×
آخر الأخبار
أزمة وقود متواصلة بصنعاء والطوابير لاتشمل الحوثيين تشييع العشرات من قتلى الحوثي في مساجد صنعاء للتخفيف على ثلاجات الموتى مليشيات الحوثي تعاود استهداف المدنيين في مأرب بصاروخ باليستي في تجريف مستمر .. الحوثيون يقرون حذفاً جديداً من منهج شهادتي الثانوية والأساسية اليونسيف تقدم مساعدات مالية لـ 8 آلاف أسرة في محافظة صنعاء وأمانة العاصمة انعدام مادة الغاز المنزلي وارتفاع أسعارها..  همٌّ يؤرق سكان العاصمة مع اقتراب عيد الأضحى   منهم أكاديميون.. كيف يواجه 30 مختطفاً مدنياً قراراً حوثياً بالإعدام على نية "القتل" في محكمة غير قانونية..؟ الحكومة اليمنية ترفض رسمياً مقترحات غريفيث الأخيرة أمهات المختطفين: مليشيا الحوثي اختطفت 157 امرأة خلال عامين محال تجارية ومخابز في صنعاء تغلق أبوابها تحت ضغط الجبايات والتعسفات الحوثية

مليشيات الحوثي تفرض قيوداً جديدة على طالبات المدارس بصنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


السبت, 16 نوفمبر, 2019 - 05:03 مساءً

ارشيفية

ذكرت مصادر محلية في صنعاء أن مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران، فرضت قيوداً جديدة على طالبات المدارس في العاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرتها.
 
وأكدت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي في منطقة حزيز جنوبي صنعاء، فرضت على الطالبات لباس خمار وثياب"فوطه" تحت الزي المدرسي، وبإشراف المعلمات.
 
وأضافت المصادر أن مليشيات الحوثي فرضت على المدرسات الإشراف على الطالبات ولبسهن غير اللائق حد وصف المليشيات، في تضييق جديد من قبل مليشيات الحوثي على الطالبات في مناطق سيطرتها.
 
يذكر أن مليشيات الحوثي الانقلابية تحاول تدجين المجتمع اليمني وتطيفه وفرض طقوس دخيلة عليه، وتستهدف طلاب وطالبات المدارس، كما تسعى لتدمير العملية التعليمية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً