×
آخر الأخبار
نائب الرئيس يدعو للاستنفار ومواجهة الخطر الحوثي ‏تدفق جثث مئات القتلى يشعل غضب أهالي صنعاء.. وفشل حوثي في حشد مقاتلين جدد  منظمة صدى تدين بشدة قصف الحوثيين اجتماعا لعدد من الصحفيين بالجوف محارق الموت.. وصول أكثر من 200 جثة لقتلى الحوثيين الى صنعاء خلال يوم معارك نهم تلتهم عناصر الميليشيا.. وأحياء صنعاء تستقبل مئات القتلى من الحوثيين بلا توقف حرائر اليمن يسيرن قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال ‎استنزاف وخسائر بالجملة.. كيف دفعت معارك نهم ميليشيا الحوثي لطلب الدعم من سكان صنعاء‎ ‎مقتل وإصابة 3 مدنيين من أسرة واحدة برصاص مشرف حوثي بصنعاء استشهاد امرأتين وإصابة 5 آخرين في قصف لمليشيات الحوثي على حي سكني بمأرب حرب حوثية مستمرة ضد الاقتصاد.. مداهمة لسوق ذهبان بصنعاء وإغلاق محل خياطة

التخّلف عن حضور المولد.. تعسفات حوثية جديدة تستهدف معلمين بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 10 نوفمبر, 2019 - 11:30 مساءً

وجهت مليشيات الحوثي الانقلابية مدراء المدارس في أمانة العاصمة صنعاء، بحرمان معلمين من مستحقاتهم من المشاركة المجتمعية بحجة تخلفهم عن حضور فعاليتها في ميدان السبعين.
 
وذكرت مصادر تربوية لـ"العاصمة أونلاين" إن مدراء مدارس أكدوا تلقيهم تعميم حوثي بحرمان أي معلم لم يحضر فعالية السبعين، أمس السبت، من مستحقات المشاركة المجتمعية، حيث هدد "علي السبلاني" مدير مدرسة عبدالجليل النعمان المعلمين الذين قال انهم تخلفوا عن حضور فعالية السبعين، بحرمانهم من مستحقات المشاركة المجتمعية التي يدفعها الطلاب.
 
ومستحقات المشاركة المجتمعية هي مبالغ رمزية فرضتها مليشيات الحوثي على طلبة المدارس وتصل الى 1000 ريال شهرياً على كل طالب، كمستحقات للمعلمين بعد إن أوقفت مرتباتهم منذ منتصف العام 2016م.
 
وأمس السبت، أحيت مليشيات الحوثي فعالية "المولد النبوي" في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، والتي فرضت حضورها إلزامياً على كافة القطاعات والمواطنين وبعد تحشيد وتحضيرات واسعة انفقت من أجلها ملايين الريالات، بينما يقاسي المواطنون أوضاعاً معيشية صعبة في ظل استمرار توقف المرتبات وتدهور الخدمات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً