×
آخر الأخبار
للمرة الأولى.. المليشيات الحوثية تعترف بتفشي "كورونا" بصنعاء وتتنصل عن المسؤولية وصول أول رحلة لليمنيين العالقين بالخارج الى مطار سيئون إصابة 3 مختطفين بكورونا.. رابطة حقوقية تطلق مناشدة عاجلة لإنقاذ المختطفين في مركزي صنعاء صنعاء.. ارتفاع متصاعد للوفيات بكورونا خلال أيام العيد ومئات الإصابات الجديدة تسجيل 22 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" الإعدام وكورونا تهدد حياتهم.. صحفي يروي مأساة شقيقه وزملائه الثمانية مصرع 11 حوثياً بمواجهات مع الجيش شرق صنعاء متحدث الجيش: سيكون الرد قاسياً على المليشيات ودماء الشهداء لن تذهب هدراً الرئيس ونائبه ورئيس البرلمان يعزون رئيس الأركان باستشهاد نجله وعدد من منتسبي الجيش بينهم 9 صحفيين.. منظمتان: تفشي كورونا في سجون الحوثيين يهدد بكارثة لآلاف المختطفين

التحالف يطلق 200 أسيراً حوثياً ويسير رحلات لنقل المرضى من صنعاء

العاصمة أونلاين – متابعة خاصة


الثلاثاء, 26 نوفمبر, 2019 - 05:22 مساءً

المتحدث باسم التحالف العربي"تركي المالكي"

أطلق تحالف دعم الشرعية في اليمن سراح 200 أسير من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية، ضمن جهود التحالف الرامية لحل الأزمة اليمنية، وتهيئة الأجواء لتجاوز أي نقاط خلافية في موضوع الأسرى.
 
وأكد المتحدث الرسمي للتحالف العقيد الركن تركي المالكي، عن تسيير رحلات جوية بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية لنقل المرضى من العاصمة صنعاء إلى الدول التي يمكن لهم أن يتلقوا العلاج المناسب لحالاتهم.
 
ونقلت وكالة الأنباء السعودية (واس) عن المتحدث باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد الركن تركي المالكي قوله، "ان الخطوة جاءت حرصا من قيادة التحالف على مواصلة دعم جهود حل الأزمة في اليمن والدفع باتفاق (ستوكهولم) بما في ذلك الاتفاق المتعلق بتبادل الأسرى، وتهيئة الأجواء لتجاوز أي نقاط خلافية في موضوع تبادل الأسرى الذي يعد موضوعاً إنسانياً في المقام الأول، واستمراراً لجهود التحالف لتحسين الوضع الإنساني وخاصة الصحي للشعب اليمني".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً