×
آخر الأخبار
صحيفة أمريكية: واشنطن تدرس تصنيف الحوثيين منظمة "ارهابية" باحثون وصحافيون: 26 سبتمبر قفزت باليمنيين من حضيرة الكهنوت الى رحابة الجمهورية ودولة القانون تحالف دعم الشرعية يعلن تدمير منظومة دفاع في صنعاء مركز حقوقي دولي يندد باستهداف مليشيات الحوثي مدرسة في مأرب الإصلاح: ثورة 26 سبتمبر تعكس تطلعات اليمنيين إلى مستقبل مشرق في حفل إيقاد شعلة الذكرى الـ58 لثورة 26 سبتمبر.. المحافظ العرادة: مأرب ستظل منطلقا للجمهورية والتحرير إيقاد شعلة 26 سبتمبر في منزل الشيخ الأحمر بصنعاء اللواء الوائلي: سائرون على درب ثوار 26 سبتمبر حتى تطهير اليمن من أذناب الإمامة في الذكرى الـ58 للثورة.. رئيس الجمهورية: الجمهورية قدر ومصير ونتعهد بإنهاء الانقلاب بكافة أشكاله قائد المنطقة العسكرية السابعة يوقد شعلة الثورة في جبال صنعاء

اقتحام مسجد واختطاف الخطيب وشقيقه بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 01 ديسمبر, 2019 - 11:37 مساءً

ارشيفية

اقتحم مسلحون تابعون لمليشيات الحوثي الانقلابية، في ساعة متأخرة من مساء أمس، مسجد الشوكاني بصنعاء، وقاموا باختطاف إمام وخطيب المسجد وشقيقه.

وذكرت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" إن مسلحين حوثيين داهموا، مسجد الشوكاني في شارع عشرين بحي الدائري في العاصمة صنعاء، وقاموا باختطاف إمام وخطيب المسجد شرف الفتى مع شقيقه.

وذكر المصدر إن المليشيات عبثت بمحتويات بسكن الإمام الملحق بالمسجد، ومنعت في ذات الوقت الزيارة عن إمام المسجد المختطف وشقيقه بعد اختطافهم ونقلهم الى مكان مجهول.

ومنذ الانقلاب قبل خمسة أعوام، تورطت مليشيات الحوثي بسجلٍ أسودٍ من الانتهاكات المتنوعة بحق دور العبادة واستهداف المساجد وحرماتها إما بالتفجير أو الاحتلال وملاحقة واختطاف المئات من الائمة والخطباء وتحويل المساجد الى ثكنات ومجالس للقات.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً