×
آخر الأخبار
صحيفة أمريكية: واشنطن تدرس تصنيف الحوثيين منظمة "ارهابية" باحثون وصحافيون: 26 سبتمبر قفزت باليمنيين من حضيرة الكهنوت الى رحابة الجمهورية ودولة القانون تحالف دعم الشرعية يعلن تدمير منظومة دفاع في صنعاء مركز حقوقي دولي يندد باستهداف مليشيات الحوثي مدرسة في مأرب الإصلاح: ثورة 26 سبتمبر تعكس تطلعات اليمنيين إلى مستقبل مشرق في حفل إيقاد شعلة الذكرى الـ58 لثورة 26 سبتمبر.. المحافظ العرادة: مأرب ستظل منطلقا للجمهورية والتحرير إيقاد شعلة 26 سبتمبر في منزل الشيخ الأحمر بصنعاء اللواء الوائلي: سائرون على درب ثوار 26 سبتمبر حتى تطهير اليمن من أذناب الإمامة في الذكرى الـ58 للثورة.. رئيس الجمهورية: الجمهورية قدر ومصير ونتعهد بإنهاء الانقلاب بكافة أشكاله قائد المنطقة العسكرية السابعة يوقد شعلة الثورة في جبال صنعاء

تحذيرات من استمرار تموين محطات غاز وهمية خدمة لميلشيا الحوثي في صنعاء

العاصمة اونلاين – صنعاء


الإثنين, 11 نوفمبر, 2019 - 05:17 مساءً

ارشيفية

حذر المكتب التنفيذي لأمانة العاصمة من استمرار تموين محطات وهمية تخدم مليشيا الحوثي الانقلابية التي تتخذ السوق السوداء، مصدرا لتمويل حربها الظالمة على أبناء الشعب اليمني.

جاء ذلك في اجتماع عقده المكتب اليوم الاثنين برئاسة وزير الدولة امين العاصمة اللواء حفظ الله جميل، ناقش فيه أسباب استمرار أزمة الغاز المنزلي في مديريات الأمانة الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.

واستعرض الاجتماع أسباب الأزمة وفي مقدمتها استمرار شركة الغاز في تموين محطات مغلقة وأخرى وهمية بحصص منتظمة رغم توجيهات عليا بوقف حصص هذه المحطات.

وأهاب المكتب التنفيذي بالجهات ذات العلاقة التدخل لوقف تموين تلك المحطات ومنع العبث بالخدمات الأساسية للمواطنين.

وتعاني أمانة العاصمة صنعاء أزمات مشتقات نفطية مفتعلة وانعدام للغاز المنزلي بشكل مستمر من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية ، بينما تنتعش الأسواق السوداء وبشكل كثيف في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً