×
آخر الأخبار
ناطق الحكومة يحمل المجلس الانتقالي مسئولية التصعيد ومحاولة عرقلة اتفاق الرياض مكافأة ضخمة للإبلاغ عنه.. الخارجية الأمريكية تكشف عن وجود قيادي ايراني بصنعاء شركات الأدوية بصنعاء في مرمى استهداف الجبايات الحوثية مجدداً رابطة حقوقية تحذر من تدهور صحة المختطف "العرافي" في سجون الحوثي الحكومة تجدد مطالبتها بموقف دولي حازم في وجه المخطط الإيراني التوسعي بالمنطقة مصرع قيادي حوثي وتسعة من مرافقيه بنيران الجيش بصعدة صدى تختتم دورة التخطيط التشغيلي في المؤسسات الإعلامية بمأرب تشييع مهيب لرئيس اتحاد طلاب جامعة تعز إثر استشهاده بمواجهات مع الحوثيين البحرية الأمريكية تحبط عملية تهريب أسلحة إيرانية كانت في طريقها للحوثيين "التعذيب بالبرد والمرض".. كيف يستغل الحوثيون موسم الصقيع لمضاعفة عذابات المختطفين؟

مليشيات الحوثي تفرض قيوداً جديدة على طالبات المدارس بصنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


السبت, 16 نوفمبر, 2019 - 05:03 مساءً

ارشيفية

ذكرت مصادر محلية في صنعاء أن مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران، فرضت قيوداً جديدة على طالبات المدارس في العاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرتها.
 
وأكدت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي في منطقة حزيز جنوبي صنعاء، فرضت على الطالبات لباس خمار وثياب"فوطه" تحت الزي المدرسي، وبإشراف المعلمات.
 
وأضافت المصادر أن مليشيات الحوثي فرضت على المدرسات الإشراف على الطالبات ولبسهن غير اللائق حد وصف المليشيات، في تضييق جديد من قبل مليشيات الحوثي على الطالبات في مناطق سيطرتها.
 
يذكر أن مليشيات الحوثي الانقلابية تحاول تدجين المجتمع اليمني وتطيفه وفرض طقوس دخيلة عليه، وتستهدف طلاب وطالبات المدارس، كما تسعى لتدمير العملية التعليمية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً