×
آخر الأخبار
تقرير حقوقي: صنعاء في صدارة الانتهاكات الحوثية منذ الانقلاب مأرب تحيي اليوم الوطني للنظافة بحملة شاملة ذمار.. حملة حوثية ترتكب انتهاكات صارخة في قرية بالحدا (تفاصيل) وزير الدفاع : لا يمكن القبول بالعودة لظلام الماضي أو الانقلاب على الثوابت الوطنية الحكومة ترحب بالعقوبات الأمريكية على شركات إيرانية تهرب أسلحة للحوثيين قوات الجيش تداهم أوكار عصابات التقطع في المحفد بأبين الرئيس هادي يلتقي ممثلي التحالف الوطني للأحزاب السياسية ناشطون يدعون إلى محاكمة "سميرة مارش".. أخطر مجندة حوثية.. كيف تسعى المليشيا لتخليصها من المحاكمة...؟ المليشيات الحوثية تستكمل السيطرة على جامعة آزال بصنعاء الحكومة تدعو المفوضية السامية لاتخاذ موقف تجاه جرائم الحوثيين بحق الصحفيين المختطفين

التحالف يطلق 200 أسيراً حوثياً ويسير رحلات لنقل المرضى من صنعاء

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الثلاثاء, 26 نوفمبر, 2019 - 05:22 مساءً

المتحدث باسم التحالف العربي"تركي المالكي"

أطلق تحالف دعم الشرعية في اليمن سراح 200 أسير من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية، ضمن جهود التحالف الرامية لحل الأزمة اليمنية، وتهيئة الأجواء لتجاوز أي نقاط خلافية في موضوع الأسرى.
 
وأكد المتحدث الرسمي للتحالف العقيد الركن تركي المالكي، عن تسيير رحلات جوية بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية لنقل المرضى من العاصمة صنعاء إلى الدول التي يمكن لهم أن يتلقوا العلاج المناسب لحالاتهم.
 
ونقلت وكالة الأنباء السعودية (واس) عن المتحدث باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد الركن تركي المالكي قوله، "ان الخطوة جاءت حرصا من قيادة التحالف على مواصلة دعم جهود حل الأزمة في اليمن والدفع باتفاق (ستوكهولم) بما في ذلك الاتفاق المتعلق بتبادل الأسرى، وتهيئة الأجواء لتجاوز أي نقاط خلافية في موضوع تبادل الأسرى الذي يعد موضوعاً إنسانياً في المقام الأول، واستمراراً لجهود التحالف لتحسين الوضع الإنساني وخاصة الصحي للشعب اليمني".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً