×
آخر الأخبار
تقرير حقوقي: صنعاء في صدارة الانتهاكات الحوثية منذ الانقلاب مأرب تحيي اليوم الوطني للنظافة بحملة شاملة ذمار.. حملة حوثية ترتكب انتهاكات صارخة في قرية بالحدا (تفاصيل) وزير الدفاع : لا يمكن القبول بالعودة لظلام الماضي أو الانقلاب على الثوابت الوطنية الحكومة ترحب بالعقوبات الأمريكية على شركات إيرانية تهرب أسلحة للحوثيين قوات الجيش تداهم أوكار عصابات التقطع في المحفد بأبين الرئيس هادي يلتقي ممثلي التحالف الوطني للأحزاب السياسية ناشطون يدعون إلى محاكمة "سميرة مارش".. أخطر مجندة حوثية.. كيف تسعى المليشيا لتخليصها من المحاكمة...؟ المليشيات الحوثية تستكمل السيطرة على جامعة آزال بصنعاء الحكومة تدعو المفوضية السامية لاتخاذ موقف تجاه جرائم الحوثيين بحق الصحفيين المختطفين

مشرف حوثي يقود حملة ملاحقة وترهيب لناشطين بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 25 نوفمبر, 2019 - 11:07 مساءً

مسلحون حوثيون بصنعاء- أرشيف

تمارس مليشيات الحوثي الانقلابية  في العاصمة صنعاء مؤخراً حملة ملاحقة وترهيب بحق ناشطين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وذكر مصدر خاص لـ"العاصمة أونلاين" إن مشرف مليشيات الحوثي في مديرية الثورة المدعو "علي المحطوري" يقود حملة ملاحقة وترهيب للناشطين الشباب على موقع التدوين الاجتماعي "تويتر".

ويوجه القيادي الحوثي المحطوري تهديدات لمن يغرد بما يناهض أفكار الجماعة أو ينتقدها، بالاختطاف والإخفاء القسري.

ويأتي هذا ضمن السلوك العنيف الذي انتهجته الجماعة منذ انقلابها على الدولة نهاية 2014م، تجاه وسائل الإعلام والصحافيين والناشطين على خلفية الرأي السياسي.

وتواصل مليشيات الحوثي اختطاف 13 صحفي في سجون تسيطر عليها بصنعاء، حيث تعرضهم باستمرار لمحاكمات هزلية وتعذيب مروع دون تهم واضحة سوى ممارسة عملهم الصحفي، ما أدى لإصابة أغلبهم بأمراض خطيرة تهدد حياتهم داخل المعتقلات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً