×
آخر الأخبار
مليشيات الحوثي تستكمل السيطرة على كبرى الجامعات الأهلية في اليمن مليشيات الحوثي تجدد محاكمة الصحفيين العشرة بصنعاء مليشيات الحوثي تنظم معسكراً تدريبياً في صنعاء لفرقة جديدة من "الزينبيات" مليشيات الحوثي تعتقل العشرات من أنصارها بصنعاء بحجة رفضهم رفد جبهاتها العرادة: هدفنا ليس تحرير جبل أو تبة بل تحرير صنعاء من وكلاء إيران نائب الرئيس يدعو للاستنفار ومواجهة الخطر الحوثي ‏تدفق جثث مئات القتلى يشعل غضب أهالي صنعاء.. وفشل حوثي في حشد مقاتلين جدد  منظمة صدى تدين بشدة قصف الحوثيين اجتماعا لعدد من الصحفيين بالجوف محارق الموت.. وصول أكثر من 200 جثة لقتلى الحوثيين الى صنعاء خلال يوم معارك نهم تلتهم عناصر الميليشيا.. وأحياء صنعاء تستقبل مئات القتلى من الحوثيين بلا توقف

اقتحام مسجد واختطاف الخطيب وشقيقه بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 01 ديسمبر, 2019 - 11:37 مساءً

ارشيفية

اقتحم مسلحون تابعون لمليشيات الحوثي الانقلابية، في ساعة متأخرة من مساء أمس، مسجد الشوكاني بصنعاء، وقاموا باختطاف إمام وخطيب المسجد وشقيقه.

وذكرت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" إن مسلحين حوثيين داهموا، مسجد الشوكاني في شارع عشرين بحي الدائري في العاصمة صنعاء، وقاموا باختطاف إمام وخطيب المسجد شرف الفتى مع شقيقه.

وذكر المصدر إن المليشيات عبثت بمحتويات بسكن الإمام الملحق بالمسجد، ومنعت في ذات الوقت الزيارة عن إمام المسجد المختطف وشقيقه بعد اختطافهم ونقلهم الى مكان مجهول.

ومنذ الانقلاب قبل خمسة أعوام، تورطت مليشيات الحوثي بسجلٍ أسودٍ من الانتهاكات المتنوعة بحق دور العبادة واستهداف المساجد وحرماتها إما بالتفجير أو الاحتلال وملاحقة واختطاف المئات من الائمة والخطباء وتحويل المساجد الى ثكنات ومجالس للقات.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً