×
آخر الأخبار
العراق: ارتفاع عدد قتلى الاحتجاجات وتورط مليشيا طائفية في أعمال عنف تناقص أعداد البسّاطين والباعة الجائلين بصنعاء جراء مضايقات الحوثيين ما بين التسول ومتارس القتال.. قصة الطفل "محمد راجح" الذي عاني من استغلال والده وتجنيد الحوثيين أعلنت عن تحولات كبيرة.. جمعية الإصلاح تجدد التأكيد على بطلان اجتماعات صنعاء تسجيل 39 وفاة وإصابة واشتباه بأنفلونزا الخنازير في صنعاء فرض رسوم على الصلوات في مسجد بصنعاء وسخرية واسعة مقاومة البيضاء تهاجم مواقع المليشيات والأخيرة ترد بقصف منازل السكان إحباط تهريب أسلحة للحوثيين.. الحكومة: ايران تواصل تهديد الأمن الاقليمي والدولي الرئيس هادي يوجه بتشكيل لجنة تحقيق في ملابسات استشهاد العميد الحمادي ناطق الحكومة يحمل المجلس الانتقالي مسئولية التصعيد ومحاولة عرقلة اتفاق الرياض

التخّلف عن حضور المولد.. تعسفات حوثية جديدة تستهدف معلمين بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 10 نوفمبر, 2019 - 11:30 مساءً

وجهت مليشيات الحوثي الانقلابية مدراء المدارس في أمانة العاصمة صنعاء، بحرمان معلمين من مستحقاتهم من المشاركة المجتمعية بحجة تخلفهم عن حضور فعاليتها في ميدان السبعين.
 
وذكرت مصادر تربوية لـ"العاصمة أونلاين" إن مدراء مدارس أكدوا تلقيهم تعميم حوثي بحرمان أي معلم لم يحضر فعالية السبعين، أمس السبت، من مستحقات المشاركة المجتمعية، حيث هدد "علي السبلاني" مدير مدرسة عبدالجليل النعمان المعلمين الذين قال انهم تخلفوا عن حضور فعالية السبعين، بحرمانهم من مستحقات المشاركة المجتمعية التي يدفعها الطلاب.
 
ومستحقات المشاركة المجتمعية هي مبالغ رمزية فرضتها مليشيات الحوثي على طلبة المدارس وتصل الى 1000 ريال شهرياً على كل طالب، كمستحقات للمعلمين بعد إن أوقفت مرتباتهم منذ منتصف العام 2016م.
 
وأمس السبت، أحيت مليشيات الحوثي فعالية "المولد النبوي" في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، والتي فرضت حضورها إلزامياً على كافة القطاعات والمواطنين وبعد تحشيد وتحضيرات واسعة انفقت من أجلها ملايين الريالات، بينما يقاسي المواطنون أوضاعاً معيشية صعبة في ظل استمرار توقف المرتبات وتدهور الخدمات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً