت من أجلها ملايين الريالات، بينما يقاسي المواطنون أوضاعاً معيشية صعبة في ظل استمرار توقف المرتبات وتدهور الخدمات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً