×
آخر الأخبار
مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء "ابق في منزلك" ‫تحذيرات من اتساع فيروس كورونا خلال أيام عيد في اليمن صنعاء من الداخل.. كورونا ينفجر والحوثيون يتكتمون (تقرير مركز العاصمة الإعلامي) الحميدي لـ"العاصمة أونلاين": نحذر من خطورة تفشي "كورونا" في السجون وندعو لإنقاذ المعتقلين تحالف الأحزاب اليمنية: الوحدة اليمنية نقطة مضيئة في تاريخ الأمة العربية

مشرف حوثي يقود حملة ملاحقة وترهيب لناشطين بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 25 نوفمبر, 2019 - 11:07 مساءً

مسلحون حوثيون بصنعاء- أرشيف

تمارس مليشيات الحوثي الانقلابية  في العاصمة صنعاء مؤخراً حملة ملاحقة وترهيب بحق ناشطين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وذكر مصدر خاص لـ"العاصمة أونلاين" إن مشرف مليشيات الحوثي في مديرية الثورة المدعو "علي المحطوري" يقود حملة ملاحقة وترهيب للناشطين الشباب على موقع التدوين الاجتماعي "تويتر".

ويوجه القيادي الحوثي المحطوري تهديدات لمن يغرد بما يناهض أفكار الجماعة أو ينتقدها، بالاختطاف والإخفاء القسري.

ويأتي هذا ضمن السلوك العنيف الذي انتهجته الجماعة منذ انقلابها على الدولة نهاية 2014م، تجاه وسائل الإعلام والصحافيين والناشطين على خلفية الرأي السياسي.

وتواصل مليشيات الحوثي اختطاف 13 صحفي في سجون تسيطر عليها بصنعاء، حيث تعرضهم باستمرار لمحاكمات هزلية وتعذيب مروع دون تهم واضحة سوى ممارسة عملهم الصحفي، ما أدى لإصابة أغلبهم بأمراض خطيرة تهدد حياتهم داخل المعتقلات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً